السوداني: سيتغير سعر الدولار حتى لو تطلب الامر تغيير عشرات المسؤولين AlmustakbalPaper.net اجتماعان مع الجانب الامريكي.. محافظ البنك المركزي : سنصدر قرارات كفيلة بخفض الدولار AlmustakbalPaper.net الا اذا كان كيدياً..رئيس هيئة النزاهة : لن نغفل اي اخبار او شكوى ونضمن حقوق المخبرين AlmustakbalPaper.net في مقدمتها سلم الرواتب .. لجنة نيابية : 4 قوانين لها اولوية التشريع قريباً AlmustakbalPaper.net زيدان وطالباني يبحثان دور القضاء في تعزيز الأمن والسلم المجتمعي AlmustakbalPaper.net
استقدام بشأن وقود الطائرات .. وزير النقل الاسبق مطلوب للنزاهة
استقدام بشأن وقود الطائرات .. وزير النقل الاسبق مطلوب للنزاهة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلنت هيئة النزاهة،  استقدام وزير النقل الأسبق جراء مخالفات في قضية تزويد الطائرات بالوقود.وقال بيان لدائرة التحقيقات في الهيئة أن «محكمة تحقيق الرصافة المختصة بقضايا النزاهة في بغداد، أصدرت أمراً باستقدام وزير النقل الأسبق، في قضية المخالفات المنسوبة له في عقود تزويد طائرات الخطوط الجوية العراقية بالوقود في المحطات الخارجيـة». وأضافت الدائرة أن «الوزير لم يقم بواجباته الوظيفية التي تقتضي «بذل العناية المعتادة واللازمة» بخـصوص عمـلية شراء وقود الـطائرات في بعض المحـطات الخارجية، وفقاً لأسعار النـشرة العـالمية بالـشـكـل الذي يؤمن حماية المال العام ويحقق المصلحة العامـة».
وتابعت أن «محكمة تحقيق الرصافة المختصة بقضايا النزاهة في بغداد، أصدرت أمر الاستقدام؛ وفقاً لأحكام المادة (340) من قانون العقوبات».
وكانت الهيئة قد أعلنت في الثامن عشر من تموز الماضي عن صدور أمر استقدام بحق وزير النقل الأسبق؛ جراء المخالفات الحاصلة في نقل الموظفين وتنسيبهم في مكاتب الشركة العامة للخطوط الجـوية الـعراقية في كل من إسبانيا والسويد وتونـس، على الرغم من عدم وجود مكاتب لشركة الخطوط الجوية العراقية في تلك الدول.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=73995
عدد المشـاهدات 180   تاريخ الإضافـة 01/12/2022 - 08:54   آخـر تحديـث 31/01/2023 - 15:52   رقم المحتـوى 73995
محتـويات مشـابهة
رئيس الوزراء الاسبق عادل عبد المهدي يستعرض الاسباب الحقيقية لارتفاع سعر الدولار
وزير التعليم يؤكد الحرص على تطوير الشراكات الدولية المنتجة
وزير الصناعة يبحث إمكانية إقامة مدينة صناعية مشتركة بين العراق وإيران العراقي
المالية البرلمانية تحسم الجدل بشأن الموازنة: لا نية لحكومة السوداني تخفيض سعر الدولار الى 1350 دينار
وزير الصناعة يوجه بالدخول بشراكات حقيقية مع الشركات الفرنسية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا