رئيس الوزراء يؤكد تخصيص الحكومة 50 مليار دينار لصندوق إعمار سنجار وسهل نينوى AlmustakbalPaper.net رئيس هيئة النزاهة يتعهد بكشف أسماء كبيرة متهمة بالفساد قريباً AlmustakbalPaper.net انطلاق مبادرة (العراق هويتي) بدائرتي أحوال الرصافة والأعظمية في العاشر من آذار الجاري AlmustakbalPaper.net محافظ نينوى: الحكومة قدمت الدعم الكبير وذللت الصعوبات لدوران عجلة الإعمار بالمحافظة AlmustakbalPaper.net المالية تنفي «مزاعم» استغلال رواتب الموظفين وإيداعها بمصارف خاصة AlmustakbalPaper.net
الشمري يزور كلية الشرطة ويتابع تدريبات الدورة 69
الشمري يزور كلية الشرطة ويتابع تدريبات الدورة 69
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
زار وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، ال كلية الشرطة وتابع التدريبات التي يتلقاها طلبة الدورة 69،  مؤكداً على أهمية تكثيف التدريب، وتأمين جميع الاحتياجات الخاصة بالطلبة.
وذكر بيان للوزارة، ، أن «وزير الداخلية عبد الأمير الشمري زار بشكل مفاجئ كلية الشرطة، واطلع على التدريبات التي يتلقاها طلبة الدورة 69 «.
وأضاف البيان، أن «الشمري استمع إلى شرح موجز عن أهم الدروس والتدريبات التي يعمل الضباط على إعطائها للطلبة في هذه الدورة».
ووجه الشمري، بـ»تكثيف التدريب، وتأمين جميع الاحتياجات الخاصة بالطلبة، وبذل المزيد من الجهود، والعمل على إعطاء الأولوية للطلبة داخل الكلية».
وأشار إلى، أنه «سيكون مشرفا على تدريبهم ومتابعتهم بشكل مستمر».
وفي نفس السياق حددت وزارة الداخلية من كل أسبوع لاستقبال شكاوى منتسبيها والمواطنين. وذكر بيان للوزارة، أن «وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة اللواء عادل عباس الخالدي وجه كافة مديريات شرطة المحافظات ودوائر الاختصاص المرتبطة بالوكالة باستقبال الشكاوى والطلبات الإدارية والإنسانية الخاصة بالضباط والمراتب والموظفين المدنيين والمواطنين والوقوف على احتياجاتهم ومعالجتها وفق القانون والضوابط وعرض ما هو خارج صلاحيتهم على مقر الوكالة».
وأضاف البيان أنه «تم تحديد يوم الأربعاء من كل أسبوع لمقابلة الضباط والمراتب والموظفين المدنيين والمواطنين».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=74019
عدد المشـاهدات 677   تاريخ الإضافـة 04/12/2022 - 09:32   آخـر تحديـث 04/03/2024 - 12:36   رقم المحتـوى 74019
محتـويات مشـابهة
رغم استقالته.. مدرب الشرطة يرافق بعثة فريقه
الشمري يصل الى تونس للمشاركة في اجتماع مجلس وزراء الداخلية العرب
وكيل شؤون الشرطة يواصل مقابلاته الإسبوعية ويلتقي بمجموعـة من المواطنين والضبـاط والمراتب والموظفين المدنيين من مختلف المحافظات
قائد شرطة الرصافة: وجهنا بتمديد فترة استقبال المحامين في مراكز الشرطة مع تخصيص غرفة مؤثثة لهم
بناءاً على توجيهات وزير الداخلية.. وكيل الوزارة لشؤون الشرطة يتفقد الواقع الأمني في محافظة بابل

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا