السوداني: سيتغير سعر الدولار حتى لو تطلب الامر تغيير عشرات المسؤولين AlmustakbalPaper.net اجتماعان مع الجانب الامريكي.. محافظ البنك المركزي : سنصدر قرارات كفيلة بخفض الدولار AlmustakbalPaper.net الا اذا كان كيدياً..رئيس هيئة النزاهة : لن نغفل اي اخبار او شكوى ونضمن حقوق المخبرين AlmustakbalPaper.net في مقدمتها سلم الرواتب .. لجنة نيابية : 4 قوانين لها اولوية التشريع قريباً AlmustakbalPaper.net زيدان وطالباني يبحثان دور القضاء في تعزيز الأمن والسلم المجتمعي AlmustakbalPaper.net
9 مـلـفـات بـحـثـتـهـا الـرئـاسـات الـثـلاث
9 مـلـفـات بـحـثـتـهـا الـرئـاسـات الـثـلاث
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
 عقدت الرئاسات الثلاث في قصر السلام ببغداد اجتماعاً ضم رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، ورئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ورئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي.
‏‎وتدارس الاجتماع مجمل الأوضاع السياسية والاقتصادية والأمنية في البلاد، وسبل دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها وبما يؤمّن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، بحسب بيان لرئاسة الجمهورية.
وجرى التأكيد في الاجتماع على أهمية توحيد الخطاب السياسي على المستويين المحلي والدولي، وعلى ضرورة تشريع القوانين التي تم التفاهم عليها في الاتفاق السياسي وضمن المُدد المحددة لها.وأكّد الاجتماع على ضرورة المضي في إجراء انتخابات مجالس المحافظات العام المقبل حسب ما تم التأكيد عليه في المنهاج الحكومي.‏‎كما تمت مناقشة الوضع الاقتصادي في البلاد، وجرى التأكيد على ضرورة تشريع قانون الموازنة، وأهمية تعزيز إجراءات حفظ المال العام ومكافحة الفساد وتعزيز الخطوات الإصلاحية بهذا الصدد.
كما جرى بحث أوضاع النازحين في البلاد، حيث شدد الاجتماع على ضرورة بذل المزيد من الجهود لإنهاء معاناتهم والعمل على عودتهم إلى ديارهم وبما يضمن لهم حياة كريمة آمنة ومستقرة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=74024
عدد المشـاهدات 151   تاريخ الإضافـة 04/12/2022 - 09:34   آخـر تحديـث 29/01/2023 - 00:15   رقم المحتـوى 74024
محتـويات مشـابهة
الـتـحـالـف الـوطـنـي يـجـتـمـع الـثـلاثـاء المـقـبـل لتقديم الكابينة الوزارية الجديدة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا