رئيس الوزراء يؤكد تخصيص الحكومة 50 مليار دينار لصندوق إعمار سنجار وسهل نينوى AlmustakbalPaper.net رئيس هيئة النزاهة يتعهد بكشف أسماء كبيرة متهمة بالفساد قريباً AlmustakbalPaper.net انطلاق مبادرة (العراق هويتي) بدائرتي أحوال الرصافة والأعظمية في العاشر من آذار الجاري AlmustakbalPaper.net محافظ نينوى: الحكومة قدمت الدعم الكبير وذللت الصعوبات لدوران عجلة الإعمار بالمحافظة AlmustakbalPaper.net المالية تنفي «مزاعم» استغلال رواتب الموظفين وإيداعها بمصارف خاصة AlmustakbalPaper.net
السوداني: مستمرون بملاحقة من تبقى من المجرمين داخل وخارج العراق
السوداني: مستمرون بملاحقة من تبقى من المجرمين داخل وخارج العراق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أن جريمة سبايكر ستظلّ وصمة عار في جبين من ارتكبها. وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان، إن «رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، زار موقع استشهاد ضحايا جريمة قاعدة سبايكر الجوية، قرب قصور الطاغية المقبور، في مدينة تكريت»، لافتا إلى أن «السوداني وقف لتلاوة سورة الفاتحة، داعياً الباري عزّ وجلّ أن يدخل الشهداء الأبرار وضحايا الإرهاب واسع رحمته ورضوانه في علّيّين».
وأكد السوداني أنّ «جريمة سبايكر ستظلّ وصمة عار في جبين من ارتكبها، وأن الأجهزة الأمنية والقضائية مستمرّة في ملاحقة من تبقّى من المجرمين المدانين، في داخل العراق وخارجه لينالوا جزاءهم العادل».وفي نفس السياق زار رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، مرقدي الإمامين العسكريين عليهما السلام في مدينة سامراء. وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، ان «رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أدّى مراسم الزيارة لمرقدي الإمامين علي الهادي والحسن العسكري عليهما السلام في مدينة سامراء».واضاف ان «السوداني التقى هناك عدداً من أهالي المدينة، واستمع لشكاواهم ومطالبهم المعاشية والخدمية، ووجّه الجهات المتخصّصة بمتابعتها».
وكان رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، قد زار   قاطع الحشد الشعبي في صلاح الدين. وذكر بيان لموقع الحشد الشعبي، أن «السوداني زار قاطع مسؤولية عمليات صلاح الدين للحشد وموقع مجزرة سبايكر».
وم جهة اخرى أكد السوداني،  أنه يتحتم علينا بذل المزيد من أجل ذوي الإعاقة. وقال السوداني في تغريدة:» ليكن اليوم العالمي لذوي الإعاقة، فرصة وطنيّة ومجتمعيّة لمراجعة ما قدّمنا لهذه الشريحة، وأنْ يكون منهجنا تمكينهم، والأخذ بأياديهم إلى مستقبل يلبّي أحلامهم واحتياجاتهم». وأضاف،» يتحتم علينا بذل المزيد من أجلهم».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=74025
عدد المشـاهدات 530   تاريخ الإضافـة 04/12/2022 - 09:34   آخـر تحديـث 29/02/2024 - 15:04   رقم المحتـوى 74025
محتـويات مشـابهة
انطلاق مبادرة (العراق هويتي) بدائرتي أحوال الرصافة والأعظمية في العاشر من آذار الجاري
الحكيم للسفير الفرنسي: الاستقرار في العراق غير مسبوق وهو مهم للمنطقة
في ذي قار.. الداخلية تفرض حظراً للتجوال وتعلن الإطاحة باكثر من 100 متهم بنزاع الإصلاح
العراق يواجه مصر في نهائي البطولة العربية للسلة 3×3
العراق وتركيا يبحثان ملفات الأمن والمياه وضبط الحدود بين البلدين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا