السوداني: سيتغير سعر الدولار حتى لو تطلب الامر تغيير عشرات المسؤولين AlmustakbalPaper.net اجتماعان مع الجانب الامريكي.. محافظ البنك المركزي : سنصدر قرارات كفيلة بخفض الدولار AlmustakbalPaper.net الا اذا كان كيدياً..رئيس هيئة النزاهة : لن نغفل اي اخبار او شكوى ونضمن حقوق المخبرين AlmustakbalPaper.net في مقدمتها سلم الرواتب .. لجنة نيابية : 4 قوانين لها اولوية التشريع قريباً AlmustakbalPaper.net زيدان وطالباني يبحثان دور القضاء في تعزيز الأمن والسلم المجتمعي AlmustakbalPaper.net
مجلس الخدمة : ليس لدينا اية تعيينات
مجلس الخدمة : ليس لدينا اية تعيينات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أكد مجلس الخدمة العامة الاتحادي، عدم وجود أية تعيينات حالياً باستثناء ذوي المهن الصحية الساندة. وقال المجلس في بيان،  إن «على جميع الخريجين وخصوصا فئة حملة الشهادات العليا والأوائل والعلوميين، عدم الانجرار وراء محاولات الابتزاز من قبل أصحاب النفوس الضعيفة، والحذر ممن يبتزهم بغية الحصول على منافع شخصية مقابل ادعاءات زائفة تتعلق بتعيينهم، أو من يحاول بث إشاعات حول الموضوع نفسه أو حول طريقة توزيع الأوائل وحملة الشهادات على الوزارات والهيآت والمحافظات».
وأضاف أن «مجلس الخدمة العامة الاتحادي قد أكد في أكثر من مناسبة أن  التعيينات تسير وفقا لإجراءات قانونية ومعايير نزيهة ورصينة»، مؤكداً «حرص المجلس على عدم إتاحة أي مجال للتلاعب بهذه المعايير».
وأشار الى أن «المجلس ليست لديه حاليا أية تعيينات عدا تعيينات ذوي المهن الصحية الساندة، والبالغ عدد درجاتها  3791 ثلاثة الاف وسبعمائة وواحد وتسعين درجة وظيفية»، لافتاً الى أنه «قد انجز كل خطواتها وسيعلن نتائج المتقدمين إليها في الأيام القليلة المقبلة وعلى وفق نتائج الاختبار الذي خضعوا له في الجامعات العراقية ومعلومات الاستمارة الالكترونية».وأكد أن «المجلس لم يطلق الاستمارة الخاصة بتعيينات حملة الشهادات العليا والأوائل لغاية اللحظة، وذلك لعدم إكمال استحداث الدرجات الخاصة بهم من قبل وزارة المالية»، مبيناً أنه «سيتم المباشرة بهذه الاجراءات حال اكتمال استحداث الدرجات من هذه الوزارة».
وتابع أن «المجلس وفي ضوء ما تقدم سيسلك الطريق القانوني لمقاضاة كل من يحاول ابتزاز أبنائنا الخريجين، أو يساهم ببث إشاعات حول آلية التعيينات لا أساس لها من الصحة»، مشيرا الى «التزامه بالسياقات القانونية والمعايير المهنية وشفافية إجراءاته ولن يسمح بالمساومة عليها، لذلك وجدنا أن نبعث برسالة اطمئنان لأبنائنا الخريجين، وهي رسالة واجبة على المجلس ولتقرّ أعين عوائلهم بهم».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=74046
عدد المشـاهدات 209   تاريخ الإضافـة 05/12/2022 - 09:45   آخـر تحديـث 31/01/2023 - 18:38   رقم المحتـوى 74046
محتـويات مشـابهة
مجلس الوزراء يوافق على إطفاء ديون جرحى وشهداء الحشد في المصارف الحكومية
مجلس الخدمة يقرر شمول حملة شهادات الدكتوراه بمختلف الاختصاصات بالتعيين على التعليم
العراق والتحول الديناميكي في البنية السياسية المستقبلية
ترأس اجتماع المجلس الوزاري للأمن الوطني .. القائد العام: ضرورة تأمين الحدود العراقية السورية ومتابعة تحركات عصابات داعش
بحضور ضياء صبحي مسؤول قطاع حرية التعبير عن الرأي .. وزير الداخلية يحث اليونسكو على المضي في مشاريعها الخاصة بحماية الصحفيين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا