السوداني: سيتغير سعر الدولار حتى لو تطلب الامر تغيير عشرات المسؤولين AlmustakbalPaper.net اجتماعان مع الجانب الامريكي.. محافظ البنك المركزي : سنصدر قرارات كفيلة بخفض الدولار AlmustakbalPaper.net الا اذا كان كيدياً..رئيس هيئة النزاهة : لن نغفل اي اخبار او شكوى ونضمن حقوق المخبرين AlmustakbalPaper.net في مقدمتها سلم الرواتب .. لجنة نيابية : 4 قوانين لها اولوية التشريع قريباً AlmustakbalPaper.net زيدان وطالباني يبحثان دور القضاء في تعزيز الأمن والسلم المجتمعي AlmustakbalPaper.net
اعلن انطلاق منتدى الحضارات .. وزير الخارجية : اعادة 18 الف قطة اثرية مهربة
اعلن انطلاق منتدى الحضارات .. وزير الخارجية : اعادة 18 الف قطة اثرية مهربة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
انطلقت في العاصمة بغداد،  أعمال منتدى الحضارات العريقة بنسخته السادسة بحضور دولي، فيما أعلن وزير الخارجية فؤاد حسين عن إعادة 18 ألف قطعة أثرية مهربة.
وقال حسين، في كلمته خلال افتتاح المنتدى، أن «العالم يواجه تحديات كبيرة بسبب الأزمات واختلاف المصالح»، مبيناً، أن «الحوار الثقافي يمثل شرطاً لتعزيز التفاهم». وأضاف، أن «أغلب حضارات العراق تعرضت لتهديدات مختلفة، والإرهاب كانت له يد في تدمير المعالم الحضارية، إلا إن تلك الأعمال الإرهابية لايمكنها طمس التاريخ». وأضاف، أن «العراق ينتهج رؤية تشاركية، وهناك مسؤولية أمامه في المستقبل للأخذ بزمام التعاون المشترك»، منوها بأن «تحديات التغيير المناخي تتطلب تعاوناً مشتركاً». مضيفاً، أن «منتدى الحضارات يعد نهجاً دبلوماسياً لدعم الجهود العالمية في مواجهة التحديات»، مبيناً، أن «العراق تعرض في فترات مختلفة لسرقة ممنهجة لتهريب تراثه الثقافي».ولفت، إلى أن «الحكومة العراقية بذلت جهوداً لوقف العمليات التخريبية ضد الآثار، إذ تمّت إعادة أكثر من 18 ألف قطعة أثرية مهربة»، معرباً عن «أمله بتعزيز التعاون الثنائي والتنسيق لإعادة الآثار المسروقة كافة». وتابع، أن «المنتدى الحضاري فرصة للتواصل النوعي».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=74048
عدد المشـاهدات 215   تاريخ الإضافـة 05/12/2022 - 09:45   آخـر تحديـث 31/01/2023 - 18:10   رقم المحتـوى 74048
محتـويات مشـابهة
وزير التعليم يؤكد الحرص على تطوير الشراكات الدولية المنتجة
وزير الصناعة يبحث إمكانية إقامة مدينة صناعية مشتركة بين العراق وإيران العراقي
ميناء الفاو يخطو نحو الإنجاز وإعلان حكومي مهم
الخارجية الروسية تعلق على عزم واشنطن نشر أسلحة نووية في كوريا الجنوبية
وزير الصناعة يوجه بالدخول بشراكات حقيقية مع الشركات الفرنسية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا