السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
شمول 250 الف عائلة .. وزير الصحة : المباشرة بتنفيذ قانون الضمان الصحي
شمول 250 الف عائلة .. وزير الصحة : المباشرة بتنفيذ قانون الضمان الصحي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
اعلن وزير الصحة صالح الحسناوي، المباشرة بإجراءات تنفيذ قانون الضمان الصحي، وفيما حدد موعد تطبيقه، أكد شمول 250 الف عائلة بالقانون العام المقبل.
وقال الحسناوي، إن «أولى أولويات الوزارة والحكومة تطبيق قانون الضمان الصحي»، لافتاً إلى أن «الوزارة بدأت العمل مع المحكمة الاتحادية لإصدار تعليمات رقم واحد لتنفيذ القانون».
وأضاف الوزير، أن «الاجتماعات مستمرة في ما يخص تنفيذ القانون»، مؤكداً أن «الوزارة ستطلق في الأول من شباط المقبل الاستمارة الإلكترونية الخاصة بالتسجيل ضمن القانون». وتابع أنه «بعد 6 أشهر من إطلاق الاستمارة سيتم العمل بتقديم الخدمات الطبية للمواطنين»، مبيناً أن «القانون بحاجة إلى تعديلات كثيرة وأصدرت تعليمات لتسهيل تنفيد القانون». وأشار إلى أن «الوزارة تحاول تنفيد القانون بمراحل متعددة»، مؤكداً أن «العام المقبل سيتم من خلاله شمول 150 ألف من عوائل الموظفين و100 ألف من المشمولين بالرعاية الاجتماعية وإعطاء الخيار للمتقاعدين بالتسجيل».
ولفت إلى أن «العام المقبل سيشهد التجربة الأولى لتطبيق القانون»، مبيناً أنه «من خلال التطبيق التجريبي سيتم تحديد المعوقات وإصلاحها، بالإضافة إلى معرفة نقاط القوة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=74070
عدد المشـاهدات 375   تاريخ الإضافـة 06/12/2022 - 09:31   آخـر تحديـث 24/03/2024 - 18:45   رقم المحتـوى 74070
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات
مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات
وزير النقل يواصل اشرافه الميداني على أعمال الصيانة في مطار بغداد الدولي
وزير الصحة يؤكد افتتاح المستشفى العراقي الكوري خلال الاشهر المقبلة
وزير الكهرباء يوقع عقداً لتوريد الغاز مع شركة إيرانية لمدة خمس سنوات

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا