3067 AlmustakbalPaper.net هذه أسباب تأخرها .. رئيس اللجنة المالية يكشف حجم وعجز موازنة 2024 AlmustakbalPaper.net الخارجية الأمريكية: زيارة السوداني لواشنطن ناجحة وركزت المباحثات على أمن الطاقة في العراق AlmustakbalPaper.net البرلمان يناقش مقترح قانون للإفراج عن المحكومين مقابل مبالغ مالية AlmustakbalPaper.net السوداني يشدد على إنيرجي الامريكية إنجاز المشاريع المتعاقد عليها مع وزارة الكهرباء AlmustakbalPaper.net
خليل العطواني عضو هيئة المستشارين: جهزنا مدارس كربلاء المقدسة باكثر من 5000 مقعد دراسي
خليل العطواني عضو هيئة المستشارين: جهزنا مدارس كربلاء المقدسة باكثر من 5000 مقعد دراسي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلن عضو هيئة المستشارين في رئاسة الوزراء خليل العطواني،  عن تسليم مدارس كربلاء المقدسة أكثر من 1600 مقعد دراسي ضمن مبادرة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، فيما اشار الى ان اجمالي ما تم تسليمه لمدارس المحافظة بلغ أكثر من 5 آلاف مقعد دراسي.
وقال العطواني: إنه «ضمن مبادرة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، سلمت رئاسة الوزراء مدارس كربلاء المقدسة أكثر من 1600 مقعد دراسي، لتغطية الحاجة الفعلية التي تحتاجها مدارس المحافظة».
وأضاف  أن «ذلك جاء من أجل وضع المعالجات السريعة لما تحتاجه المدارس، وتوفير البيئة المكانية المناسبة لطلبة»، مبيناً، أن «رئاسة الوزراء باشرت بتوزيع الدفعة الثانية المخصصة لتربية كربلاء المقدسة على المدارس بحضور مدير عام التربية والادارة والتجهيزات والكادر المتقدم فيها».
وتابع، أن «الإجمالي المجهز إلى محافظة كربلاء المقدسة بلغ (5370) مقعداً مدرسياً مزدوجاً ، والاحتياج الفعلي للمحافظة أكثر من عشرة آلاف»، مشيراً الى أنه «سيتم العمل على سد الاحتياج الفعلي وفق البرنامج المعد في هيئة المستشارين في رئاسة الوزراء».
وأكد، أن «تجهيز المدارس في بغداد والمحافظات مستمر استناداً إلى توجيه رئيس الوزراء الذي يؤكد أهمية النهوض بالواقع التربوي والتعليمي، وتغطية ما تحتاجة المدارس في المحافظات كافة من المقاعد المدرسية، وصولاً إلى اكتفاء الحاجة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=75456
عدد المشـاهدات 254   تاريخ الإضافـة 15/03/2023 - 10:46   آخـر تحديـث 15/04/2024 - 04:28   رقم المحتـوى 75456
محتـويات مشـابهة
مدير عام شركة الفاو يطلع ميدانياً على الاعمال الجارية في مشروع مجمع الجزيرة 2 السكني في محافظة كربلاء المقدسة
هيئة الإعلام تستطلع آراء العراقيين عن أداء المؤسسات الإعلامية
استئناف كربلاء المقدسة تعلن انخفاض التجاوز على المال العام وتراجع نسبة متعاطي المخدرات
رئيس هيئة الاستثمار يناقش مع سفير ماليزيا تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين
وزير الزراعة يتراس الاجتماع الخامس لهيئة الرأي ويناقش ملفي المرشات واراضي موظفي الوزارة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا