الشيخ عزالدين العلي سليمان نجل أمير قبيلة دليم في الوطن العربي يستقبل مستشار الأمم المتحدة السابق لبحث الأوضاع في العراق AlmustakbalPaper.net الشيخ عزالدين العلي سليمان يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي في العراق AlmustakbalPaper.net المستقبل العراقي تنشر تفاصيل مؤتمر طريق التنمية.. السوداني: طريق التنمية شريان اقتصادي وفرصة واعدة لالتقاء المصالح AlmustakbalPaper.net رغم «غضب اربيل».. الإطار التنسيقي : الموازنة اكتملت وبانتظار تحديد موعد التصويت AlmustakbalPaper.net هذا العمل يمثل رأس الفتنة ..المالكي : احياء البعث المقبور بمنحه رخصة عمل بالاردن امر مرفوض وتصعيد ضد العراق وحكومته AlmustakbalPaper.net
رئيس الاتحاد الآسيوي يهنئ شباب العراق
رئيس الاتحاد الآسيوي يهنئ شباب العراق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
هنأ رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، الشيخ سلمان بن إبراهيم، منتخب شباب العراق بعد نيلهم وصافة كأس آسيا والتأهل لنهائيات مونديال «تحت 20 عاما».
وقال الشيخ سلمان: «نبارك لرئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال، بمناسبة فوز منتخب العراق بالمركز الثاني ببطولة آسيا للشباب في أوزبكستان، ونجاحه في التأهل إلى نهائيات كأس العالم للشباب التي ستقام في إندونيسيا الصيف المقبل».
وأضاف: «إن هذا الإنجاز الكبير يعبرُ عن المكانة المتميزة التي تحتلها كرةُ القدم العراقية على ساحة كرة القدم الآسيوية، كما أنه يتوج جهود اتحادكم الموقر في رعاية المواهب الشابة، ويجسد عطاء وإخلاص لاعبي المنتخب وأفراد الأجهزة الفنيّة والإدارية على امتداد منافسات كأس آسيا».
يذكر أن الكرة العراقية شهدت خلال العام الجاري تحت رئاسة درجال، تحقيق 3 إنجازات إقليمية وقارية: لقب خليجي 25 بالبصرة، وصافة كأس آسيا تحت 20 عاما، وبلوغ منتخب الشباب لنهائيات كأس العالم المقررة في إندونيسيا في مايو/أيار المقبل.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=75527
عدد المشـاهدات 147   تاريخ الإضافـة 20/03/2023 - 08:38   آخـر تحديـث 27/05/2023 - 19:10   رقم المحتـوى 75527
محتـويات مشـابهة
الشيخ عزالدين العلي سليمان نجل أمير قبيلة دليم في الوطن العربي يستقبل مستشار الأمم المتحدة السابق لبحث الأوضاع في العراق
الشيخ عزالدين العلي سليمان يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي في العراق
المستقبل العراقي تنشر تفاصيل مؤتمر طريق التنمية.. السوداني: طريق التنمية شريان اقتصادي وفرصة واعدة لالتقاء المصالح
هذا العمل يمثل رأس الفتنة ..المالكي : احياء البعث المقبور بمنحه رخصة عمل بالاردن امر مرفوض وتصعيد ضد العراق وحكومته
مستشار السوداني : 8 شركات كبيرة ترغب بفتح مصانع لانتاج الادوية في العراق

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا