«حزب الله» يرد بصواريخ «بركان الثقيلة والكاتيوشا وغيرها» على اغتيال الكيان الصهيوني للقيادي «أبو طالب» AlmustakbalPaper.net السوداني يصدر توجيهات عاجلة للكهرباء ويعفي القيادات المتلكئة بتنفيذ المهام AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يصادق على قانون جهاز الأمن الوطني العراقي AlmustakbalPaper.net الداخلية تتوعد: السجن المؤبد لمن يحتفظ بسلاح ثقيل AlmustakbalPaper.net بعد 10 سنوات.. لجنة تخليد مجزرة تكريت: العثور على 1200 رفات لضحايا سبايكر AlmustakbalPaper.net
وزير الداخلية يفتتح معرض إعادة تأهيل العجلات والمعدات للشرطة الاتحادية
وزير الداخلية يفتتح معرض إعادة تأهيل العجلات والمعدات للشرطة الاتحادية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
افتتح وزير الداخلية عبد الامير الشمري، معرض إعادة تأهيل العجلات والمعدات للشرطة الاتحادية. وذكرت الوزارة في بيان، أن «وزير الداخلية عبد الامير الشمري، افتتح معرض إعادة تأهيل العجلات والمعدات الهندسية التابع للشرطة الاتحادية ببغداد للإطلاع على إدامة تصليحها وجهد النقلية الآلية لعجلات الحمل والاركاب وعجلات الإسقاء ونقل الوقود»، مبينة أن «قائد الشرطة الاتحادية والمستشار الفني وقائد حرس الحدود ومدير المرور العامة ومدير النجدة العام كانوا في استقبال الوزير».
وأضافت أن «الشمري اطلع على العجلات التي تم تطويرها وإعادة تأهيلها وكذلك بعض المعدات لتواكب العمل التكنولوجي من بينها الطائرات المسيرة والكاميرات الحرارية وعدد من الأسلحة المتطورة وغرف السيطرة وإدارة المعركة»، لافتة الى أن «الشمري استمع ايضاً الى شرح موجز عن بعض الأسلحة والمعدات والتطور الحاصل عليها وكيفية إعادتها للعمل». وأشاد الشمري «بهذا المعرض وتنظيمه»، مشدداً على «ضرورة استمرار جميع مفاصل وتشكيلات وزارة الداخلية بإدامة العجلات والمعدات وتطويرها بما يسهم في إنجاح عملها».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=75574
عدد المشـاهدات 458   تاريخ الإضافـة 22/03/2023 - 09:37   آخـر تحديـث 12/06/2024 - 22:18   رقم المحتـوى 75574
محتـويات مشـابهة
الداخلية تتوعد: السجن المؤبد لمن يحتفظ بسلاح ثقيل
الداخلية تحصي بالأرقام حوادث العنف الأسري خلال أربعة أشهر
وزير الصحة يفتتح مركز غسيل الكلى «الديلزة الدموية» سعة 81 سرير في مستشفى الكندي التعليمي بالعاصمة بغداد
وزير العمل: ملتزمون بتعزيز الوعي المجتمعي حول مخاطر عمل الأطفال ودعم الأسر الفقيرة
وزير التخطيط يعلن نجاح فعاليات التعداد التجريبي للسكان

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا