رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
مدير عام تجارة الحبوب: نريد من الفروع و المواقع ان تعمل من اجل اسم الشركة وتحقق النجاحات المرجوة
مدير عام تجارة الحبوب: نريد من الفروع و المواقع ان تعمل من اجل اسم الشركة وتحقق النجاحات المرجوة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
اكد مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب حيدر نوري الكرعاوي ان تحقيق النجاحات لم تاتي بدون تضحية من الجميع . 
وقال خلال ترؤوسة الجلسة الخاصة بهيئة المديرين لا نريد إرباك العمل بتوجيهات اجتهادية تثير الارتباك ، لا نريد ان نركز على الاقاويل الارتجالية «.
واضاف  «نريد أن نكون سند للموظف الملتزم واللذين بهم نحقق النجاحات .
وبين إلى ان  ما لمسناه خلال زيارة فرع بابل برفقة وزير التجارة و تفقد حملة التسويق يبعث على السرور على حسن التنظيم و الذي انعكس على رضى الفلاحين و المسوقين «.
وكشف «الكرعاوي» إلى ان النجاح هو نجاح للجميع و نطالب من الجميع ان يكونوا مثل  فروع بابل والنجف وكربلاء  والانبار  . 
«مدير عام الشركة» بين  ونحن نتجول مستفسرين من المسوقين والفلاحين و حتى السواق ولسان حالهم لم نجد اي صعوبه هذا العام توفرت افضل الخدمات لاتاخير في التسويق و نستلم المبالغ المالية بدون تاخير «.
وبين رغم النجاحات التي تحققت في موسم الخير والنجاح الا ان هناك بعض الحالات السلبية و الغير مرضية اشرت في عدد من المواقع ونتمنى ان نستفيد من الملاحظات  «.
و اكد ان الموسم التسويقي ناجح بكل تفاصيله ومتابع من قبل رئيس الوزراء محمد شياع السوداني اول باول ،ووزير التجارة اثير الغريري ويستفسروا يوميا عن العمل و المحافظات التي لم تبدء التسويق وحتى عن توزيع  المستحقات المالية يتابعان ويقارنان «.
واضاف نريد المزيد من العطاء خلال الموسم التسويقي لمحصول الحنطة لعام ٢٠٢٣ .
ووجه مدراء الفروع والمواقع التاكيد والتركيز على التغطية لوجود امطار ، من اجل المحافظة على الخزين وسلامته والمحافظة على الحنطة لانها ملك الشعب ، نحتاج إلى المتابعه والتركيز على التغطية «.
 وتم خلال الاجتماع استعراض اهم محاور وفقرات الاجتماع والتي اتخذ قرارا بإحالة محورين على مجلس الإدارة لغرض الموافقة تثمين وبيع مادة رز محلي ومستورد متضرر الى جانب تثمين و بيع شوائب .
كما وتم استعراض محضر اللجنة الخاصة التي كلفت لتاهيل ساحات و مداخل الشركة ، بعد إجراء الكشف الموقعي على الساحات وبعض الابنية في مقر الشركة و ادرجت اللجنة المقترحات بتسع عشر مقترح واتخذ قرار بإحالة المقترحات والتوصيات إلى القسم الهندسي لغرض الكشف و  الكلفة وبالتنسيق مع اللجنة. 
«الكرعاوي « اجرى اتصالا هاتفيا مع وزير التجارة والصناعة في إقليم كردستان واكد له استعداد الشركة بفتح ابواب مركز تسويق كلار السبت وسيتم إرسال فريق هندسي لغرض تاهيل الميزان الجسري و الكادر الإداري سيكون في المركز التسويقي  ونحن على استعداد لفتح المراكز التسويقية من اجل مساعدة الجميع . 
مشيرا هدفنا هو خدمة الفلاحين من البصرة وحتى زاخو  ونعمل جميعا على تذليل الصعوبات والتحديات امامهم . كما وتم استعراض المواضيع التي تخدم حملة التسويق في محافظات إقليم كوردستان وضرورة التاكيد على غلق جميع المنافذ الحدودية من اجل منع دخول اي كمية حنطة من خارج البلاد وان نمنح الفلاح العراقي استحقاقه .وخلال الاجتماع استعرض مدير قسم التخطيط و المتابعه اهم الملاحظات التي اشرت خلال إشرافه على التسويق في محافظة صلاح الدين وان تغيير كبير حصل بعد يوم من زيارة المدير العام وتم تجاوز السلبيات التي اشرت . 
كما و استعرض مدير قسم الرقابه و التدقيق نتائج زيارته لمواقع فرع الانبار والتي كانت متميزة فوق الوصف واثنى كثيرا على حسن التنظيم وحتى في مركز تسويق الخيرات كان نموذج للمهنيه وحسن الاداء ، الى جانب حسن اداء كل مواقع الانبار .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=76540
عدد المشـاهدات 438   تاريخ الإضافـة 21/05/2023 - 10:29   آخـر تحديـث 18/04/2024 - 03:33   رقم المحتـوى 76540
محتـويات مشـابهة
لأول مرة.. قطارات سريعة تعمل بالكهرباء في العراق
النزاهة: الحبس ثلاث سنوات لمسؤول في مديرية شهداء الكرخ لاقترافه جريمة الكسب غير المشروع
مدير عام شركة الفاو يطلع ميدانياً على الاعمال الجارية في مشروع مجمع الجزيرة 2 السكني في محافظة كربلاء المقدسة
وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود
المتحدثة باسم الخارجية الروسية توجه رسالة حادة لإسرائيل رداً على طلب تل أبيب إدانة الهجوم

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا