رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
وزير العمل يوجه دعوة للوفود العربية بعقد اعمال الدورة القادمة في بغداد
وزير العمل يوجه دعوة للوفود العربية بعقد اعمال الدورة القادمة في بغداد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
 وجه وزير العمل والشؤون الاجتماعية رئيس مجلس إدارة منظمة العمل العربية احمد الاسدي، دعوة لكافة الوفود العربية بعقد اعمال الدورة القادمة 50 في العاصمة بغداد.
وقال الأسدي خلال كلمته بمؤتمر العمل العربي بالدورة 49 لمؤتمر العمل العربي المقامة في مصر التي تستمر حتى 29 ايار الجاري برعاية الرئيس السيسي، إن :»المنظمة حققت العديد من الإنجازات خلال العام الماضي، نتيجة التعاون بين مجلس الإدارة».
واوضح، أن «المنظمة قامت بالعديد من الفعاليات لصالح أطراف الإنتاج الثلاثة (الحكومات، وأصحاب العمل، والعمال)، وكذلك مع المنظمات الإقليمية»، معرباً عن «امله في أن يخرج مؤتمر العمل العربي في دورته الحالية بمزيد من التوصيات التي تخدم العمل، والعمال».
وأدان الاسدي «الاعتداءات المتواصة على الأراضي الفلسطينية التي تتنافى مع مواثيق حقوق الإنسان»، داعياً الدول العربية «لدعم ستراتيجية التشغيل في الأراضي الفلسطينية»، مرحباً «بعودة سوريا لمحيطها العربي ولم الشمل العربي».
كما بين «قصه النجاح الذي مثلها برنامج الحماية الاجتماعية واطلاق منصة ريادة ومهن واور، فضلا اطلاق قانون التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال الجديد بعد مرور اكثر من خمسين عاما على القانون النافذ»، مختتماً كلمته «بتوجيه الدعوه لكافه الوفود العربية بعقد اعمال الدورة القادمة 50 في بغداد المهد الذي انبثقت منه هذه المنظمة».
وجرى خلال المؤتمر- بحسب البيان- تكريم الاسدي بدرع منظمة العمل العربية من قبل المدير العام للمنظمة فايز المطيري.
وكانت فعاليات الدورة 49 لمؤتمر العمل العربي انطلقت في مصر يوم الاثنين الموافق 22-5-2023 تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتترأس جمهورية موريتانيا أعمال هذا المؤتمر، بحضور رؤساء، وأعضاء الوفود من منظمات، وأصحاب العمل، والاتحادات العمالية في (21) دولة عربية، وممثلي المنظمات العربية، والدولية، وعدد من السفراء، والشخصيات البارزة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=76581
عدد المشـاهدات 277   تاريخ الإضافـة 23/05/2023 - 10:27   آخـر تحديـث 16/04/2024 - 13:26   رقم المحتـوى 76581
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية
نصاب بغداد في قبضة الشرطة
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا