رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
المالية النيابية تصوت على تثبيت العقود ماقبل وبعد 2019
المالية النيابية تصوت على تثبيت العقود ماقبل وبعد 2019
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
اكدت اللجنة المالية النيابية،  حسم معظم بنود الموازنة تمهيدا للتصويت عليها. وذكرت الدائرة الاعلامية للمجلس في بيان، ان «اللجنة المالية استأنفت برئاسة عطوان العطواني وحضور اعضائها، اجتماعاً لحسم بعض الامور الفنية المتعلقة بقانون الموازنة العامة الاتحادية تمهيدا لرفعها الى مجلس النواب».واوضح، ان «اللجنة، قررت زيارة وفد من اعضائها الى وزارة المالية للاطلاع على الملفات التي تحتاج الى ايضاح، فضلا عن حسم ملف المحاضرين وعقود ما بعد 2/10/2019، وبقية الفئات في سبيل تكييف اوضاعهم».واضاف، انها «استضافت اثناء الاجتماع رئيس مؤسسة الشهداء عبدالاله النائلي بشأن عمل الهيئة والموازنة الخاصة بها، فيما استعرض النائلي رؤية عن احتياجات المؤسسة للتخصيصات المالية لتنفيذ المشاريع من اجل البرامج التنموية والاجتماعية للمؤسسة». وتابع، «تم مناقشة عدد من البنود والمواد المقترحة بغية انضاجها بما يسهم بتعظيم الايرادات واستثمار الموارد لخزينة الدولة، وانشاء المشاريع، فضلا عن دعم الفلاحين المستخدمين لمنظومات الري الحديثة، والتصويت عليها».
وفي نفس السياق  صوتت اللجنة المالية النيابية، على العقود ماقبل وبعد 2-10-2019. وقال عضو اللجنة المالية محمد نوري، في تصريح صحفي، ان :»اللجنة صوتت على تثبيت العقود قبل وبعد 10/2/ 2019 وعملنا على تضمينهم في الموازنة وكذلك العاملين في كل مؤسسات الدولة».
 واضاف ان «اللجنة ستبحث تضمين المحاضرين المجانيين والملاحق الأخرى لما يخص العقود داخل المؤسسات وتكييف وضعهم المالي والقانوني داخل الوزارات، كما ستناقش عقود الجامعات وإجراءات لجنة الأمر النيابي رقم (170) في سبيل تكييف أوضاعهم «.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=76646
عدد المشـاهدات 448   تاريخ الإضافـة 25/05/2023 - 09:38   آخـر تحديـث 16/04/2024 - 22:30   رقم المحتـوى 76646
محتـويات مشـابهة
المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية
بارزاني: رؤية السوداني أدت لاستقرار جيد وعلى الأطراف العراقية مساندة حكومته
صندوق النقد الدولي: ديون الولايات المتحدة والصين تشكل خطراً على الاقتصاد العالمي
خبير قانوني يعلق على مقترح قانون الإفراج عن محكومين مقابل مبالغ مالية.. ويحدد ما يحتاجه
هذه أسباب تأخرها .. رئيس اللجنة المالية يكشف حجم وعجز موازنة 2024

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا