3125 AlmustakbalPaper.net السوداني : ضرورة وقف العدوان على لبنان وفلسطين AlmustakbalPaper.net ميقاتي يوجه دعوة رسمية إلى رئيس الجمهورية لزيارة لبنان AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يوجه بإنجاز مشروع استبدال اللوحات المرورية لجميع العجلات AlmustakbalPaper.net وزير العمل: اطلاق وجبة جديدة من البطاقات الإلكترونية للمعين المتفرغ الشهر المقبل AlmustakbalPaper.net
في مباراة الدفاع عن سمعة الكرة العراقية.. منتخب الشباب يخوض اللقاء الأخير ضد انكلترا
في مباراة الدفاع عن سمعة الكرة العراقية.. منتخب الشباب يخوض اللقاء الأخير ضد انكلترا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
يلاقي منتخب شباب العراق نظيره الانكليزي، اليوم، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت بغداد وهي مباراته الأخيرة في بطولة كأس العالم للشباب الجارية في العاصمة الارجنتينية بوينس آيرس.
ويلاقي منتخب العراق متذيل المجموعة الخامسة بصفر من النقاط وخسارتين، منتخب انكلترا متصدر المجموعة برصيد ست نقاط من فوزه في مباراتيه أمام منتخب تونس والاوروغواي، والمرشح بقوة للمنافسة على لقب البطولة، فيما تقام مباراة منتخبا تونس والأوروغواي في الوقت ذاته على ملعب مالفيناس أرجنتيناس.
ويدخل الفريق العراقي المباراة لتعويض ما فاته في المباراتين الماضيتين رغم انه فقد أمل التأهل للدور ثمن النهائي والدفاع عن سمعة الكرة العراقية في هذا المحفل الدولي الكبير، وسيلعب من أجل تحقيق نتيجة ايجابية هذه المرة رغم قوة الفريق المنافس ومكانته وتصدره المجموعة.
وسيغيب عن مباراة اليوم من تشكيلة المنتخب العراقي اللاعبان حيدر عبد الكريم بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وعبد القادر أيوب الذي تعرض للاصابة في المباراة الأخيرة أمام تونس.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=76650
عدد المشـاهدات 408   تاريخ الإضافـة 27/05/2023 - 22:47   آخـر تحديـث 22/07/2024 - 14:24   رقم المحتـوى 76650
محتـويات مشـابهة
أسوة بالحسين «عليه السلام» رابطة مشجعي المنتخب الوطني العراقي في ميسان تنظم موكب عزاء لمساندة ‏غزة ونصرتها وترفع الإعلام الفلسطينية رفضاً للظلم
بـ»مواصفات عالية».. الدفاع المدني يعد خطة عاشوراء ويجهز فرقاً طارئة
الأولمبية واتحاد الكرة يعلنان اتفاقاً مشتركاً بشأن تجهيزات الأولمبي
منتخبنا الأولمبي يعسكر في باريس تحضيراً لأولمبياد 2024
تزامنا مع بدء محرم .. وصايا وإرشادات الدفاع المدني لتأمين الزيارة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا