رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
المستقبل العراقي تنشر تفاصيل ومخرجات اجتماع اللجنة العليا لاعمار نينوى
المستقبل العراقي تنشر تفاصيل ومخرجات اجتماع اللجنة العليا لاعمار نينوى
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
 ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني،  إجتماعاً للجنة العليا لإعمار محافظة نينوى. وذكر مكتب السوداني في بيان، ان «الاجتماع شهد متابعة واستعراض سير تنفيذ المشاريع الخدمية وإعمار البنى التحتية في مركز المحافظة والأقضية والنواحي»، مشيراً الى «الأهمية التاريخية والموقع الجغرافي الذي تمثله محافظة نينوى ومدينة الموصل، وما عاشته من معاناة إبّان الهجمة الإرهابية التي طالتها من عصابات داعش». ووجه «رئيس مجلس الوزراء بأهمية الاستمرار في المتابعة والاشراف على المشاريع الخدمية الوزارية، من قبل المكتب التنفيذي لإعمار نينوى بتشكيلته وخطة عمله الجديدة. وكذلك متابعة المشاريع المحلية وصندوق الإعمار، والمشاريع الممولة من المنظمات والجهات الدولية وضرورة التنسيق بين مختلف هذه المشاريع». 
 كما وجّه «المكتب التنفيذي لإعمار المحافظة، بوضع خطّة متكاملة لحملة وطنية متكاملة لرفع الانقاض والمخلفات التي تسببت بها الاعمال الارهابية، وعمليات التحرير، وان تشمل المدينة القديمة وسط الموصل، وقضائي سنجار وتلعفر»، بحسب البيان وأقر الاجتماع الشروع في مشروع إعمار فندقي نينوى الدولي وآشور، وكذلك مشروع إنشاء الجسرين السادس والسابع، والشارع الحولي لمدينة الموصل.
وتدارس الاجتماع أوضاع شركات الصيرفة في المحافظة، وجرى توجيه البنك المركزي العراقي بحل الإشكاليات والعقبات التي تحول دون عودة هذه الشركات الى ممارسة كامل عملها وخدماتها لمواطني المحافظة. واكد «السوداني خلال الاجتماع، أن أوضاع المحافظة باتت بحاجة الى وضع رؤية اقتصادية واجتماعية مستقبلية لها، تعمل على ترسيخ الاستقرار واستدامة الازدهار الاقتصادي والمعيشي لمواطنيها بجميع أطيافهم». 
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=76847
عدد المشـاهدات 380   تاريخ الإضافـة 06/06/2023 - 10:11   آخـر تحديـث 18/04/2024 - 21:01   رقم المحتـوى 76847
محتـويات مشـابهة
بارزاني: رؤية السوداني أدت لاستقرار جيد وعلى الأطراف العراقية مساندة حكومته
هذه أسباب تأخرها .. رئيس اللجنة المالية يكشف حجم وعجز موازنة 2024
الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن
افتتاح مشاريع وإطلاق حزمة ثانية.. الإعمار تكشف آخر تفاصيل مشاريع فك الاختناقات المرورية
بالتفاصيل .. النفط تعلن موعد انطلاق جولتي التراخيص الخامسة والسادسة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا