رئيس الوزراء يؤكد تخصيص الحكومة 50 مليار دينار لصندوق إعمار سنجار وسهل نينوى AlmustakbalPaper.net رئيس هيئة النزاهة يتعهد بكشف أسماء كبيرة متهمة بالفساد قريباً AlmustakbalPaper.net انطلاق مبادرة (العراق هويتي) بدائرتي أحوال الرصافة والأعظمية في العاشر من آذار الجاري AlmustakbalPaper.net محافظ نينوى: الحكومة قدمت الدعم الكبير وذللت الصعوبات لدوران عجلة الإعمار بالمحافظة AlmustakbalPaper.net المالية تنفي «مزاعم» استغلال رواتب الموظفين وإيداعها بمصارف خاصة AlmustakbalPaper.net
لمسات أخيرة للمنتخب الوطني في مواجهة اليوم وتوقعات بتشكيلة مغايرة
لمسات أخيرة للمنتخب الوطني في مواجهة اليوم وتوقعات بتشكيلة مغايرة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
عقد المؤتمرُ الصحفيّ لمُدربِ المنتخب الوطنيّ خيسوس كاساس، وذلك في مقرِّ الاتحاد الفيتنامي في العاصمةِ هانوي.
وأكد كاساس، خلال المؤتمر، على أهميةِ المباراة لكلا المنتخبين، خصوصاً أنهما قد حققا الفوزَ في أول مباراةٍ لهم في التصفيات، إضافةً إلى أهميةِ المباراة التي تكمنُ في خوضها خلال أيامٍ قليلةٍ، وستكون صعبةً على الطرفين .
وفي سؤالِ عن إذا ما سيكون التعادلُ ايجابياً إذا تحققَ في مواجهة فيتنام، علماً أن تاريخَ المواجهات يصب في مصلحةِ العراق ، أجاب كاساس : نعلم أن خصمنا قوي ومنظمٌ، وكل منا يريد الفوزَ في هذه المباراة، والتاريخُ ليس مهماً لأن التاريخ يقول إن البرازيل دائما تفوزُ في أي مواجهة .. نطمحُ للظفر بنقاطِ المباراة ولكنها ليست سهلةً .. نعمل بحرصٍ وجهد مضاعفٍ من أجل الفوز في كل مباراة .
وأضاف كاساس : أنا معجبٌ بأداءِ فيتنام، فهم يمتازون ببناءِ اللعب من الخلف، وهذه قوةٌ تميز الفريق الفيتنامي، إضافةً إلى جودةِ اللاعبين، والأنصار هنا يمنحون المنتخبَ الفيتنامي قوةً إضافيةً، خصوصاً عندما تكون المباراةُ على أرضهم.
من جانب آخر وضع المنتخب الوطني لكرة القدم، اللمسات الأخيرة تحضيراً للقاء المرتقب الذي يجمعه ونظيره الفيتنامي اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من التصفيات التمهيدية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027.
وتشير الأنباء المقربة من بعثة أسود الرافدين إلى نية الجهاز الفني الإسباني بقيادة خيسوس كاساس إجراء تغييرات واسعة على التشكيل الذي خاض المواجهة الأولى في مشوار التصفيات أمام إندونيسيا في البصرة الذي انتهى بتفوق العراق بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.
وأجرى المنتخب، وحدة تدريبية مكثفة في ملعب ماي دينه الثانوي بمشاركة 24 لاعباً، ركز خلالها الملاك الفني على رفع مستوى الجاهزية البدنية، فضلاً عن تجريب أساليب لعب سيتم تطبيقها في لقاء اليوم أمام فيتنام، وطغت عوامل الاندفاع والحماس والرغبة بمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية على التدريبات التي حضرها رئيس اتحاد كرة القدم عدنان درجال وعضو الاتحاد أحمد الموسوي. 
وأشارت أنباء تناقلها مقربون من بعثة أسود الرافدين إلى أنَّ المدرب يعتزم إحداث تغييرات على القائمة التي واجهت إندونيسيا بما ينسجم مع أهمية اللقاء وخصائص المنافس الفنية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=79502
عدد المشـاهدات 310   تاريخ الإضافـة 21/11/2023 - 06:47   آخـر تحديـث 04/03/2024 - 07:53   رقم المحتـوى 79502
محتـويات مشـابهة
قرعة صعبة للمنتخب الأولمبي في بطولة غرب آسيا
الجنوب الساخن في مواجهة الكيان الواهن
الأمن الوطني في ديالى يحبط عمليات تهريب مايقارب (٤٠) طناً من الأدوية
الداخلية تعلن تسجيل 36 مليون مواطن على البطاقة الوطنية
الداخلية: لا غرامات عن التأخر بإصدار البطاقة الوطنية وتحسم مصير المستمسكات القديمة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا