رئيس الوزراء يؤكد تخصيص الحكومة 50 مليار دينار لصندوق إعمار سنجار وسهل نينوى AlmustakbalPaper.net رئيس هيئة النزاهة يتعهد بكشف أسماء كبيرة متهمة بالفساد قريباً AlmustakbalPaper.net انطلاق مبادرة (العراق هويتي) بدائرتي أحوال الرصافة والأعظمية في العاشر من آذار الجاري AlmustakbalPaper.net محافظ نينوى: الحكومة قدمت الدعم الكبير وذللت الصعوبات لدوران عجلة الإعمار بالمحافظة AlmustakbalPaper.net المالية تنفي «مزاعم» استغلال رواتب الموظفين وإيداعها بمصارف خاصة AlmustakbalPaper.net
اليوم.. عجلة نجوم العراق تعود للدوران بقمة ديربي بغداد
اليوم.. عجلة نجوم العراق تعود للدوران بقمة ديربي بغداد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تنطلق اليوم الخميس منافسات الجولة الخامسة من دوري نجوم العراق، بإقامة مباراتين أبرزهما قمة القوة الجوية والشرطة.
ويتصدر الجوية جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بينما يأتي الشرطة ثانيا ب 9 نقاط.
ويستضيف ملعب الكوت الأولمبي، ديربي بغداد بين المتصدر القوة الجوية ووصيفه الشرطة، ويسعى الصقور بقيادة مديرهم الفني أيوب أوديشو إلى مواصلة الانتصارات بعد الظفر بنقاط المباريات ال 4 الماضية، التي حقق فيها العلامة الكاملة. 
ويعاني المتصدر من إرهاق أبرز لاعبيه الدوليين، الذين وصلوا إلى بغداد بعد مشاركتهم مع المنتخب العراقي في مواجهة فيتنام وتحملهم السفر المرهق، علاوة على الرحلة البرية صوب مدينة الكوت.
وبالمقابل، يتطلع الشرطة الذي يشرف على تدريبه التونسي شهاب الليلي إلى كسب الموقعة والقفز للصدارة رغم صعوبة المواجهة، وتأثره بمغادرة محترفيه إلى واجباتهم الدولية التي تسببت بضعف العامل البدني.
 وتقام غدا الخميس أيضاً مواجهة ثانية تجمع الميناء وضيفه القاسم في ملعب الفيحاء بمدينة البصرة، ويحتل الميناء المركز ال 20 والأخير برصيد نقطة واحدة، بينما يملك القاسم 7 نقاط وضعته في المركز السادس بجدول الترتيب.
وتتواصل بعد غدٍ الجمعة منافسات الجولة، بإقامة 4 مواجهات، حيث يستضيف أمانة بغداد على ملعبه منافسه القادم من السليمانية، فريق نوروز، وفي ذات الوقت يلتقي نفط البصرة مع ضيفه نفط ميسان، ويلعب دهوك على ملعبه مع النجف، ويواجه الطلبة منافسه الكهرباء.
وتختتم المنافسات السبت المقبل، بإجراء 3 مباريات، إذ يضيف النفط على ملعبه منافسه الكرخ، ويلتقي كربلاء مع الحدود على ملعب الأول، ويستضيف أربيل على ملعب فرانسوا حريري منافسه القادم من دهوك فريق زاخو.بينما قرر اتحاد الكرة تأجيل مواجهة الزوراء ونفط الوسط، بسبب ارتباط الكتيبة البيضاء بالمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=79552
عدد المشـاهدات 513   تاريخ الإضافـة 23/11/2023 - 06:53   آخـر تحديـث 05/03/2024 - 05:47   رقم المحتـوى 79552
محتـويات مشـابهة
انطلاق مبادرة (العراق هويتي) بدائرتي أحوال الرصافة والأعظمية في العاشر من آذار الجاري
محافظ نينوى: الحكومة قدمت الدعم الكبير وذللت الصعوبات لدوران عجلة الإعمار بالمحافظة
الحكيم للسفير الفرنسي: الاستقرار في العراق غير مسبوق وهو مهم للمنطقة
محافظ بغداد وامين عام مجلس الوزراء يبحثان دعم جهود المحافظة في البناء والإعمار وتقديم الخدمات للمواطنين
وزير النقل: الوزارة تولي ملف مطار بغداد الدولي اهمية كبيرة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا