رئيس الوزراء يؤكد تخصيص الحكومة 50 مليار دينار لصندوق إعمار سنجار وسهل نينوى AlmustakbalPaper.net رئيس هيئة النزاهة يتعهد بكشف أسماء كبيرة متهمة بالفساد قريباً AlmustakbalPaper.net انطلاق مبادرة (العراق هويتي) بدائرتي أحوال الرصافة والأعظمية في العاشر من آذار الجاري AlmustakbalPaper.net محافظ نينوى: الحكومة قدمت الدعم الكبير وذللت الصعوبات لدوران عجلة الإعمار بالمحافظة AlmustakbalPaper.net المالية تنفي «مزاعم» استغلال رواتب الموظفين وإيداعها بمصارف خاصة AlmustakbalPaper.net
وزيرا الصحة والتعليم العالي يؤكدان تعزيز آفاق التعاون المشترك
وزيرا الصحة والتعليم العالي يؤكدان تعزيز آفاق التعاون المشترك
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أكد وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي ووزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي، تعزيز آفاق التعاون المشترك بين الوزارتين.
وذكرت وزارة الصحة في بيان تلقته «المستقبل العراقي»، أن «وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي استقبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم ياسر العبودي في مقر الوزارة بحضور الكادر المتقدم للوزارتين». وأضافت أنه «جرى خلال اللقاء بحث موضوع الدراسات العليا ومنح الألقاب العلمية وعددٍ من المواضيع المدرجة على جدول الاجتماع منها الضمان الصحي وآلية تطبيقه على موظفي وزارات الدولة ومنها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ضمن التطبيق المرحلي للقانون».
وأكّد وزير الصحة خلال اللقاء «سعي الوزارة لتعزيز آفاق التعاون المشترك بين الوزارتين ودعمه الكامل للجهود العلمية والبحثية ومتابعة التطوّرات العلمية التي تسهم في تعزيز الواقع الصحي في البلد والجهود المشتركة لتطوير الواقع العلمي»، مثمّناً «تعاون وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع الوزارة لاعتماد المركز البحثي في الموصل كمستشفى لخدمة المرضى».
من جانبه، ثمّن وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي «دعوةَ وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي والتعاون المشترك»، مؤكّداً «استمرار التعاون والعمل بروح الفريق الواحد خدمة للمرضى والطلّاب في العراق».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=79599
عدد المشـاهدات 252   تاريخ الإضافـة 27/11/2023 - 06:42   آخـر تحديـث 04/03/2024 - 22:54   رقم المحتـوى 79599
محتـويات مشـابهة
رئيس الجمهورية يؤكد حرص العراق على التنسيق والتعاون مع المجتمع الدولي
وزير الصحة يترأس الاجتماع الاسبوعي لدوائر مركز الوزارة ودوائر الصحة في بغداد
رئيس الوزراء : التربية والتعليم في مقدمة أولوياتنا وابتعاث 5000 طالب عنوان حقيقي لهذا التوجه
الحسناوي: وزارة الصحة ستستقدم فرقاً أجنبية لتقديم الخدمات الصحية لمرضى السرطان
وزير النفط يبحث مع نظيره الإيراني آفاق التعاون المشترك بين البلدين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا