3064 AlmustakbalPaper.net السوداني: هدف زيارة واشنطن هو الانتقال إلى مرحلة جديدة لتفعيل اتفاقية الإطار الاستراتيجي AlmustakbalPaper.net اصدرت بياناً بشأن جريمتي أبو الخصيب والعشار .. وزارة الـداخليـة : لـن نسمـح بأي محـاولـة للعبـث بالأمـن AlmustakbalPaper.net نائب: كمية المخدرات التي تم ضبطها بين عامي» 2023-2024» توازي جهد 15 سنة AlmustakbalPaper.net العمل: مساع لزيادة نسبة العمال العراقيين في الشركات النفطية AlmustakbalPaper.net
رئيس هيئة النزاهة يتعهد بكشف أسماء كبيرة متهمة بالفساد قريباً
رئيس هيئة النزاهة يتعهد بكشف أسماء كبيرة متهمة بالفساد قريباً
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أكد رئيس هيئة النزاهة حيدر حنون،  قرب الكسف عن أسماء كبيرة متهمة بالفساد خلال الأيام المقبلة.وقال حنون، خلال لقاء له ضمن فعاليات ملتقى الرافدين،  إن “البرنامج الحكومي منحنا دافعاً قوياً في مجال مكافحة الفساد”، مؤكداً “تحقيق طفرات ومنجزات كبيرة بناء على توجيهات البرنامج الحكومي”. 
وأشار إلى، أن “الهيئة أطلقت حملة (من أين لك هذا؟) التي تركزت على الكسب غير المشروع وعن مصادر الأموال ومشروعيتها، كما أنها توجهت لتفعيل الستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد مع الوزارات، إضافة إلى العمل مع القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني”.
وأكد حنون: “حققنا منجزات كبيرة خلال السنة الماضية، وهي منجزات لم تستطع تحقيقها المنطقة العربية”.وأوضح، أن “عمل هيئة النزاهة هو تشخيص الفساد وإرسال ملفات الفساد إلى القضاء”، مستدركاً بالقول: “لم نغادر أي حالة تعرض على وسائل الإعلام إلا وتم التحقق منها”.
ولفت إلى، أنه “منذ تسلمنا المسؤولية لم نسمح بالضغوط السياسية، ولم نستجب إلى أي تدخل سياسي”.وأكد حنون، أن “الدعم الحكومي أعطى مساحة إلى هيئة النزاهة”، مشيراً إلى أن “الهيئة ستكشف عن أسماء كبيرة خلال الأيام القادمة”.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=81242
عدد المشـاهدات 188   تاريخ الإضافـة 05/03/2024 - 09:40   آخـر تحديـث 13/04/2024 - 10:15   رقم المحتـوى 81242
محتـويات مشـابهة
مكتب رئيس الوزراء: تكليف الرقابة المالية لإجراء تقاطع للمتقدمين على الوظائف
رئيسي: قوى الهيمنة العالمية تسعى لإثارة الفتنة بين إيران وباكستان
رئيس الوزراء يبحث مع رئيس دولة الإمارات العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في المنطقة
زيارة رئيس الوزراء العراقي الى الولايات المتحدة الامريكية (الفرص والتحديات)
رئيس المحكمة الاتحادية يوضح لبلاسخارت قرار المحكمة بشأن رواتب الإقليم

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا