3125 AlmustakbalPaper.net السوداني : ضرورة وقف العدوان على لبنان وفلسطين AlmustakbalPaper.net ميقاتي يوجه دعوة رسمية إلى رئيس الجمهورية لزيارة لبنان AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يوجه بإنجاز مشروع استبدال اللوحات المرورية لجميع العجلات AlmustakbalPaper.net وزير العمل: اطلاق وجبة جديدة من البطاقات الإلكترونية للمعين المتفرغ الشهر المقبل AlmustakbalPaper.net
رافضاً مـواجهة لاعــب الكيــان الصهيــوني.. سباح عراقي ينسحب من نهائي بطولة العالـم
رافضاً مـواجهة لاعــب الكيــان الصهيــوني.. سباح عراقي ينسحب من نهائي بطولة العالـم
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلن الاتحاد العراقي للسباحة البارالمبي عن انسحاب السباح البارالمبي العراقي محمد علاء عاشور من السباق النهائي لمعظم التصفيات في بطولة العالم للسباحة البارالمبية التي تقام حالياً في ألمانيا، بعد أن وجد نفسه في مواجهة مع لاعب يمثل الكيان الصهيوني.
وقال الأمين العام المساعد، رئيس اتحاد السباحة البارالمبي هاشم فرز في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين: إن» قرار البطل محمد علاء جاء تأكيداً على موقفه الداعم للقضية الفلسطينية ورفضه التام للكيان الصهيوني «، مبيناً أن»  الواقعة شهدت ردود أفعال متباينة، حيث عبر عدد من الرياضيين والجماهير عن دعمهم لقراره، مشيرين إلى أن الرياضة ليست بمعزل عن السياسة وأن المواقف المبدئـــــــية يجب أن تكون لها الأولوية».
من جانبه، أعرب عاشور عن فخره باتخاذ هذا القرار، مؤكداً أن «مقاطعته تأتي تضامناً مع الشعب الفلسطيني الذي يعاني من الاحتلال»، مبيناً أن «كرامة الوطن أهم من أي ميدالية أو تكريم وقراره كان واضحاً وصريحاً، ولن يتنافس مع أي رياضي يمثل الكيان الذي ينتهك حقوق الفلسطينيين».
تجدر الإشارة إلى أن محمد علاء عاشور يعتبر من أبرز الرياضيين البارالمبيين في السباحة، وسبق له أن حقق العديد من الألقاب والميداليات على المستويين القاري والدولي. موقفه الشجاع يضيف له إنجازاً جديداً، ليس في سجل الميداليات، وإنما في سجل المواقف الإنسانية والوطنية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=82863
عدد المشـاهدات 487   تاريخ الإضافـة 04/06/2024 - 08:59   آخـر تحديـث 22/07/2024 - 18:43   رقم المحتـوى 82863
محتـويات مشـابهة
رئيس الوزراء: الربط الكهربائي العراقي التركي خيـار ستـراتيجـي للطاقـة مستقبلياً
مؤيد العلي : ميسان تحتضن مهرجان ظلال ألطف السينمائي الدولي بمشاركة عربية وأجنبية وعراقية ‏‏
مستشارية الأمن القومي: المؤسسات الحكومية العراقية لـم تتأثر بالتوقفات العالمية
وزارة الاتصالات : ارتفاع مؤشر جودة الامتثال للمعايير البريدية للبريد العراقي
أسوة بالحسين «عليه السلام» رابطة مشجعي المنتخب الوطني العراقي في ميسان تنظم موكب عزاء لمساندة ‏غزة ونصرتها وترفع الإعلام الفلسطينية رفضاً للظلم

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا