3125 AlmustakbalPaper.net السوداني : ضرورة وقف العدوان على لبنان وفلسطين AlmustakbalPaper.net ميقاتي يوجه دعوة رسمية إلى رئيس الجمهورية لزيارة لبنان AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يوجه بإنجاز مشروع استبدال اللوحات المرورية لجميع العجلات AlmustakbalPaper.net وزير العمل: اطلاق وجبة جديدة من البطاقات الإلكترونية للمعين المتفرغ الشهر المقبل AlmustakbalPaper.net
وزير التخطيط يعلن نجاح فعاليات التعداد التجريبي للسكان
وزير التخطيط يعلن نجاح فعاليات التعداد التجريبي للسكان
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلن نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط، محمد علي تميم ، نجاح فعاليات التعداد التجريبي في العراق، فيما أكد صندوق الأمم المتحدة للسكان استعداده التام لتقديم كل أنواع الدعم لضمان نجاح التعداد السكاني العام «.
وذكر بيان لوزارة التخطيط، تلقته «المستقبل العراقي»، أن «نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط محمد علي تميم، استقبل المدير الإقليمي لصندوق الأمم المتحدة للسكان، ليلى بكري والوفد المرافق لها، الذي ضم الممثل المقيم للصندوق في العراق نستور أوهانجي، وعدداً من المختصين والخبراء».
وأشار إلى، أنه «جرى خلال اللقاء، بحث آفاق التعاون المشترك بين الجانبين، لاسيما في ما يتعلق بقضايا السكان، ومواجهة التغيرات المناخية، والتنوع الاقتصادي».
وأضاف البيان، أن «الوزير استعرض الاستعدادات والإجراءات الجارية لتنفيذ التعداد العام للسكان والمساكن، المزمع إجراؤه في شهر تشرين الثاني المقبل».
وأكد وزير التخطيط، «نجاح فعاليات التعداد التجريبي الذي سينتهي يوم غد الخميس»، مشيداً بـ»مستوى الدعم الذي يقدمه صندوق الأمم المتحدة للسكان لفعاليات التعداد».
من جانبها، أعربت بكري عن «استعداد الصندوق لتقديم كل أنواع الدعم الممكنة لضمان نجاح التعداد السكاني، لأهمية هذا المشروع في رسم السياسات والخطط التنموية بعيدة المدى .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=83056
عدد المشـاهدات 293   تاريخ الإضافـة 13/06/2024 - 10:25   آخـر تحديـث 22/07/2024 - 03:47   رقم المحتـوى 83056
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية يوجه بإنجاز مشروع استبدال اللوحات المرورية لجميع العجلات
وزير العمل: اطلاق وجبة جديدة من البطاقات الإلكترونية للمعين المتفرغ الشهر المقبل
الغاز النيابية: استضافة وزير النفط وخمس قوانين جاهزة في الأشهر الثلاثة المقبلة
مجلس وزراء الداخلية العرب يوجه شكره وتقديره إلى وزير الداخلية عبدالامير الشمري
محافظ بغداد يعلن المباشرة بمشروعي تأهيل وتطوير مدخل «بغداد-الحلة» وتنظيم طريق الزائرين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا