رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
شنيشل عازم على اللعب بطريقة هجومية صريحة لتسجيل اكبر عدد من الاهداف
شنيشل عازم على اللعب بطريقة هجومية صريحة لتسجيل اكبر عدد من الاهداف
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ عادل اللامي

أكد مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل ان وضع المنتخب أفضل بكثير في كانبيرا، معتبرا أن الأهم هو عدم وجود الرطوبة في هذه المدينة عكس مدينة برزبن التي عانى منها اللاعبون.
واضاف شنيشل إن التفاؤل موجود بحصد النقاط الثلاثة من الفريق الفلسطيني ولكن لا يجب أن يكون تفاءلنا على حساب التقليل من قوة الفريق الفلسطيني لأنه يمكن أن يشكل مفاجأة على أي فريق يقابله لأنه المنتخب الوحيد الذي يلعب من دون ضغوطات وهذا ما يجب أن نضعه في حساباتنا، وبالتالي احترامه يمكننا من تقديم مباراة قوية.
وكشف شنيشل سنحاول دخول المباراة بأفضل تشكيلة ممكنة تخول لنا تقديم مستوى مميز وعلينا العمل بجدية وجهد كبير سواء الان او في الفترة القادمة في حال تأهل منتخبنا ان شاء الله.
فيما كشف مصدر مقرب من وفد المنتخب الوطني الموجود حاليا في مدينة كانبيرا الاسترالية عن اصرار المدرب راضي شنيشل على انهاء المباراة مبكرا واعتماده اكثر من مهاجم لحسم التأهل الى الدور الثاني.
وقال المصدر ان المدرب راضي شنيشل عازم على اللعب بطريقة هجومية صريحة لتسجيل اكبر عدد من الاهداف خشية وقوع مفاجأة في مباراة اليابان والاردن قد تربك حسابات اللاعبين في التأهل لاسيما ان حسم البطاقتين سيكون على فارق الاهداف اذا ما تساوت المنتخبات الثلاثة في عدد النقاط.
واضاف المصدر: ان شنيشل لمح بالنزول من بداية المباراة بالمهاجمين يونس محمود ومروان حسين وجستن ميرام خلفهما معتمدا على الزيادة الهجومية لتحقيق الانتصار وبغلة كبيرة من الاهداف. واشار الى ان: الحالة البدنية لجميع اللاعبين بخير وسيغيب عن اللقاء المهاجم علاء عبدالزهرة بداعي الايقاف وهناك اصابات طفيفة لجستن ميرام وسعد عبدالامير وعلي عدنان الا انها غير مؤثرة. يذكر انه في حالة بلوغ منتخبنا الوطني الدور ربع النهائي من البطولة سيبقى في مدينة كانبيرا على ان ينتقل الى مدينة سدني في حالة وصوله الى المربع الذهبي من البطولة، وستكون مباراة منتخبنا امام نظيره الفلسطيني في الساعة 12:00 ظهر اليوم، و سيرتدي المنتخب العراقي اللون الابيض، فيما سيرتدي الحارس جلال حسن الملابس السوداء، فيما يرتدي المنتخب الفلسطيني اللون الاحمر، وحارسه اللون الاخضر، اما اللون الاصفر سيكون من نصيب الطاقم التحكيمي.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=849
عدد المشـاهدات 1075   تاريخ الإضافـة 19/01/2015 - 20:23   آخـر تحديـث 02/04/2024 - 21:52   رقم المحتـوى 849
محتـويات مشـابهة
المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية
بارزاني: رؤية السوداني أدت لاستقرار جيد وعلى الأطراف العراقية مساندة حكومته
صندوق النقد الدولي: ديون الولايات المتحدة والصين تشكل خطراً على الاقتصاد العالمي
شنيشل: حظوظنا قائمة رغم الخسارة أمام تايلاند
خبير قانوني يعلق على مقترح قانون الإفراج عن محكومين مقابل مبالغ مالية.. ويحدد ما يحتاجه

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا