العدد 872 - 0014-12-25
  من نحن ؟ اتصل بنا الصفحة الرئيسية
الاخ العبادي.. هل سمعت بمنطقة الحسينية؟!    لجنة التحقيق: البيشمركة وسياسيون وقادة وراء سقوط الموصل    خيانة عظمى.. تأجيل التعويضات الكويتية «سنة» مقابل خنق ميناء الفاو    اليوم.. العبادي في تركيا لبحث ملفي مكافحة الإرهاب والنفط    معصوم ينتظر «الـوقـت الـمـنـاسـب» لزيارة إيران    محافظ الديوانية: مدينتنا متواضعة بالاقتصاد ومتقدمة بالأمن    التربية: لا وجود لدرجات وظيفية بسبب «التقشف»    المرجعيـة تـدعـو لإيجـاد سبـل لمحـاربـة «الـفـتـن» وتـحـذر: الـعـراق مـهـدد    الجبوري يستقبل رئيس وأعضاء مجلس مفوضية الانتخابات    المباني تنفذ مشاريع بأكثر من ترليون دينار في قطاعي المباني والخدمات    زيادة رواتب الحماية الاجتماعية العام المقبل    «الفرقة الذهبية» تصول على «داعش» في حدود الموصل ومقاتلوها على مشارف «الكسك»    «داعش» يستهدف «البغدادي» بــ «الكلور».. ووزير الدفاع يتوعد: سنسترد الأراضي المغتصبة    المسيحيون يلغون احتفالاتهم تضامنا مع الشهداء والنازحين.. والعبادي: انتم أصلاء    المستقبل العراقي .. تكشف اسباب عدم تسليم العراق طائرات الـ «F-16»    «داعش» يسقط طائرة حربية اردنية ويأسر قائدها في الرقة    انقرة متورطة.. جنود أتراك يتحدثون مع مقاتلين «داعشيين»    تسلق واسترخاء في جبال اليابان المقدسة    الأسـواق .. حكمـة الحشـود تزيح جنـون الغـوغـاء    الإنــتـاجـيـة تـحـدد آفـاق بـريـطـانـيـا الاقـتـصـاديــة    
 

إحصائيات الموقع
الزوار المتواجدون حالياً : {VISNOW}
عدد زيارات للموقع : {MOREVIIS}


حالة الطقس
غير متوفر الطقس حاليا

البحث
البحث داخل الأخبار

الأرشيف


مقالات

إستفتاء

كيف ترى مستقبل العملية السياسية في العراق






تصريح خطير....لنائب فطير!!
كتبت بتاريخ : 2013-09-07

الكثير من النواب والنائبات نوائب،"وإذا بليتم فاستتروا" بالحواجز الكونكريتية،ومن لايجد حاجزا يحميه من شظايا البهائم التكفيرية فذلك مواطن "دايح" لايجد قوت يومه،والعراق يضرب للنواب الأمثال بالناس لعلّهم يحتمون.
الكثر من النواب هو ارهاب أنيق،وحسب قاعدة(أنيقك!!) على المواطن الفقير البسيط ان يكون مستعدا لهذه الإناقة الجبرية وان لايصدر صوتا يفضح بها هذا النائب او تلك النائبة مادامت"مركَتنه على إزياكَنه)،لكن أن تصل الأمور الى يخرج نائب"مطشر لملموم امصفّط" ويصف العراقيين بانهم(دايحين)و(تايهين) فتلك بحاجة الى موقف باص عام للركوب فيه من الخلف والنزول من الأمام!.
خرج العراقيون في تظاهرات 31/8 من اجل الغاء رواتب تقاعد البرلمانيين لانها سرقة مشرعنة،والذي يتقبلها انه حرامي او حرامية حكومي مع سبق الاصرار والتنيّق!(من الأناقة طبعا!!)،الشعب يريد ايصال فكرة ان السيد النائب الذي كان يعمل سائق كوستر عليه العودة الى خلف الاستيرن ومناقشة الوضع السياسي العراقي مع (السِكِن) حين يخلو الشارع من العِبْرية(مع احترامي لمهنة سياقة الكوستر والكيا ومشتقاتهما)،والنائبة التي كانت تعمل حفّافة عليها أن تعود لممارسة عملها من موقع أدنى حسب قاعدة( عملك شرفك فمن لايعمل يصير نائب في البرلمان العراقي)[مع احترامي لمهنة الحفافة العالمية]،لايختلف النائب في البرلمان عن المواطن العراقي بشيء،له صوت يضعه في صندوق الانتخابات وله قلاقيل يضعها حيث يريد،ولوكان من شروط النيابة ان تمتلك ثلاث حصوات!! في بنطلونك لرأيت البرلمان العراقي نسائيا لعدم وجود علاقة بين البرلمانيات والحصوات التي ربما يخفينها ليرجمن بها بعض النواب الذين لايعرفون عدد اسنانهم من المهد...الى اللحد!.
يقول النائب الفلتة عن القائمة العراقية مطشر السامرائي حين سأله احد مراسلي القنوات الفضائية عن رأيه بحملة العراقيين لالغاء تقاعد البرلمان(انا اتكلم بصريح العبارة!!اعارض الغاء رواتب تقاعد البرلمان لان آني اذا الغوا تقاعدي فمرتي وجهالي داحوا مثل ماهسه الشعب العراقي البائس الي اتعاطف وياه تائه لان اني راح اصير مثل هذا التايه وانا في مصدر القرار!!) والحقيقة التي تقال ان هذا التصريح من التصريحات البرلمانية الفطيرة التي لاتعرف (حماهه من رجلهه!!).
انا مع السيد النائب في عدم ادخال زوجته او جهاله بدورة (دياحة) في حال اقرار قانون الغاء تقاعد النهّاب،واتيقن ان العراقيين بامكانهم ان يستروا عليه وعلى زوجته وجهاله قبل ان (يديحوا) شريطة ان يتعهد امام الجميع انه لايملك من اخلاق الدايحين ما يعطيه الفرصة العاشرة ليصعد الى البرلمان ويترك الكوستر،وماعلى القائمة العراقية الا ادخال ممثلها المطشر(ومن يتطشر مثله في التصريحات الفطيرة والتافهة) في دورة تثقيفية لاعلاقة لها بالدياحة التي ربما اورثتها اجتماعات عمان شريطة ان لايعودوا الينا وهم يحملون خميس الخنجر فوق رؤوسهم.مجلس النواب العراقي في حالة عدم صدور اي تصريح يستهجن هذه التصريحات الخطيرة والفطيرة فانه يثبت للعراقيين انه برلمان دايح وتايه(كما وصفه السيد النائب مطشر لملموم امصفّط!!).



  اتصل بنا روابط سريعة
 
برمجة و تصميم eSite - 2013
للإتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني : info@almustakbalpaper.net
الرئــــــــيسية سياسي
محلي عربي دولي
اقتصادي ملفات
تحقيقات اسبوعية
فنون ثقافية
رياضة الأخيرة