العدد 872 - 0014-12-25
  من نحن ؟ اتصل بنا الصفحة الرئيسية
الاخ العبادي.. هل سمعت بمنطقة الحسينية؟!    لجنة التحقيق: البيشمركة وسياسيون وقادة وراء سقوط الموصل    خيانة عظمى.. تأجيل التعويضات الكويتية «سنة» مقابل خنق ميناء الفاو    اليوم.. العبادي في تركيا لبحث ملفي مكافحة الإرهاب والنفط    معصوم ينتظر «الـوقـت الـمـنـاسـب» لزيارة إيران    محافظ الديوانية: مدينتنا متواضعة بالاقتصاد ومتقدمة بالأمن    التربية: لا وجود لدرجات وظيفية بسبب «التقشف»    المرجعيـة تـدعـو لإيجـاد سبـل لمحـاربـة «الـفـتـن» وتـحـذر: الـعـراق مـهـدد    الجبوري يستقبل رئيس وأعضاء مجلس مفوضية الانتخابات    المباني تنفذ مشاريع بأكثر من ترليون دينار في قطاعي المباني والخدمات    زيادة رواتب الحماية الاجتماعية العام المقبل    «الفرقة الذهبية» تصول على «داعش» في حدود الموصل ومقاتلوها على مشارف «الكسك»    «داعش» يستهدف «البغدادي» بــ «الكلور».. ووزير الدفاع يتوعد: سنسترد الأراضي المغتصبة    المسيحيون يلغون احتفالاتهم تضامنا مع الشهداء والنازحين.. والعبادي: انتم أصلاء    المستقبل العراقي .. تكشف اسباب عدم تسليم العراق طائرات الـ «F-16»    «داعش» يسقط طائرة حربية اردنية ويأسر قائدها في الرقة    انقرة متورطة.. جنود أتراك يتحدثون مع مقاتلين «داعشيين»    تسلق واسترخاء في جبال اليابان المقدسة    الأسـواق .. حكمـة الحشـود تزيح جنـون الغـوغـاء    الإنــتـاجـيـة تـحـدد آفـاق بـريـطـانـيـا الاقـتـصـاديــة    
 

إحصائيات الموقع
الزوار المتواجدون حالياً : {VISNOW}
عدد زيارات للموقع : {MOREVIIS}


حالة الطقس
غير متوفر الطقس حاليا

البحث
البحث داخل الأخبار

الأرشيف


مقالات

إستفتاء

كيف ترى مستقبل العملية السياسية في العراق






تحايا خالصة
كتبت بتاريخ : 2014-05-31

محمد حميد عباس

وصلت التهاني موصولة بملاحظات بناءة شفافة للمجلة التي صدرت بعدد أول «زاهي» بالشهادة الإطراء. هنا يقف المسؤول عن «scop» المطبوع من جنوب العاملين في القبض والشقى مرورا بالذين يختزلون عشرات الخطوات في خطوة واحدة ماضية الى البناء الجبار حيث وسط البلاد. الى الذين يتعشمون استتاب الأرض والسماء أمنا وسلاما وولاء للوطن وفي سبيلهم الى انجاز التوكيل همة ومطلبا وطنيا لا مناص منهما.
وصلت التهاني من سادة النفط ترافقها مصافحة القارئ الذي خفت عنه على ارض الواقع. منجزات شركة المشاريع النفطية المعطاء وهنا حيث تتوقع كل تلك الحفاوة بـ «المجلة» المنجز الجديد الآخر للشركة فانك لا تفكر في ان موظفا بدار الكتب والوثائق العراقية مثلا يتصل برئاسة التحرير عبر الهاتف النقال ولنحو 10 دقائق يتحدث عن انفراد «scop» المجلة بالطابع الصحافي الحديث ومواكبتها لأمهات المجلات على المستويين العربي والعالمي وهي تأخذ بحسب قوله جانب التوازن المهني والتنوع المنفردين في طرحها بالرغم من أنها تخصصية.
التهاني وصلت من أقصى الجنوب من بغداد والوسط ومن الشمال ومن الدائرة الواحدة التي تمثل فرادا واحدا ولسان حاله يقول: «بعثت لكم موضوعا للمجلة أرجو أن ينال رضاكم...».
مع هذا التواصل النسبي الشهادة الأهم تقول ان زملاء على اختلاف اهتماماتهم كشفوا عن قدراتهم في رفد المجلة التي لم يكن «يتوقعوها» بكل ما يستطيعوا فتفجرت طاقاتهم المكبوتة تخصصا وموسوعية.. قصة وشعرا وأفكارا وآراء تهم الجميع ولعل المجالات الأخرى ستأخذ حتما نصيبها في القادم من المجلة.
نحن معا في بداية الطريق الذي يدعم من الإدارة العليا للشركة ولاقى حظوظه باهتمام ومشاركة المعنيين ومع إننا نلاحق ما تصنعه الشركة من منجزات قيمة بشهادة القاصي والداني وتلك الغاية من وراء مطبوعها الفصلي هذا الذي بين أيديكم. لكننا بالتوجيه المثمر الذي يرسم متون المواضع قبل «المانشيتات» بجميع أشكالها. نأمل في ان تكون المجلة تباعا بين أيدي العائلة العراقية وكل مهتم للتعريف بالجهود الوطنية الخالصة.. البناءة الذين يعملون خلف الكواليس ويضعون طاقاتهم وخبراتهم وراحتهم وأرواحهم في كف العراق الممتلئ منهم.
واستمرارا لهذا التعاون الذي بدا ملفتا للنظر ستهوي مجلة «scop» مستقبل إصدارا يوميا.. ما دمتم معنا جميعا وهذا جزء من الأمل الكبير الذي نأمل بتحقيقه بالتشارك والنقد البناء والإيثار.
وللجميع خالص التحايا.



  اتصل بنا روابط سريعة
 
برمجة و تصميم eSite - 2013
للإتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني : info@almustakbalpaper.net
الرئــــــــيسية سياسي
محلي عربي دولي
اقتصادي ملفات
تحقيقات اسبوعية
فنون ثقافية
رياضة الأخيرة