العدد 872 - 0014-12-25
  من نحن ؟ اتصل بنا الصفحة الرئيسية
الاخ العبادي.. هل سمعت بمنطقة الحسينية؟!    لجنة التحقيق: البيشمركة وسياسيون وقادة وراء سقوط الموصل    خيانة عظمى.. تأجيل التعويضات الكويتية «سنة» مقابل خنق ميناء الفاو    اليوم.. العبادي في تركيا لبحث ملفي مكافحة الإرهاب والنفط    معصوم ينتظر «الـوقـت الـمـنـاسـب» لزيارة إيران    محافظ الديوانية: مدينتنا متواضعة بالاقتصاد ومتقدمة بالأمن    التربية: لا وجود لدرجات وظيفية بسبب «التقشف»    المرجعيـة تـدعـو لإيجـاد سبـل لمحـاربـة «الـفـتـن» وتـحـذر: الـعـراق مـهـدد    الجبوري يستقبل رئيس وأعضاء مجلس مفوضية الانتخابات    المباني تنفذ مشاريع بأكثر من ترليون دينار في قطاعي المباني والخدمات    زيادة رواتب الحماية الاجتماعية العام المقبل    «الفرقة الذهبية» تصول على «داعش» في حدود الموصل ومقاتلوها على مشارف «الكسك»    «داعش» يستهدف «البغدادي» بــ «الكلور».. ووزير الدفاع يتوعد: سنسترد الأراضي المغتصبة    المسيحيون يلغون احتفالاتهم تضامنا مع الشهداء والنازحين.. والعبادي: انتم أصلاء    المستقبل العراقي .. تكشف اسباب عدم تسليم العراق طائرات الـ «F-16»    «داعش» يسقط طائرة حربية اردنية ويأسر قائدها في الرقة    انقرة متورطة.. جنود أتراك يتحدثون مع مقاتلين «داعشيين»    تسلق واسترخاء في جبال اليابان المقدسة    الأسـواق .. حكمـة الحشـود تزيح جنـون الغـوغـاء    الإنــتـاجـيـة تـحـدد آفـاق بـريـطـانـيـا الاقـتـصـاديــة    
 

إحصائيات الموقع
الزوار المتواجدون حالياً : {VISNOW}
عدد زيارات للموقع : {MOREVIIS}


حالة الطقس
غير متوفر الطقس حاليا

البحث
البحث داخل الأخبار

الأرشيف


مقالات

إستفتاء

كيف ترى مستقبل العملية السياسية في العراق






هل «داعش» آخر الأفاعي؟
كتبت بتاريخ : 2014-09-20

لم تتوقف حملات تشويه صورة الإسلام بهجمات القاعدة، ولن تتوقف بمجازر داعش، ففي قمقم القوى الظلامية مئات الأفاعي الماكرة التي تحمل الرايات السود وتلبس الجلابيب الواسعة لتقود خلفها قطعان دولة الخروف الأسود المتخمة بأعلاف الأحقاد القديمة، ولن تتوقف جحور البنتاغون عن تفريخ الأفاعي الشرسة حتى يجف آخر حقل من حقول النفط والغاز، وحتى تنحرف بنا منزلقات الانهيار نحو قيعان الحقبة المظلمة.
المصيبة الكبرى أن عامة الناس لم يدركوا بعد أن المخابرات المركزية الأمريكية ومن خلفها الموساد وجواسيس التحالفات الأوربية هي التي أوجدت القاعدة، وهي التي اختارت عناصرها بمشورة الضباع العربية الغارقة في مستنقعات التآمر، وهي التي جمعتهم ودربتهم وسلحتهم ووفرت لهم الأوكار والثكنات، وهي التي رسمت لهم الأهداف داخل الأرض الأمريكية وخارجها، وهي التي حددت ساعة الصفر لتنفيذ كل عملية من عملياتهم الإرهابية، وهي التي وضعتهم في جداول الإرهاب، وكانت تتظاهر بالوقوف ضدهم، لكنها في حقيقة الأمر هي التي توجههم بالرموتكونترول من أجل تشويه صورة الإسلام بين الشعوب والأمم، ومن أجل توسيع الخلاف بين المسلمين بإذكاء نيران الطائفية، وتقسيم البلدان العربية إلى دويلات ضعيفة متناحرة، والهيمنة على حقول النفط والغاز.
انتهى مفعول القاعدة الآن، ولم نعد نسمع عنها شيئاً، لا عبر قناة الجزيرة، ولا عبر الأبواق الأمريكية، لقد فقدت القاعدة عناصر تشكيلاتها المؤثرة، وانتقلت كتائبها وسراياها القتالية إلى العراق وبلاد الشام لتلتحق بتنظيمات داعش.
توقفت قناة الجزيرة عن بث أشرطتها الصوتية المفبركة لقادة القاعدة، وغيرت مسارها نحو بث لقاءات مسجلة لأمراء ميليشيات داعش، التي يعلم العالم كله أن مايكل فيكرز هو مؤسسها، وهو قائدها الحقيقي وقائد المليشيات الأخرى المنتشرة الآن في متاهات الوطن العربي، حتى صاروا يطلقون عليه في الغرب (مايك رجل العصابات)، وربما لا يعلم عامة الناس أن مايكل فيكرز هذا من أقوى ذئاب (زيبغنيو بريجنسكسي)، الذي تحدث عنه الكاتب محمد سويفي عبد الله في كتابه الموسوم: (رأس الأفعى بريجنسكسي وشيطنة سياسات أمريكا في الشرق الأوسط)، وهو من إصدارات دار الكتاب العربي لعام 2013.
سنتحدث بالتفصيل في مقالة أخرى عن (مايكل فيركز) باعتباره المشرف العام على برامج تفريخ الأفاعي الإرهابية، وتدريب الفلول الزاحفة على غير هدى خلف سراب الأحلام الطائفية المقيتة، وهو الذي أشرف بنفسه عام 2006 على إعداد خطة انسحاب الجيش الأمريكي من العراق واستبداله بخلايا نائمة تضم مجاميع مدربة من المتطرفين العرب والأجانب لتحقيق الأهداف الشيطانية الرامية إلى تشويه صورة الإسلام والمسلمين عن طريق زعزعة استقرار المنطقة بارتكاب سلسلة من الجرائم الدموية البشعة باسم الدين، أما لماذا تقصفها أمريكا الآن ؟، فتلك مسألة أخرى ترتبط بلعبة تطلق عليها أمريكا (قص العشب)، أما كيف سمحت أمريكا لعناصر داعش بذبح الصحفي جيمس فولي وزملائه ؟، فذلك يدخل من ضمن فقرات الإخراج السياسي لسيناريوهات المسرحيات التآمرية الكبيرة، التي لا تخلو من التضحيات.
والله يستر من الجايات



  اتصل بنا روابط سريعة
 
برمجة و تصميم eSite - 2013
للإتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني : info@almustakbalpaper.net
الرئــــــــيسية سياسي
محلي عربي دولي
اقتصادي ملفات
تحقيقات اسبوعية
فنون ثقافية
رياضة الأخيرة