العدد 872 - 0014-12-25
  من نحن ؟ اتصل بنا الصفحة الرئيسية
الاخ العبادي.. هل سمعت بمنطقة الحسينية؟!    لجنة التحقيق: البيشمركة وسياسيون وقادة وراء سقوط الموصل    خيانة عظمى.. تأجيل التعويضات الكويتية «سنة» مقابل خنق ميناء الفاو    اليوم.. العبادي في تركيا لبحث ملفي مكافحة الإرهاب والنفط    معصوم ينتظر «الـوقـت الـمـنـاسـب» لزيارة إيران    محافظ الديوانية: مدينتنا متواضعة بالاقتصاد ومتقدمة بالأمن    التربية: لا وجود لدرجات وظيفية بسبب «التقشف»    المرجعيـة تـدعـو لإيجـاد سبـل لمحـاربـة «الـفـتـن» وتـحـذر: الـعـراق مـهـدد    الجبوري يستقبل رئيس وأعضاء مجلس مفوضية الانتخابات    المباني تنفذ مشاريع بأكثر من ترليون دينار في قطاعي المباني والخدمات    زيادة رواتب الحماية الاجتماعية العام المقبل    «الفرقة الذهبية» تصول على «داعش» في حدود الموصل ومقاتلوها على مشارف «الكسك»    «داعش» يستهدف «البغدادي» بــ «الكلور».. ووزير الدفاع يتوعد: سنسترد الأراضي المغتصبة    المسيحيون يلغون احتفالاتهم تضامنا مع الشهداء والنازحين.. والعبادي: انتم أصلاء    المستقبل العراقي .. تكشف اسباب عدم تسليم العراق طائرات الـ «F-16»    «داعش» يسقط طائرة حربية اردنية ويأسر قائدها في الرقة    انقرة متورطة.. جنود أتراك يتحدثون مع مقاتلين «داعشيين»    تسلق واسترخاء في جبال اليابان المقدسة    الأسـواق .. حكمـة الحشـود تزيح جنـون الغـوغـاء    الإنــتـاجـيـة تـحـدد آفـاق بـريـطـانـيـا الاقـتـصـاديــة    
 

إحصائيات الموقع
الزوار المتواجدون حالياً : {VISNOW}
عدد زيارات للموقع : {MOREVIIS}


حالة الطقس
غير متوفر الطقس حاليا

البحث
البحث داخل الأخبار

الأرشيف


مقالات

إستفتاء

كيف ترى مستقبل العملية السياسية في العراق







قفص النساء والعقود الفاسدة يستدرج مدير عام فضائية محلية!

 
2013-07-31 19:44:13
عدد المشاهدات : 3247

المستقبل العراقي / خاص

هو مدير عام فضائية مهمة تعمل بميزانية مليارية مخيفة لكن تلك القناة الفضائية لازالت ترواح مكانها بسبب كثرة الموظفين وقلة الانتاج النوعي وربما ندرته!.
ليس للرجل صلة بالاعلام المرئي والمسموع ولم يسبق ان عمل في اطار قيادي لاي من المؤسسات الاعلامية العراقية او العربية ايام ماكان في المعارضة العراقية وكل خبرته انه يجيد كتابة العمود اليومي في صحيفة عراقية او عربية فهو صحافي جيد ويمتلك غزارة في المعلومات ويفتقد الى الجملة المتماسكة وعاش طيلة الفترات السابقة على الجملة الممسوكة متاثراباصدقائه القدامى في القائمة العراقية يوم كان قريبا لعلاوي في المؤتمر الوطني يمجد بالرجل الاول فيه د. احمد الجلبي ويعتقد ان المشروع الوطني هو المؤتمر الوطني وربما كان ملكا في المؤتمر اكثر من الملك الاول له استاذ فلسفة الرياضيات احمد الجلبي!.
الاقدار ساقت الرجل الى تلك الفضائية بسبب قلة (الخيل) ولان من سبقوه (مادبروها) اضافة الى ضغط واضح من قبل جهات نافذة حاولت ان يكون لها شيء من هذه الشاشة فلم تستطع لان المدير الجديد مارس لطبع فيه قديم نفس نظرية التمسك بالملكية السياسية ايام الجلبي والمؤتمر الوطني والذود عن حياض الملك حيث قاد ويقود حملة اعلامية بالدفاع عن السلطان السياسي عبر حضوره وحضور ربعه في الفضائية فيما هو يقطر بالقطارة على الاحزاب والشخصيات السياسية والنيابية الاخرى!.يتصرف في الفضائية كحامل امين لصك الغفران ويتعامل بلؤم واضح مع الموظفين ويتحايل بالف طريقة وطريقة على الكفاءات الاعلامية الاخرى في التلفزيون ويمنع توظيفهم على الملاك الدائم ولوكان عنده 300 درجة وظيفية ويحصر التوظيف في مجموعة معينة ربما تكون من ابناء العهر السياسي وليسوا من ابناء القهر!!.من اساليبه في النزاهة الشخصية ومحاربة الفساد وضبط ايقاع الصرف شراؤه بمبالغ خيالية مجموعة من المسلسلات الهابطة وهنالك عقود مشبوهة سياتي الوقت هنا في هذه الصحيفة العراقية لكشفها وبالارقام!.
نقطة ضعفه النساء ولذلك استطاعت (س) من اسقاطه بالضربة القاضية في ليلة من ليالي (اخر العمر) واصبحت السيدة الاولى للفضائية وهو العبد الاول لها!.
هنا نوجه رسالة لهذا المدير المناضل والعبقرية السياسية والاعلامية الفذة ونقول له مايلي..نحن نعرفك جيدا وهانحن نرسل لك هذه الرسالة محذرين ومنذرين من استمرار هذا النهج في التعاطي مع رسالة الاعلام الوطني فاذا تبت وارعويت وعدت الى صوابك فاهلا بك مديرا وخبيرا وليس مخبرا وان مضيت على مامضى عليه الاخرون من قبلك فنحن سنضطر لكشف المستور كله ولانهاب احدا الا الله.

  اتصل بنا روابط سريعة
 
برمجة و تصميم eSite - 2013
للإتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني : info@almustakbalpaper.net
الرئــــــــيسية سياسي
محلي عربي دولي
اقتصادي ملفات
تحقيقات اسبوعية
فنون ثقافية
رياضة الأخيرة