العدد 872 - 0014-12-25
  من نحن ؟ اتصل بنا الصفحة الرئيسية
الاخ العبادي.. هل سمعت بمنطقة الحسينية؟!    لجنة التحقيق: البيشمركة وسياسيون وقادة وراء سقوط الموصل    خيانة عظمى.. تأجيل التعويضات الكويتية «سنة» مقابل خنق ميناء الفاو    اليوم.. العبادي في تركيا لبحث ملفي مكافحة الإرهاب والنفط    معصوم ينتظر «الـوقـت الـمـنـاسـب» لزيارة إيران    محافظ الديوانية: مدينتنا متواضعة بالاقتصاد ومتقدمة بالأمن    التربية: لا وجود لدرجات وظيفية بسبب «التقشف»    المرجعيـة تـدعـو لإيجـاد سبـل لمحـاربـة «الـفـتـن» وتـحـذر: الـعـراق مـهـدد    الجبوري يستقبل رئيس وأعضاء مجلس مفوضية الانتخابات    المباني تنفذ مشاريع بأكثر من ترليون دينار في قطاعي المباني والخدمات    زيادة رواتب الحماية الاجتماعية العام المقبل    «الفرقة الذهبية» تصول على «داعش» في حدود الموصل ومقاتلوها على مشارف «الكسك»    «داعش» يستهدف «البغدادي» بــ «الكلور».. ووزير الدفاع يتوعد: سنسترد الأراضي المغتصبة    المسيحيون يلغون احتفالاتهم تضامنا مع الشهداء والنازحين.. والعبادي: انتم أصلاء    المستقبل العراقي .. تكشف اسباب عدم تسليم العراق طائرات الـ «F-16»    «داعش» يسقط طائرة حربية اردنية ويأسر قائدها في الرقة    انقرة متورطة.. جنود أتراك يتحدثون مع مقاتلين «داعشيين»    تسلق واسترخاء في جبال اليابان المقدسة    الأسـواق .. حكمـة الحشـود تزيح جنـون الغـوغـاء    الإنــتـاجـيـة تـحـدد آفـاق بـريـطـانـيـا الاقـتـصـاديــة    
 

إحصائيات الموقع
الزوار المتواجدون حالياً : {VISNOW}
عدد زيارات للموقع : {MOREVIIS}


حالة الطقس
غير متوفر الطقس حاليا

البحث
البحث داخل الأخبار

الأرشيف


مقالات

إستفتاء

كيف ترى مستقبل العملية السياسية في العراق







الوقف الشيعي يمنح إعانات مالية لعوائل شهداء وجرحى جامع المسيب الكبير

 
2013-08-17 19:25:03
عدد المشاهدات : 246

المستقبل العراقي / منى خضير عباس

وجه السيد صالح الحيدري رئيس ديوان الوقف الشيعي , هيئة إدارة واستثمار أموال الوقف الشيعي بتقديم الإعانات المالية اللازمة لعوائل الشهداء والجرحى الذين استهدفهم الإرهاب في جامع المسيب الكبير بمحافظة بابل في شهر رمضان الماضي .
وقال السيد كاظم عبد السادة خويلد مدير عام هيئة إدارة واستثمار أموال الوقف الشيعي , أن الهيئة وبالتعاون مع مديرية الوقف الشيعي في بابل , رصدت مبلغ (500) ألف دينار لعائلة كل شهيد و(150) ألف دينار لكل جريح , وأوضح خويلد, أن تلك المبالغ يتم تخصيصها من عائدات الأموال الموقوفة المخصصة لأعمال البر والخيرات.
من جانبه ذكر السيد جعفر الموسوي معاون مدير عام الهيئة , أن جامع المسيب الكبير هو أحد المساجد التابعة لديوان الوقف السني , وان تقديم هذه المساعدات المالية لضحايا الإرهاب من أبناء الطائفة السنية الكريمة , يأتي تجسيداً للوحدة الوطنية والإسلامية التي يحاول الإرهاب جاهداً من اجل تمزيقها , مؤكداً في الوقت ذاته , أن مديريتي الوقف الشيعي والسني في محافظة بابل يمارسون أعمالهم الوظيفية في بناية مشتركة وسط أجواء يسودها التعاون والتنسيق والألفة , مما يعكس عمق العلاقات الأخوية بين أبناء الطوائف الإسلامية في العراق .
الجدير بالذكر أن اغلب فئات العوائل المسجلة لدى صندوق الخيرات والمساعدات التابع للديوان والبالغ عددهم (5670) عائلة هم من الأرامل اللواتي يعيلن أيتاماً استشهد آباؤهم في حوادث إرهابية , حيث يتقاضون منحا مالية ومساعدات متنوعة من عائدات الأموال الموقوفة وفق مجموعة من الضوابط الشرعية والقانونية يتم تحديدها من قبل هيئة إدارة واستثمار أموال الوقف ا لشيعي .

  اتصل بنا روابط سريعة
 
برمجة و تصميم eSite - 2013
للإتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني : info@almustakbalpaper.net
الرئــــــــيسية سياسي
محلي عربي دولي
اقتصادي ملفات
تحقيقات اسبوعية
فنون ثقافية
رياضة الأخيرة