العدد 872 - 0014-12-25
  من نحن ؟ اتصل بنا الصفحة الرئيسية
الاخ العبادي.. هل سمعت بمنطقة الحسينية؟!    لجنة التحقيق: البيشمركة وسياسيون وقادة وراء سقوط الموصل    خيانة عظمى.. تأجيل التعويضات الكويتية «سنة» مقابل خنق ميناء الفاو    اليوم.. العبادي في تركيا لبحث ملفي مكافحة الإرهاب والنفط    معصوم ينتظر «الـوقـت الـمـنـاسـب» لزيارة إيران    محافظ الديوانية: مدينتنا متواضعة بالاقتصاد ومتقدمة بالأمن    التربية: لا وجود لدرجات وظيفية بسبب «التقشف»    المرجعيـة تـدعـو لإيجـاد سبـل لمحـاربـة «الـفـتـن» وتـحـذر: الـعـراق مـهـدد    الجبوري يستقبل رئيس وأعضاء مجلس مفوضية الانتخابات    المباني تنفذ مشاريع بأكثر من ترليون دينار في قطاعي المباني والخدمات    زيادة رواتب الحماية الاجتماعية العام المقبل    «الفرقة الذهبية» تصول على «داعش» في حدود الموصل ومقاتلوها على مشارف «الكسك»    «داعش» يستهدف «البغدادي» بــ «الكلور».. ووزير الدفاع يتوعد: سنسترد الأراضي المغتصبة    المسيحيون يلغون احتفالاتهم تضامنا مع الشهداء والنازحين.. والعبادي: انتم أصلاء    المستقبل العراقي .. تكشف اسباب عدم تسليم العراق طائرات الـ «F-16»    «داعش» يسقط طائرة حربية اردنية ويأسر قائدها في الرقة    انقرة متورطة.. جنود أتراك يتحدثون مع مقاتلين «داعشيين»    تسلق واسترخاء في جبال اليابان المقدسة    الأسـواق .. حكمـة الحشـود تزيح جنـون الغـوغـاء    الإنــتـاجـيـة تـحـدد آفـاق بـريـطـانـيـا الاقـتـصـاديــة    
 

إحصائيات الموقع
الزوار المتواجدون حالياً : {VISNOW}
عدد زيارات للموقع : {MOREVIIS}


حالة الطقس
غير متوفر الطقس حاليا

البحث
البحث داخل الأخبار

الأرشيف


مقالات

إستفتاء

كيف ترى مستقبل العملية السياسية في العراق







الشرطة يعلن جاهزيته لمواجهة بغداد اليوم

 
2013-08-17 19:32:51
عدد المشاهدات : 1416

المستقبل العراقي/ متابعة

أكدت إدارة نادي الشرطة الرياضي جاهزية فريقها الكروي لخوض مباراته المرتقبة مع فريق بغداد والتي ستجمعهم على ملعب الأخير في الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من المرحلة الثانية لدوري النخبة .
ونقل المكتب الاعلامي لنادي الشرطة تصريحاً الجمعة ان فريقنا على اهبة الاستعداد لخوض لقائه المرتقب امام فريق بغداد على ملعبه والذي يعد بمثابة بوابة الانطلاق الحقيقي للظفر بدرع الدوري لهذا الموسم, مشيرا الى ان لاعبي فريقنا بذلوا قصارى جهودهم خلال الوحدات التدريبية تحضيرا لهذه المباراة التي سوف لن ندع نقاطها تفلت من ايدينا لتعويض نتيجة التعادل التي آلت اليها مباراة الفريقين في المرحلة الاولى .
وأضاف أننا نتوسم في لاعبي فريق الشرطة ان يقدموا مباراة كبيرة في مسعى لكسب نقاطها خصوصا ان جميع لاعبينا الذين شاركوا مع منتخب العراق في مباراته الاخيرة امام منتخب تشيلي سيتواجدون ضمن تشكيلة الفريق الاخضر كونهم بعد عودتهم من الدنمارك, فيما سيفتقد فريقنا الى خدمات اللاعب حسين عبد الواحد الذي سيغيب بداعي الحرمان بسبب تلقيه بطاقات ملونة كان اخرها لملم فريق دهوك في الجولة الماضية.
واشار الموسوي الى ان الفوز في هذه المباراة سيضعنا على اعتاب منصة التتويج التي فارقها لاعبو القيثارة الخضراء منذ زمن وآن الاوان لحصد الالقاب لاسيما اننا نأمل من لاعبينا ان يكون اللقب اخضرا هذا الموسم ليمهد الطريق الى الانجاز الاسيوي باذن الله .

  اتصل بنا روابط سريعة
 
برمجة و تصميم eSite - 2013
للإتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني : info@almustakbalpaper.net
الرئــــــــيسية سياسي
محلي عربي دولي
اقتصادي ملفات
تحقيقات اسبوعية
فنون ثقافية
رياضة الأخيرة