العدد 872 - 0014-12-25
  من نحن ؟ اتصل بنا الصفحة الرئيسية
الاخ العبادي.. هل سمعت بمنطقة الحسينية؟!    لجنة التحقيق: البيشمركة وسياسيون وقادة وراء سقوط الموصل    خيانة عظمى.. تأجيل التعويضات الكويتية «سنة» مقابل خنق ميناء الفاو    اليوم.. العبادي في تركيا لبحث ملفي مكافحة الإرهاب والنفط    معصوم ينتظر «الـوقـت الـمـنـاسـب» لزيارة إيران    محافظ الديوانية: مدينتنا متواضعة بالاقتصاد ومتقدمة بالأمن    التربية: لا وجود لدرجات وظيفية بسبب «التقشف»    المرجعيـة تـدعـو لإيجـاد سبـل لمحـاربـة «الـفـتـن» وتـحـذر: الـعـراق مـهـدد    الجبوري يستقبل رئيس وأعضاء مجلس مفوضية الانتخابات    المباني تنفذ مشاريع بأكثر من ترليون دينار في قطاعي المباني والخدمات    زيادة رواتب الحماية الاجتماعية العام المقبل    «الفرقة الذهبية» تصول على «داعش» في حدود الموصل ومقاتلوها على مشارف «الكسك»    «داعش» يستهدف «البغدادي» بــ «الكلور».. ووزير الدفاع يتوعد: سنسترد الأراضي المغتصبة    المسيحيون يلغون احتفالاتهم تضامنا مع الشهداء والنازحين.. والعبادي: انتم أصلاء    المستقبل العراقي .. تكشف اسباب عدم تسليم العراق طائرات الـ «F-16»    «داعش» يسقط طائرة حربية اردنية ويأسر قائدها في الرقة    انقرة متورطة.. جنود أتراك يتحدثون مع مقاتلين «داعشيين»    تسلق واسترخاء في جبال اليابان المقدسة    الأسـواق .. حكمـة الحشـود تزيح جنـون الغـوغـاء    الإنــتـاجـيـة تـحـدد آفـاق بـريـطـانـيـا الاقـتـصـاديــة    
 

إحصائيات الموقع
الزوار المتواجدون حالياً : {VISNOW}
عدد زيارات للموقع : {MOREVIIS}


حالة الطقس
غير متوفر الطقس حاليا

البحث
البحث داخل الأخبار

الأرشيف


مقالات

إستفتاء

كيف ترى مستقبل العملية السياسية في العراق







معلومات عن تزايد اغتيالات قادة الحكومات المحلية

 
2013-09-16 21:05:11
عدد المشاهدات : 207

المستقبل العراقي / خاص

رجحت مصادر برلمانية مطلعة, أمس الاثنين, تزايد الاغتيالات على مستوى الحكومات المحلية خلال المرحلة المقبلة القريبة بغية خلط الأوراق وإشغال القوى السياسية التي شكلت هذه الحكومات في خطوة استباقية للانتخابات البرلمانية المقبلة.وقالت المصادر إن «محاولتي اغتيال محافظ ديالى عمر الحميري ورئيس مجلس محافظة بغداد رياض العضاض, أمس الأول الأحد, تدخلان ضمن هذا المخطط في محاولة لإثارة زوبعة سياسية في بعض المناطق والمحافظات لكي تتركها بلا محافظين أو بدون رؤوس مجالس مما يعيق التركيز الانتخابي ويضعف مواقف الحكومات المحلية التي تشكلت نتيجة لتحالف مكونات سياسية أخرى غير تلك التي تسيطر على دفة الحكم حاليا».
وكان رئيس مجلس محافظة بغداد رياض العضاض قد نجا ,الأحد الماضي, من محاولة اغتيال بهجوم نفذ بواسطة عبوة ناسفة وضعَها مجهولون قُربَ تقاطعِ شارعِ المغرب شمالي بغداد انفجرت لدى مرورِ موكبِه ، مما أسفرَ عن استشهادِ أحدِ عناصرِ حمايتِه ومدنيٍ وإصابةِ اثنينِ من الموكب، إلى جانبِ أربعةِ مدنيين صادفَ مرورُهم قُربَ وقـوعِ التفجير,كما تعرض منزل محافظ ديالى عمر الحميري في اليوم ذاته الى هجوم إرهابي ,أسفر عن وقوع عدد من الضحايا.

  اتصل بنا روابط سريعة
 
برمجة و تصميم eSite - 2013
للإتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني : info@almustakbalpaper.net
الرئــــــــيسية سياسي
محلي عربي دولي
اقتصادي ملفات
تحقيقات اسبوعية
فنون ثقافية
رياضة الأخيرة