العدد 872 - 0014-12-25
  من نحن ؟ اتصل بنا الصفحة الرئيسية
الاخ العبادي.. هل سمعت بمنطقة الحسينية؟!    لجنة التحقيق: البيشمركة وسياسيون وقادة وراء سقوط الموصل    خيانة عظمى.. تأجيل التعويضات الكويتية «سنة» مقابل خنق ميناء الفاو    اليوم.. العبادي في تركيا لبحث ملفي مكافحة الإرهاب والنفط    معصوم ينتظر «الـوقـت الـمـنـاسـب» لزيارة إيران    محافظ الديوانية: مدينتنا متواضعة بالاقتصاد ومتقدمة بالأمن    التربية: لا وجود لدرجات وظيفية بسبب «التقشف»    المرجعيـة تـدعـو لإيجـاد سبـل لمحـاربـة «الـفـتـن» وتـحـذر: الـعـراق مـهـدد    الجبوري يستقبل رئيس وأعضاء مجلس مفوضية الانتخابات    المباني تنفذ مشاريع بأكثر من ترليون دينار في قطاعي المباني والخدمات    زيادة رواتب الحماية الاجتماعية العام المقبل    «الفرقة الذهبية» تصول على «داعش» في حدود الموصل ومقاتلوها على مشارف «الكسك»    «داعش» يستهدف «البغدادي» بــ «الكلور».. ووزير الدفاع يتوعد: سنسترد الأراضي المغتصبة    المسيحيون يلغون احتفالاتهم تضامنا مع الشهداء والنازحين.. والعبادي: انتم أصلاء    المستقبل العراقي .. تكشف اسباب عدم تسليم العراق طائرات الـ «F-16»    «داعش» يسقط طائرة حربية اردنية ويأسر قائدها في الرقة    انقرة متورطة.. جنود أتراك يتحدثون مع مقاتلين «داعشيين»    تسلق واسترخاء في جبال اليابان المقدسة    الأسـواق .. حكمـة الحشـود تزيح جنـون الغـوغـاء    الإنــتـاجـيـة تـحـدد آفـاق بـريـطـانـيـا الاقـتـصـاديــة    
 

إحصائيات الموقع
الزوار المتواجدون حالياً : {VISNOW}
عدد زيارات للموقع : {MOREVIIS}


حالة الطقس
غير متوفر الطقس حاليا

البحث
البحث داخل الأخبار

الأرشيف


مقالات

إستفتاء

كيف ترى مستقبل العملية السياسية في العراق







شركة ذات الصواري العامة تعلن تأهيل مصنع الصوف الصخري

 
2014-01-19 16:34:50
عدد المشاهدات : 2350

المستقبل العراقي/ ضحى محمد

اعلنت شركة ذات الصواري العامة احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن تأهيلها لمصنع الصوف الصخري التابع لها بالتعاون مع احدى الشركات الاردنية المتخصصة بكلفة بلغت (990 ) الف دولار .
صرح بذلك السيد امان صاحب الدراجي مدير عام الشركة للمكتب الاعلامي في الوزارة وقال : ان اعمال تأهيل مصنع الصوف الصخري ستشمل نصب خطوط جديدة لانتاج الصوف الصخري مع اجراء اعمال تأهيل للخطوط القديمة اضافة الى انها ستتضمن اعمال تأهيل فرن الصهر مشيرا الى ان الشركة انجزت اعمال الخطة الاستثمارية لكافة المشاريع الخاصة بالعام 2013 وبنسبة 100% .
واوضح امان ان مصنع الصوف الصخري التابع لها يعتبر من اهم مصانع الشركة لما تمتاز بها هذه المادة التي تدخل في العديد من الصناعات حيث تستخدم كعازل صوتي وحراري لترشيد استهلاك الطاقة في المراجل البخارية ومحطات توليد الكهرباء ومصافي النفط والانابيب والافران الصناعية وانظمة التكييف المركزي اضافة الى المباني والوحدات السكنية والقاعات وغيرها فضلا عن استخداماته في الزراعة مؤكدا ان مادة الصوف الصخري تدخل في حاجة العديد من الوزارات منها وزارة النفط والكهرباء والاعمار والاسكان .
من جانب اخر اكد امان ان الشركة جهزت زوررقين حجم 16 م الى الشركة العامة للنقل البحري مبينا ان هذه الزوارق سعة 40 راكب بقيمة (مليار و92 مليون دينار ) اضافة الى تجهيزها بزورق حجم (12،575 )م وسعة (30) راكب بقيمة (475 مليون دينار ) فضلا عن تجهيزها (34) زورق مختلف الاحجام كما تم تجهيز وزارة النقل بـ (11) زورق مختلف الاحجام مشيرا الى للشركة تعاونا مع بقية الوزارات متمثلا بتجهيز وزارة الداخلية بمادة احبار كانون مختلفة الانواع بقيمة بلغت اكثر من 33 مليون دينار مضيفا ان الشركة جهزت مادة الصوف الصخري الى القطاع الخاص وبانواعه المختلفة ( الواح والمغلف والسائب).
يذكر ان شركة ذات الصواري العامة تعتبر من الشركات العملاقة والمتخصصة بالصناعات الكيمياوية المنتجة لمواد تخصصية في مجال الصناعات الكيمياوية تختلف عن منتجات المصانع الاخرى لكنها تكمل بعضها البعض حيث تدخل كمواد اولية فيما بينها وتمتلك مجموعة مصانع ذات منتجات تخصصية واحتكارية .

  اتصل بنا روابط سريعة
 
برمجة و تصميم eSite - 2013
للإتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني : info@almustakbalpaper.net
الرئــــــــيسية سياسي
محلي عربي دولي
اقتصادي ملفات
تحقيقات اسبوعية
فنون ثقافية
رياضة الأخيرة