العدد 872 - 0014-12-25
  من نحن ؟ اتصل بنا الصفحة الرئيسية
الاخ العبادي.. هل سمعت بمنطقة الحسينية؟!    لجنة التحقيق: البيشمركة وسياسيون وقادة وراء سقوط الموصل    خيانة عظمى.. تأجيل التعويضات الكويتية «سنة» مقابل خنق ميناء الفاو    اليوم.. العبادي في تركيا لبحث ملفي مكافحة الإرهاب والنفط    معصوم ينتظر «الـوقـت الـمـنـاسـب» لزيارة إيران    محافظ الديوانية: مدينتنا متواضعة بالاقتصاد ومتقدمة بالأمن    التربية: لا وجود لدرجات وظيفية بسبب «التقشف»    المرجعيـة تـدعـو لإيجـاد سبـل لمحـاربـة «الـفـتـن» وتـحـذر: الـعـراق مـهـدد    الجبوري يستقبل رئيس وأعضاء مجلس مفوضية الانتخابات    المباني تنفذ مشاريع بأكثر من ترليون دينار في قطاعي المباني والخدمات    زيادة رواتب الحماية الاجتماعية العام المقبل    «الفرقة الذهبية» تصول على «داعش» في حدود الموصل ومقاتلوها على مشارف «الكسك»    «داعش» يستهدف «البغدادي» بــ «الكلور».. ووزير الدفاع يتوعد: سنسترد الأراضي المغتصبة    المسيحيون يلغون احتفالاتهم تضامنا مع الشهداء والنازحين.. والعبادي: انتم أصلاء    المستقبل العراقي .. تكشف اسباب عدم تسليم العراق طائرات الـ «F-16»    «داعش» يسقط طائرة حربية اردنية ويأسر قائدها في الرقة    انقرة متورطة.. جنود أتراك يتحدثون مع مقاتلين «داعشيين»    تسلق واسترخاء في جبال اليابان المقدسة    الأسـواق .. حكمـة الحشـود تزيح جنـون الغـوغـاء    الإنــتـاجـيـة تـحـدد آفـاق بـريـطـانـيـا الاقـتـصـاديــة    
 

إحصائيات الموقع
الزوار المتواجدون حالياً : {VISNOW}
عدد زيارات للموقع : {MOREVIIS}


حالة الطقس
غير متوفر الطقس حاليا

البحث
البحث داخل الأخبار

الأرشيف


مقالات

إستفتاء

كيف ترى مستقبل العملية السياسية في العراق







جامعة واسط تحتفل بتخرج الدفعة الحادية عشر من طلبتها «دورة السلام والتنمية»

 
2014-09-24 12:43:16
عدد المشاهدات : 108

واسط/ المستقبل العراقي

احتفلت جامعة واسط ،بتخرج أكثر من ألفي طالب وطالبة من الدفعة الحادية عشرة من طلبتها دورة السلام والتنمية للعام الدراسي 2013 - 2014
وبحسب بيان للجامعة, فان الحفل تضمن استعراضاً لكراديس الطلبة الخريجين ورفع الأعلام العراقية وحملة السلام الجمهوري وشعار الوزارة وشعار الجامعة واسم الدورة ، وأعلام الكليات، وترديد القسم الجامعي، وتوزيع الهدايا التقديرية على الطلبة الثلاث الأوائل على الجامعة وهم كل من الطالب عدنان خابط سرحان دهش من كلية التربية قسم علوم القران، والطالبة يقين خليل برهان راضي في كلية الإدارة والاقتصاد قسم الإحصاء ، والطالبة إيناس حسن كاظم علوان من كلية الإدارة والاقتصاد قسم المحاسبة “, كما شمل التكريم الطلبة العشرة الأوائل على الكليات ، والأساتذة الذين تم ترقيتهم إلى مرتبة الأستاذية خلال للعام الدراسي الماضي.
وقال ممثل وزير التعليم العالي المستشار عبد الصاحب نجم في كلمة له بالحفل, إن “حجم التطور الذي شهدته جامعة واسط خلال عمرها القصير والذي صار أنموذجا يحتذى به في مؤسساتنا التعليمية ومؤسسات محافظة واسط وأمامنا طريق طويل للارتقاء بهذا المنجز وعلينا أن نفكر بلا توقف في رفع المستوى النوعي إلى أقصى درجات الجودة وان نجعل من طلبتنا في الجامعات وحملة الشهادات العلمية يدخلون في تنافس علمي مع خريجي الجامعات الأجنبية ونسعى إلى الارتقاء بمتطلبات ضمان الجودة العلمية في تطوير المناهج العلمية وطرائق التدريس وطرائق تطوير القيادات الإدارية في الجامعات”.
من جهته, أكد رئيس الجامعة الدكتور عبد الرزاق احمد النصيري في كلمته, أن “الجامعة تحيي في مثل هذا اليوم من كلِّ عام (كرنفالَ الخريجين)، وسط أجواءٍ لا تتكرر من الفخـْر والحلم الورديّ بمستقبل يتحدى كل الآلامِ التي تعكّر صفرَ السعادة والفرحَ”.
وأضاف إنَّ “الفخرَ متبادلٌ بين الجامعةِ وخريجيها, فهم يفخرونَ بجامعة حققت الحضور الوطني والعربي؛ ففي مؤتمراتـِنا يأتي الباحثونَ والأساتذة من شرقي البلاد العربية وغربيِّها، فضلاً عن بلدانٍ أخرى، ليشاركوا أساتذتـَنا إحياءَها، كما أنَّ الجامعة تفخرُ بأنها زوّدت معاهدَ العلم وسوقَ العمل بكفاءاتها الفاعلة؛ ليأخذوا مواقعهم في البناء والتقدم، ويتحملوا المسؤولية، ويرفعوا شان بلدهم العراق.

  اتصل بنا روابط سريعة
 
برمجة و تصميم eSite - 2013
للإتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني : info@almustakbalpaper.net
الرئــــــــيسية سياسي
محلي عربي دولي
اقتصادي ملفات
تحقيقات اسبوعية
فنون ثقافية
رياضة الأخيرة