العدد 872 - 0014-12-25
  من نحن ؟ اتصل بنا الصفحة الرئيسية
الاخ العبادي.. هل سمعت بمنطقة الحسينية؟!    لجنة التحقيق: البيشمركة وسياسيون وقادة وراء سقوط الموصل    خيانة عظمى.. تأجيل التعويضات الكويتية «سنة» مقابل خنق ميناء الفاو    اليوم.. العبادي في تركيا لبحث ملفي مكافحة الإرهاب والنفط    معصوم ينتظر «الـوقـت الـمـنـاسـب» لزيارة إيران    محافظ الديوانية: مدينتنا متواضعة بالاقتصاد ومتقدمة بالأمن    التربية: لا وجود لدرجات وظيفية بسبب «التقشف»    المرجعيـة تـدعـو لإيجـاد سبـل لمحـاربـة «الـفـتـن» وتـحـذر: الـعـراق مـهـدد    الجبوري يستقبل رئيس وأعضاء مجلس مفوضية الانتخابات    المباني تنفذ مشاريع بأكثر من ترليون دينار في قطاعي المباني والخدمات    زيادة رواتب الحماية الاجتماعية العام المقبل    «الفرقة الذهبية» تصول على «داعش» في حدود الموصل ومقاتلوها على مشارف «الكسك»    «داعش» يستهدف «البغدادي» بــ «الكلور».. ووزير الدفاع يتوعد: سنسترد الأراضي المغتصبة    المسيحيون يلغون احتفالاتهم تضامنا مع الشهداء والنازحين.. والعبادي: انتم أصلاء    المستقبل العراقي .. تكشف اسباب عدم تسليم العراق طائرات الـ «F-16»    «داعش» يسقط طائرة حربية اردنية ويأسر قائدها في الرقة    انقرة متورطة.. جنود أتراك يتحدثون مع مقاتلين «داعشيين»    تسلق واسترخاء في جبال اليابان المقدسة    الأسـواق .. حكمـة الحشـود تزيح جنـون الغـوغـاء    الإنــتـاجـيـة تـحـدد آفـاق بـريـطـانـيـا الاقـتـصـاديــة    
 

إحصائيات الموقع
الزوار المتواجدون حالياً : {VISNOW}
عدد زيارات للموقع : {MOREVIIS}


حالة الطقس
غير متوفر الطقس حاليا

البحث
البحث داخل الأخبار

الأرشيف


مقالات

إستفتاء

كيف ترى مستقبل العملية السياسية في العراق







الانبار: «البغدادي» تشكل قوة تضم 3000 مقاتل من ابناء العشائر

 
2014-11-12 12:23:00
عدد المشاهدات : 960

بغداد / المستقبل العراقي

كشف مجلس ناحية البغدادي في محافظة الانبار، أمس الاربعاء، عن تشكيل ما يسمى بـ»القوة الضاربة» من ابناء العشائر لتحرير المناطق الغربية من المحافظة من سيطرة تنظيم «داعش»، مبيناً ان القوة تضم 3000 مقاتل.
وقال رئيس المجلس مال الله العبيدي إن «العشائر الغربية من محافظة الانبار شكلت قوة عسكرية اطلق عليها اسم القوة الضاربة من أبنائها في ناحية البغدادي، (90 كم غرب الرمادي) لمساندة القوات الأمنية من الجيش والشرطة بتحرير مناطق هيت وعانة وراوة والقائم والرطبة من سيطرة عناصر تنظيم داعش الإرهابي».
وأضاف العبيدي ان «هذه القوة تضم 500 مقاتل من عشيرة العبيد و500 من عشيرة الجغايفة و500 من عشيرة البونمر و1500 من بقية العشائر الاخرى»، مشيراً الى ان هؤلاء المقاتلين يتلقون تدريبات واسعة في قاعدة عين الأسد في ناحية البغدادي».
وأوضح العبيدي، ان «قسما من هؤلاء المقاتلين تم تجهيزهم بالسلاح والقسم الاخر ينتظر تجهيزه»، متابعاً «بعد تجهيز جميع المقاتلين بالسلاح سيتم البدء بعملية تطهير مناطق غرب الانبار من سيطرة العصابات الإرهابية».
يذكر ان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري وصل، الثلاثاء، الى قاعدة عين الأسد العسكرية بمحافظة الانبار، للإشراف على التجمع الموسع الذي خصص لدعم وتسليح أبناء العشائر.
وقال الجبوري في كلمة ألقاها في تجمع امني وعشائري كبير أقيم في قاعدة عين الأسد بمحافظة الأنبار للإشراف على بدء تسليح أبناء العشائر وحضرتها «السومرية نيوز»، ان «مراكب أهلنا أحرقت يوم ان تهجروا وفقدوا ديارهم وأموالهم لذا فهم يخوضون معركة الحياة أو الموت بروح من لا يفكر بالالتفات إلى الوراء وانتظار الآخرين ومبادراتهم المؤجلة» .
وأضاف «وعدناكم أن وقت تسليحكم سيكون قريبا وأوفينا بعون الله، ونحن واثقون بأن وعدكم للعراقيين بتحرير الأنبار سيكون قيد التحقق خلال أيام بعون الله»، مضيفاً بالقول «ها هو السلاح بين أيديكم ونحن واثقون بصلابتكم في استخدامه وحمله بحقه والدفاع عن أنفسكم وعراقكم وتخليص العالم من هذا الشر المستطير والثأر لكل الشهداء المغدورين وعلى رأسهم شهداء أعمامنا البونمر وغيرهم كثير».

  اتصل بنا روابط سريعة
 
برمجة و تصميم eSite - 2013
للإتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني : info@almustakbalpaper.net
الرئــــــــيسية سياسي
محلي عربي دولي
اقتصادي ملفات
تحقيقات اسبوعية
فنون ثقافية
رياضة الأخيرة