العدد 872 - 0014-12-25
  من نحن ؟ اتصل بنا الصفحة الرئيسية
الاخ العبادي.. هل سمعت بمنطقة الحسينية؟!    لجنة التحقيق: البيشمركة وسياسيون وقادة وراء سقوط الموصل    خيانة عظمى.. تأجيل التعويضات الكويتية «سنة» مقابل خنق ميناء الفاو    اليوم.. العبادي في تركيا لبحث ملفي مكافحة الإرهاب والنفط    معصوم ينتظر «الـوقـت الـمـنـاسـب» لزيارة إيران    محافظ الديوانية: مدينتنا متواضعة بالاقتصاد ومتقدمة بالأمن    التربية: لا وجود لدرجات وظيفية بسبب «التقشف»    المرجعيـة تـدعـو لإيجـاد سبـل لمحـاربـة «الـفـتـن» وتـحـذر: الـعـراق مـهـدد    الجبوري يستقبل رئيس وأعضاء مجلس مفوضية الانتخابات    المباني تنفذ مشاريع بأكثر من ترليون دينار في قطاعي المباني والخدمات    زيادة رواتب الحماية الاجتماعية العام المقبل    «الفرقة الذهبية» تصول على «داعش» في حدود الموصل ومقاتلوها على مشارف «الكسك»    «داعش» يستهدف «البغدادي» بــ «الكلور».. ووزير الدفاع يتوعد: سنسترد الأراضي المغتصبة    المسيحيون يلغون احتفالاتهم تضامنا مع الشهداء والنازحين.. والعبادي: انتم أصلاء    المستقبل العراقي .. تكشف اسباب عدم تسليم العراق طائرات الـ «F-16»    «داعش» يسقط طائرة حربية اردنية ويأسر قائدها في الرقة    انقرة متورطة.. جنود أتراك يتحدثون مع مقاتلين «داعشيين»    تسلق واسترخاء في جبال اليابان المقدسة    الأسـواق .. حكمـة الحشـود تزيح جنـون الغـوغـاء    الإنــتـاجـيـة تـحـدد آفـاق بـريـطـانـيـا الاقـتـصـاديــة    
 

إحصائيات الموقع
الزوار المتواجدون حالياً : {VISNOW}
عدد زيارات للموقع : {MOREVIIS}


حالة الطقس
غير متوفر الطقس حاليا

البحث
البحث داخل الأخبار

الأرشيف


مقالات

إستفتاء

كيف ترى مستقبل العملية السياسية في العراق







أنابيلا هلال: أخاف أحياناً من أن أشاهد نفسي

 
2014-12-03 11:46:10
عدد المشاهدات : 663

لم يكن جمالها الجسر الوحيد إلى دنيا الإعلام، بل عفويتها وثقافتها وذكاؤها أيضاً. تعتبر مقدمة برنامج «أراب آيدول» نفسها محظوظة في حياتها المهنية والعائلية، وهي تمضي معظم وقتها مع أولادها ولو من خلال النظر إليهم.
تجمعها علاقة صداقة بأحلام، أما وائل فهو صديق نادر منذ فترة طويلة. تعلم أن التلفزيون هو للحاضر أما في المستقبل فستدافع عن الأطفال الجياع الذين لا يملكون قوت يومهم. أنابيلا هلال صعب في هذا الحوار...
- ما الذي تغير في شخصيتك بعد ثلاثة مواسم من برنامج «أراب آيدول»؟
في الموسم الأول، كنت أخوض تجربة جديدة، في الموسم الثاني شعرت بأني تمكنت من دوري، وفي الموسم الثالث أشعر بأني استملكت المسرح. مرتاحة أكثر واطمأننت بأني في mbc محاطة بأشخاص متخصصين ومهتمين بمصلحتي.
- من أكثر شخص قدم لك المساعدة في البرنامج؟
الفريق بأكمله ساعدني، المخرج عماد عبود الذي يقدم لي نصائح على الهواء وأعضاء اللجنة.
- هل تشاهدين أداءك بعد انتهاء الحلقة؟
لا أملك وقتاً. أنا من الأشخاص الذين يمارسون عملية نقد ذاتي وبالتالي أخاف أحياناً أن أشاهد نفسي وأكون قد وقعت في خطأ.
- كيف تصفين انضمام وائل كفوري إلى لجنة تحكيم «أراب آيدول»؟
وائل أدخل التجديد على البرنامج ونوعاً من المرح ليخفف من وطأة الخوف عند بعض المشتركين.
- ماذا عن نانسي عجرم؟
نانسي تضيف السكر والعسل إلى البرنامج بنعومتها وخفة ظلها وهدوئها، بالإضافة إلى السلام الداخلي الذي تعيشه. نشعر بأنها متصالحة مع نفسها.
- أحلام؟
تعطي حياة أكثر للبرنامج وتتفاعل مع الجمهور وتقول عبارات يتشوّق الجمهور لسماعها وتزيد بها حماسته.
- حسن الشافعي؟
حسن أكاديمي متخصص ومحترف ويتحدث بطريقة تقنية في ما يخص الصوت والأداء.
- كيف تصفين علاقتك بأحمد فهمي؟
أحمد شاب «مهضوم» وفي الموسم الثاني انسجم أكثر في أجواء البرنامج، وازداد التفاعل بيننا.
- نلاحظ تواصلاً دائماً بينك وبين أحلام، هل تجمعكما علاقة صداقة؟
بعد انتهاء حلقة النتائج كل سبت، نخرج لنخفف من وطأة العمل وتعب الأسبوع، ومن يحب أن ينضم إلينا من أعضاء اللجنة للسهر ولديه الوقت يرافقنا.
أحب أحلام كثيراً، وتعرّفت عليها كثيراً خلال البرنامج، أما نانسي فأعرفها قبل البرنامج وهي قريبة مني، ووائل صديق لزوجي منذ وقت بعيد، واجتمعنا أكثر من مرة.
- بعد خمس سنوات من الزواج، كيف وجدت المفاجأة التي قدمها لك زوجك خلال البرنامج بمناسبة عيد زواجكما؟
المفاجأة صدمتني، لأن نادر ليس من الأشخاص الذين يبتكرون المفاجآت، وهو شخص مجتهد وجدي. أحببت المفاجأة كثيراً وخصوصاً بعد خمس سنوات من الزواج، لأن المفاجآت مهمة في الحياة الزوجية.
- هل أنت ممن يحضّرون المفاجآت؟
أحب المفاجآت، وفي المناسبات أحاول مفاجأة نادر.
- ما الذي تغير في شخصيتك بعد خمس سنوات؟
الوعي ازداد والمسؤولية كبرت، التركيز أقوى، الحياة قبل الزواج كانت تسير بسرعة أكبر وربما كان فيها نوع من الضياع، لكن الزواج تتحوّل الحياة إلى استقرار وبتنا نعرف ما الذي نريده وما هي مسؤولياتنا.
- هل تغارين عليه؟
أحياناً، لكني أثق به كثيراً وأعلم أنه شخص مخلص ولا يخون، لأنه تزوج في سن الوعي والنضج ويعرف ما الذي يريده.

- هل يغار عليكِ؟
لا أعرف، لكني أحب أن أعرف.
- إلى أي مدى جمالك أثّر في إعجاب نادر قبل ارتباطكما ؟
جمالي هو نعمة ولا أعتقد أن لي يداً في ذلك. أحاول أن أحافظ على شكلي، وأنا فخورة بأن ربي راض عني وأعطاني الصحة الجيدة بالإضافة إلى مظهري.
ولا أحب أن يقال إن نادر أُعجب بجمالي فقط، لأن جمالي لا دور لي فيه. ولكني بذلت جهداً في الإعلام وبشهاداتي العلمية التي حصّلتها في حياتي.
- هل تعتبرين نفسك شخصاً محظوظاً؟
الحظ لعب دوراً كبيراً في حياتي المهنية والعائلية.
- درست الحقوق، هل تفكرين في خوض هذا المجال لاحقاً؟
لا أتخلى عن هذا المجال بتفكيري، والتلفزيون ليس المستقبل بل هو الحاضر فقط. ويوماً ما إذا تركت التلفزيون أعلم أن شهادتي بيدي وأستطيع أن أفتح مكتب محاماة خاصاً بي.
- ما هي القضية التي تفكرين أن تدافعي عنها كمحامية؟
أنا من الأشخاص الذين يتأثرون جداً بالأطفال، وأكثر قضية تشغلني في الوقت الحالي هي قضية الأطفال الجياع. كثر هم الأطفال الذين يحتاجون إلى اللباس والغذاء في ظل الوضع الإقتصادي المتردي والنزوح السوري إلى لبنان.
- ما الذي تحضّرينه لعام 2015؟
سنحضّر للموسم الرابع من «أراب آيدول»، فهو بحاجة إلى نحو 6 أشهر من العمل المتواصل، لذلك لا نستطيع أن ننتهي من موسم حتى نبدأ العمل للموسم اللاحق.
- ما هو طموحك الإعلامي؟
قبل «أراب آيدول» كنت أطمح إلى أن أقدم برنامجاً خاصاً بي، ولكن بعد تجربة «أراب آيدول» بت أسأل نفسي هل إذا قدمت برنامجاً خاصاً بي سينال النجاح الذي ناله «أراب آيدول»؟
- من هو أقرب صوت لك في البرنامج؟
كل واحد منهم لديه الصوت الذي يميزه ولديه لونه الذي لا يشبه الآخر.
- ماذا عن التمثيل؟
أتلقى عروضاً عديدة للتمثيل ولكنني لا أفكر في الموضوع. لا أهوى هذا المجال، وطموحي ليس الشهرة الشخصية بل الشهرة من خلال عملي. أما في التمثيل، فلا أملك الموهبة وأفضل أن أكمل في مجال الإعلام.

 

  اتصل بنا روابط سريعة
 
برمجة و تصميم eSite - 2013
للإتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني : info@almustakbalpaper.net
الرئــــــــيسية سياسي
محلي عربي دولي
اقتصادي ملفات
تحقيقات اسبوعية
فنون ثقافية
رياضة الأخيرة