العدد 872 - 0014-12-25
  من نحن ؟ اتصل بنا الصفحة الرئيسية
الاخ العبادي.. هل سمعت بمنطقة الحسينية؟!    لجنة التحقيق: البيشمركة وسياسيون وقادة وراء سقوط الموصل    خيانة عظمى.. تأجيل التعويضات الكويتية «سنة» مقابل خنق ميناء الفاو    اليوم.. العبادي في تركيا لبحث ملفي مكافحة الإرهاب والنفط    معصوم ينتظر «الـوقـت الـمـنـاسـب» لزيارة إيران    محافظ الديوانية: مدينتنا متواضعة بالاقتصاد ومتقدمة بالأمن    التربية: لا وجود لدرجات وظيفية بسبب «التقشف»    المرجعيـة تـدعـو لإيجـاد سبـل لمحـاربـة «الـفـتـن» وتـحـذر: الـعـراق مـهـدد    الجبوري يستقبل رئيس وأعضاء مجلس مفوضية الانتخابات    المباني تنفذ مشاريع بأكثر من ترليون دينار في قطاعي المباني والخدمات    زيادة رواتب الحماية الاجتماعية العام المقبل    «الفرقة الذهبية» تصول على «داعش» في حدود الموصل ومقاتلوها على مشارف «الكسك»    «داعش» يستهدف «البغدادي» بــ «الكلور».. ووزير الدفاع يتوعد: سنسترد الأراضي المغتصبة    المسيحيون يلغون احتفالاتهم تضامنا مع الشهداء والنازحين.. والعبادي: انتم أصلاء    المستقبل العراقي .. تكشف اسباب عدم تسليم العراق طائرات الـ «F-16»    «داعش» يسقط طائرة حربية اردنية ويأسر قائدها في الرقة    انقرة متورطة.. جنود أتراك يتحدثون مع مقاتلين «داعشيين»    تسلق واسترخاء في جبال اليابان المقدسة    الأسـواق .. حكمـة الحشـود تزيح جنـون الغـوغـاء    الإنــتـاجـيـة تـحـدد آفـاق بـريـطـانـيـا الاقـتـصـاديــة    
 

إحصائيات الموقع
الزوار المتواجدون حالياً : {VISNOW}
عدد زيارات للموقع : {MOREVIIS}


حالة الطقس
غير متوفر الطقس حاليا

البحث
البحث داخل الأخبار

الأرشيف


مقالات

إستفتاء

كيف ترى مستقبل العملية السياسية في العراق







نيللي كريم: هناك مدارس باليه جيدة في مصر

 
2014-12-14 11:07:11
عدد المشاهدات : 755

تحدثت الفنانة المصرية نيللي كريم عن تجربتها في عضوية لجنة تحكيم برنامج "يلا نرقص"، فيما دافعت عن الإنتقادات الموجهة لمسلسل "سرايا عابدين" ولفتت لانشغالها بالتمثيل عن ممارسة الباليه.
القاهرة: صرّحت الفنانة نيللي كريم أن تجربتها في لجنة تحكيم الموسم الأول من برنامج "يلا نرقص" جعلتها تشعر بالسعادة خاصةً أنها ظلت تتابع الفورمات العالمية الخاصة به لفترةٍ طويلة، وأن مشاهددة الرقصات والعروض الجديدة قد أفادها كثيراً لافتة لأداء المتسابقين المبهر. وأضافت في حديثٍ خاص مع "إيلاف" أن التمثيل شغلها عن رقص الباليه، مشيرةً لأنه كان لديها مدرسة لتعليم فن رقص الباليه، لكن انشغالها بالسينما والتليفزيون والإرتباط بالتمثيل لم يمكنها من متابعة اهتماماتها بهذا الفن الذي تعشقه.
وأكدت أن مدارس الباليه في مصر تقدم تجارب جيدة للغاية ومن بينهم معهد الباليه بدار الأوبرا المصرية الذي يقدم عروض جيدة جداً ويضم مجموعةً من الراقصين والراقصات المتميزات، لافتة إلى أن الشباب يحتاجون إلى التشجيع والدعم المادي والفرصة الجيدة لتظهر موهبتهم، وهو ما حدث مع المتسابقين المصريين الثلاثة الذين اشتركوا في البرنامج وقدموا أداءً راقياً. وأشارت لأن الراقصين يقومون بدراسة فنون الرقص، الماكياج، الموسيقى، والديكور ليكتسبوا ثقافةً واسعة، لافتة لأن دراستها للبالية وفنون الرقص أهلتها للمشاركة في عضوية لجنة تحكيم البرنامج وتقييم المتسابقين وفقا لمعايير فنية، وقالت: إن أكثر ما يميز البرنامج هو أنه مسابقة للرقص بشكل عام يقدم المتسابقون من خلاله جميع أنواع الرقص، وأكدت أنها لم تكن تخشى منع البرنامج من العرض على غرار ما حدث مع برنامج "الراقصة" لانتفاء أسباب المنع بالإضافة لامتلاك المحكمين خبرةً عميقة في الرقص.
ورداً على سؤالها إن كانت ستشارك بعضوية لجنة تحكيم البرنامج في موسمٍ جديد، قالت أنها لا تعرف إن كان هناك موسم جديد من البرنامج أم لا، إلا أنها ستقبل بالمشاركة به في حال إقامته، وأضافت أن المتسابقين أثبتوا قدرةً كبيرة على التطور بالأداء من أسبوعٍ لآخر، وأنهم في كل مرة يُخرجون أفضل ما لديهم بصورةٍ تجعلها منبهرة بهم.

أما عن دورها في مسلسل "سرايا عابدين"، فقالت أن الجزء الجديد من المسلسل يتكوّن من 12 حلقة سيتم عرضها خارج شهر رمضان، حيث ستشهد شخصيتها في الجزء الجديد تطورات كبيرة ستكون مفاجأة للجمهور، ودافعت عن المسلسل بوجه الإنتقادات مشيرةً للنجاح الكبير الذي حققه بعرضه في الخليج في شهر رمضان الماضي.ونفت "كريم" أن يكون هناك خلاف بينها وبين الفنانة روجينا التي شاركت في الحلقات الأولى من البرنامج كضيفة شرف مشيرةً لأن شخصية روجينا مميزة وهناك علاقة جيدة منذ فترةٍ طويلة معها ومع زوجها الدكتور أشرف زكي الذي يحظى بحب واحترام جميع الممثلين، خاصةً خلال فترة توليه منصب نقيب الممثلين حيث كان حريصاً على التواصل مع الجميع وحل المشكلات التي تواجههم.
وصرّحت أنها تعكف على التحضيرات النهائية للفيلم السينمائي الجديد "الليلة الكبيرة" مع المخرج سامح عبد العزيز، لافتة لأن تأجيل تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم "يوم للستات" إلى بداية فصل الصيف المقبل حصل بسبب طبيعة المشاهد التي تحتاج التصوير في درجة حرارة مرتفعة، بالإضافة إلى ظروف مرض ووفاة والدة المخرجة كاملة أبو ذكرى التي حالت دون انتهاء التصوير هذا العام.
ورداً على ما تردد حول انفصالها عن زوجها وظهورهما سوياً خلال حفل افتتاح مهرجان أبو ظبي السينمائي الدولي بدورته الأخيرة، قالت "كريم" أن هذا الكلام لم يكن له أساس من الصحة، وأن ظهورها مع زوجها في المهرجان جاء لأنه لم يكن مرتبطاً بأي عمل يمنعه من مرافقتها، ونفت صحة هذه الشائعة من الأساس، موضحة أن طبيعة عمل زوجها تمنعهما من الظهور معاً بشكلٍ دائم في المناسبات.

 

  اتصل بنا روابط سريعة
 
برمجة و تصميم eSite - 2013
للإتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني : info@almustakbalpaper.net
الرئــــــــيسية سياسي
محلي عربي دولي
اقتصادي ملفات
تحقيقات اسبوعية
فنون ثقافية
رياضة الأخيرة