العدد 872 - 0014-12-25
  من نحن ؟ اتصل بنا الصفحة الرئيسية
الاخ العبادي.. هل سمعت بمنطقة الحسينية؟!    لجنة التحقيق: البيشمركة وسياسيون وقادة وراء سقوط الموصل    خيانة عظمى.. تأجيل التعويضات الكويتية «سنة» مقابل خنق ميناء الفاو    اليوم.. العبادي في تركيا لبحث ملفي مكافحة الإرهاب والنفط    معصوم ينتظر «الـوقـت الـمـنـاسـب» لزيارة إيران    محافظ الديوانية: مدينتنا متواضعة بالاقتصاد ومتقدمة بالأمن    التربية: لا وجود لدرجات وظيفية بسبب «التقشف»    المرجعيـة تـدعـو لإيجـاد سبـل لمحـاربـة «الـفـتـن» وتـحـذر: الـعـراق مـهـدد    الجبوري يستقبل رئيس وأعضاء مجلس مفوضية الانتخابات    المباني تنفذ مشاريع بأكثر من ترليون دينار في قطاعي المباني والخدمات    زيادة رواتب الحماية الاجتماعية العام المقبل    «الفرقة الذهبية» تصول على «داعش» في حدود الموصل ومقاتلوها على مشارف «الكسك»    «داعش» يستهدف «البغدادي» بــ «الكلور».. ووزير الدفاع يتوعد: سنسترد الأراضي المغتصبة    المسيحيون يلغون احتفالاتهم تضامنا مع الشهداء والنازحين.. والعبادي: انتم أصلاء    المستقبل العراقي .. تكشف اسباب عدم تسليم العراق طائرات الـ «F-16»    «داعش» يسقط طائرة حربية اردنية ويأسر قائدها في الرقة    انقرة متورطة.. جنود أتراك يتحدثون مع مقاتلين «داعشيين»    تسلق واسترخاء في جبال اليابان المقدسة    الأسـواق .. حكمـة الحشـود تزيح جنـون الغـوغـاء    الإنــتـاجـيـة تـحـدد آفـاق بـريـطـانـيـا الاقـتـصـاديــة    
 

إحصائيات الموقع
الزوار المتواجدون حالياً : {VISNOW}
عدد زيارات للموقع : {MOREVIIS}


حالة الطقس
غير متوفر الطقس حاليا

البحث
البحث داخل الأخبار

الأرشيف


مقالات

إستفتاء

كيف ترى مستقبل العملية السياسية في العراق







أمل رزق : أبحث عن دور لإمرأة صعيدية قوية وأخرى مجنونة

 
2014-12-15 11:45:10
عدد المشاهدات : 685

القاهرة:- تبحث الفنانة أمل رزق عن الجديد والمختلف في أدوارها، وتشعر بالملل إذا لم تظهر في دور مختلف، حيث تقول: دوري في مسلسل «كلام على ورق»، الذي عرض في رمضان الماضي بشخصية صافي بحثت لها عن شكل وأسلوب وطريقة تنفيذ مختلفة للدور.
وتضيف: المخرج محمد سامي، رغم صغر سنه، إلا أنه يتحدى نفسه في أعماله، وعندما قدمني في مسلسل «أدم» كان بشكل جديد، وأيضا رأى في شخصية «صافي» في مسلسل «كلام على ورق» فوظفني بشكل أفضل وعرف كيف يخرج مني الدور.
وتشير إلى أنها شعرت بالقلق من دور صافي، لأن المواصفات ليست شكلية فلديها عنف شديد والملابس ليست الزي الذي أرتديه، لكن المخرج طمأنها بالمحافظة على شكلها وتأكده أنها ستجيد الشخصية بالأسلوب المطلوب.
■ عرض «كلام على ورق» حصريا في بعض القنوات خلاف مسلسل «أدم» فهل أخذ المسلسل الأول حقه فيما تعذر على الثاني الظهور؟
□ ما قيل لي إنني ظهرت بمستوى أعلى من مسلسل «أدم»، رغم نجاحي الكبير فيه، وهناك من أحب «أدم» أكثر من «كلام على ورق» وكثرة المسلسلات تؤثر على بعضها البعض.
■ البعض يرى «كلام على ورق» من الأعمال الجريئة فهل تتفقين معهم؟
□ لن أدافع عن المسلسل لأن شهادتي بالطبع «مجروحة» فيه، لكن هذا العمل أمام أعمال أخرى امتلأت بالألفاظ والمشاهد، التي استفزت البعض فأرى «كلام على ورق» أخف المسلسلات ويشرفني العمل بهذا المسلسل الذي قدم رسالة أن الخروج من بلدنا قد يقلل من قيمة الإنسان.
■ وماذا عن وجود نساء كثيرات في المسلسل مما يشير لوجود أزمات متتالية؟
□ بالعكس هذا العمل لم أجد فيه أزمات ومشاكل خلال تصويرنا له في بيروت.
■ نلاحظ قلة مشاركاتك في الأعمال المصرية ما السبب؟
□ لا أرى نفسي مقلة في المشاركة ولا أحب الظهور بلا هدف فني.
■ لكنك منذ مسلسل «أدم» لم تشاركي سوى في مسلسل «كلام علي ورق»؟
□ شاركت بهذا التوقيت في أعمال سينمائية وليس شرطا أن أشارك كل عام بدور لا يرضيني فنيا.
وتضيف، المفروض أن الفنان الذي يقدم خطوة للأمام فنيا أن يرشح لدور أعلى ويصل إلى مكانة مختلفة لكن هناك علامة استفهام يسأل عنها صناع العمل الفني. وأضافت: العمل رزق والبعض يتعجل لكن ما يريده ربنا هو ما سيحدث وفي التوقيت الذي يريده.
وعن مشاركتها في فيلمين سينمائيين في عام واحد هما « فبراير الأسود» و «جيم أوفر» تقول أمل رزق: الفيلم الأول صورناه لمناسبة وقت عرضه بعد 25 يناير، وللأسف هذا التوقيت لم يساعده في حصوله على حقه في العرض.
وتضيف: والفيلم الثاني أسعدني أن أشارك النجمة يسرا، وكذلك حبيبتي مي عز الدين بعد مشاركتي معها في مسلسل «أدم»، وكنت في الفيلم ضيفة شرف، وسعادتي في العمل سينمائيا مع يسرا هو ما جعلني أشارك بالفيلم، رغم أنه لم يرض طموحاتي الفنية.
■ سمعنا عن رغبتك في تجسيد شخصية الفنانة راقية إبراهيم، ولم يحدث؟
□ بالفعل تحمست للدور بعد مشاركتي في مسلسل «قلبي دليلي» وطلبت من السيناريست الراحل د. رفيق الصبان أن يكتب السيناريو، لكنه أكد لي أن النص ليصل إلى درجة المصداقية لن يظهر على القنوات، لأن حياتها لا يمكن ظهورها بالدراما.
وعن مسلسل «ستائر الخوف « تقول: صورنا العمل من إنتاج الفنان فراس إبراهيم واتمنى أن يعرض قريبا ولا ينتظر شهر رمضان.
وتتمنى أمل رزق أن تجسد شخـصيـة إمـرأة صعيدية قوية الشخصية والإرادة لأنهـا مـن أنصار المرأة أن تأخذ حقها وتحب الـمـرأة التي لها كيان وأينما وجدت لها الحضور الـقـوي، كـما ترغب في تجسيد دور إمرأة مجنونة في حـدوتة لظروف معينة وليست إمرأة مجنونة في عقـلها.

 

  اتصل بنا روابط سريعة
 
برمجة و تصميم eSite - 2013
للإتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني : info@almustakbalpaper.net
الرئــــــــيسية سياسي
محلي عربي دولي
اقتصادي ملفات
تحقيقات اسبوعية
فنون ثقافية
رياضة الأخيرة