العدد 872 - 0014-12-25
  من نحن ؟ اتصل بنا الصفحة الرئيسية
الاخ العبادي.. هل سمعت بمنطقة الحسينية؟!    لجنة التحقيق: البيشمركة وسياسيون وقادة وراء سقوط الموصل    خيانة عظمى.. تأجيل التعويضات الكويتية «سنة» مقابل خنق ميناء الفاو    اليوم.. العبادي في تركيا لبحث ملفي مكافحة الإرهاب والنفط    معصوم ينتظر «الـوقـت الـمـنـاسـب» لزيارة إيران    محافظ الديوانية: مدينتنا متواضعة بالاقتصاد ومتقدمة بالأمن    التربية: لا وجود لدرجات وظيفية بسبب «التقشف»    المرجعيـة تـدعـو لإيجـاد سبـل لمحـاربـة «الـفـتـن» وتـحـذر: الـعـراق مـهـدد    الجبوري يستقبل رئيس وأعضاء مجلس مفوضية الانتخابات    المباني تنفذ مشاريع بأكثر من ترليون دينار في قطاعي المباني والخدمات    زيادة رواتب الحماية الاجتماعية العام المقبل    «الفرقة الذهبية» تصول على «داعش» في حدود الموصل ومقاتلوها على مشارف «الكسك»    «داعش» يستهدف «البغدادي» بــ «الكلور».. ووزير الدفاع يتوعد: سنسترد الأراضي المغتصبة    المسيحيون يلغون احتفالاتهم تضامنا مع الشهداء والنازحين.. والعبادي: انتم أصلاء    المستقبل العراقي .. تكشف اسباب عدم تسليم العراق طائرات الـ «F-16»    «داعش» يسقط طائرة حربية اردنية ويأسر قائدها في الرقة    انقرة متورطة.. جنود أتراك يتحدثون مع مقاتلين «داعشيين»    تسلق واسترخاء في جبال اليابان المقدسة    الأسـواق .. حكمـة الحشـود تزيح جنـون الغـوغـاء    الإنــتـاجـيـة تـحـدد آفـاق بـريـطـانـيـا الاقـتـصـاديــة    
 

إحصائيات الموقع
الزوار المتواجدون حالياً : {VISNOW}
عدد زيارات للموقع : {MOREVIIS}


حالة الطقس
غير متوفر الطقس حاليا

البحث
البحث داخل الأخبار

الأرشيف


مقالات

إستفتاء

كيف ترى مستقبل العملية السياسية في العراق







خالد سليم: زوجتي غيورة لكنها ذكية في التعامل مع المعجبات

 
2014-12-21 11:56:31
عدد المشاهدات : 386

يؤكد أن اتجاهه إلى التمثيل لم يؤثر على نشاطه الغنائي، والدليل أنه قارب الانتهاء من ألبومه الجديد، ويحضّر لألبوم أجنبي أيضاً.
النجم خالد سليم يكشف أسباب حماسته لمسلسل «سيرة حب»، واستفادته من سيرين عبد النور، وسبب اعتذاره عن عدم المشاركة في مهرجان الإسكندرية للأغنية، وتفاصيل ألبومه الجديد مع محسن جابر، والأغاني الأجنبية التي يحضر لها، كما يتكلم عن حياته الخاصة ودور زوجته في نجاحه، والتغيير الذي عرفه منذ أن أصبح أباً.
•ما الذي حمَّسك للمشاركة في مسلسل «سيرة حب»؟
مسلسل جيد ينتمي إلى نوعية الدراما الطويلة، بحلقاته الـ90، عرض الجزء الأول منه وكان عبارة عن ثلاثين حلقة في رمضان الماضي، وتشاركني بطولته سيرين عبد النور، وهو من إخراج محمد العدل، وأؤدي من خلاله دوراً إنسانياً في المقام الأول، لشاب رومانسي يعيش قصة حب مع ريم، التي تجسدها سيرين عبد النور، يعمل مهندس كمبيوتر وينتمي إلى عائلة متوسطة الحال، ويساهم مع والده في مصاريف المنزل.
لديه شقيقة، (الممثلة إنجي أباظة)، أنانية وعلى خلاف معه طول الوقت، كما أن هناك خلافات ومشادات بينه وبين والده، لكن علاقته بوالدته جيدة، وهو شخص طموح له أحلامه، ويعمل على مواجهة صعاب متعددة طوال الأحداث.
•إلى أي مدى كانت تجربة الدراما الطويلة مفيدة لك؟
«سيرة حب» مسلسل من النوع التشويقي، والمشاهد لا يشعر بملل طوال عرض الحلقات، لأن السيناريو كتب بطريقة تصاعدية ليس فيها رتابة أو مراوحة.
أما عن استفادتي الشخصية من العمل في الدراما، فأنا كمطرب ومن خلال أعمالي في الدراما أكتسب جماهيرية جديدة وأستفيد من شعبية النجوم الكبار والمخضرمين الذين يشاركونني العمل، ومنهم سيرين عبد النور وسامي العدل ورشا المهدي ووليد فواز وغيرهم.
•كيف تبرر ظهورك الدرامي المكثف طوال الأعوام الأخيرة؟
ظهوري ليس مكثفاً، ولا يمكن أن أرفض المشاركة في عمل درامي مميز، لذلك جاءت مشاركتي مثلاً في مسلسل «جبل الحلال» مع النجم الكبير محمود عبد العزيز في رمضان الماضي، وقدمت فيه شخصية درامية مميزة، لغجري فقير ليس لديه أي مبدأ في الحياة غير طاعة قائده.
أما في «سيرة حب» فالدور مختلف تماماً، وأقدم شخصية رومانسية تنتمي إلى طبقة متوسطة. ثم لماذا أرفض التمثيل إذا كان يمثل إضافة لي؟ والمهم أنني أحرص دائمًا على تقديم نفسي بشكل مختلف في كل عمل أشارك فيه.
• لكن ألا يؤثر هذا في نشاطك الغنائي؟
لا طبعاً، الغناء منفصل تمامًا عن التمثيل، وأنا في النهاية مطرب، وأعتز بجمهوري وأقدره وأحترمه، ودائماً أحرص على عدم إقحام الغناء في التمثيل أو العكس.
كما أن أدائي الفني محل إشادة من مختلف المخرجين والمشاهدين، ولديَّ تجارب أعتقد أنها ناجحة، سواء في السينما أو التلفزيون. والحقيقة أنني أرفض كثيراً من الأعمال الدرامية لأنه ليس لديَّ وقت لها، كما أنني أحب الاندماج في شخصياتي الفنية المقدمة على الشاشة.
• الكثيرون يسألون عن ألبومك المقبل.
انتهيت منه تماماً، وأستعد لإصداره خلال الفترة المقبلة بعد اجتماع مع المنتج محسن جابر لوضع بعض اللمسات النهائية عليه.
وهو عمل متنوع يضم أغاني رومانسية واجتماعية، وأخرى مرتبطة بالواقع وتناقش مشاكل راهنة. وأتعاون مع العديد من نجوم التلحين ومنهم عزيز الشافعي ومحمد رحيم ومدين ومن الموزعين تمام وفهد.
• إلى أي مدى ترتبط بالأغنية الرومانسية؟
إلى درجة كبيرة، لأنني بطبعي إنسان رومانسي وأميل إلى الرقي في التعامل، لكن مع ذلك ففي رأيي ليس هناك أغنية رومانسية، بل هناك أغنية حلوة تصل بشكل جيد إلى الأذن. وفي الألبوم المقبل لديَّ أغانٍ جيدة، منها «كان فين من بدري»، «هاتروح بدري ليه»، «لو سيبنا بعض النهاردة»، و«حلم عمرنا»، علاوة على أغنية حديثة بعنوان «مش عايزة ترجع».
وأفضل عدم تقديم لون واحد من الغناء على الدوام، وحتى الآن لم أختر الأغنية التي ستكون اسم الألبوم أو التي سأصوّرها فيديو كليب.
•من هو المطرب الذي تنافسه؟
أنافس خالد سليم فقط. وأعتقد أن الفنان دائماً في تنافس بينه وبين إبداعه، ولا يعقل أن ينافس أحداً، لأن أحداً لا يشبه الآخر في الإبداع.
•موجة الأغاني الشعبية الآن تكتسح كل الأعمال السينمائية، ما رأيك فيها؟
تتطور إلى الأسوأ للأسف، ومن خلالها تظهر أغانٍ سيئة وأداء فني سيِّئ، ولا أقبل استمرارها بهذا الشكل.
•هل يمكن أن تعمل في هذا الاتجاه؟
لا، لأنه لا يليق بي، كما أن الجمهور شاهدني في شكل فني معين ولا يمكن أن أخذله.
• كيف ترى حال الأغنية بشكل عام الآن؟
جيدة جداً، وإن كانت الظروف الأمنية والسياسية والاقتصادية قد أثّرت إلى حد كبير على الإنتاج خلال السنوات الثلاث الماضية، لكن الساحة بخير وهناك مطربون كبار وانتشار للأغنية عبر وسائط متعددة.
•كيف ترى وجود المطربين داخل الأعمال الدرامية؟
شيء معتاد منذ بداية الفن، لأن صناع العمل الدرامي أو السينمائي يحبون أن يستفيدوا من جماهيرية المطرب وشعبيته، وهذا حدث مع عبد الحليم حافظ وعبد الوهاب وفريد الأطرش وغيرهم، وحتى في جيل عمرو دياب ومحمد فؤاد.
•وماذا عن السينما في أجندتك الفنية خلال الفترة المقبلة؟
هناك سيناريوهات متعددة معروضة الآن عليَّ للاختيار من بينها.
• ما هو دور زوجتك في حياتك؟
دور مهم جداً فهي تمنحني الاستقرار والحب وترتب حياتي بكل تفاصيلها، دور زوجتي لا غنى عنه.
•كيف ترى الحب وما الذي يمثله لك؟
الحب هو الحياة، ولولا الحب لما استقامت الحياة، وهو شيء غريزي في الإنسان، سواء كان رجلاً أو امرأة.

  اتصل بنا روابط سريعة
 
برمجة و تصميم eSite - 2013
للإتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني : info@almustakbalpaper.net
الرئــــــــيسية سياسي
محلي عربي دولي
اقتصادي ملفات
تحقيقات اسبوعية
فنون ثقافية
رياضة الأخيرة