العدد 872 - 0014-12-25
  من نحن ؟ اتصل بنا الصفحة الرئيسية
الاخ العبادي.. هل سمعت بمنطقة الحسينية؟!    لجنة التحقيق: البيشمركة وسياسيون وقادة وراء سقوط الموصل    خيانة عظمى.. تأجيل التعويضات الكويتية «سنة» مقابل خنق ميناء الفاو    اليوم.. العبادي في تركيا لبحث ملفي مكافحة الإرهاب والنفط    معصوم ينتظر «الـوقـت الـمـنـاسـب» لزيارة إيران    محافظ الديوانية: مدينتنا متواضعة بالاقتصاد ومتقدمة بالأمن    التربية: لا وجود لدرجات وظيفية بسبب «التقشف»    المرجعيـة تـدعـو لإيجـاد سبـل لمحـاربـة «الـفـتـن» وتـحـذر: الـعـراق مـهـدد    الجبوري يستقبل رئيس وأعضاء مجلس مفوضية الانتخابات    المباني تنفذ مشاريع بأكثر من ترليون دينار في قطاعي المباني والخدمات    زيادة رواتب الحماية الاجتماعية العام المقبل    «الفرقة الذهبية» تصول على «داعش» في حدود الموصل ومقاتلوها على مشارف «الكسك»    «داعش» يستهدف «البغدادي» بــ «الكلور».. ووزير الدفاع يتوعد: سنسترد الأراضي المغتصبة    المسيحيون يلغون احتفالاتهم تضامنا مع الشهداء والنازحين.. والعبادي: انتم أصلاء    المستقبل العراقي .. تكشف اسباب عدم تسليم العراق طائرات الـ «F-16»    «داعش» يسقط طائرة حربية اردنية ويأسر قائدها في الرقة    انقرة متورطة.. جنود أتراك يتحدثون مع مقاتلين «داعشيين»    تسلق واسترخاء في جبال اليابان المقدسة    الأسـواق .. حكمـة الحشـود تزيح جنـون الغـوغـاء    الإنــتـاجـيـة تـحـدد آفـاق بـريـطـانـيـا الاقـتـصـاديــة    
 

إحصائيات الموقع
الزوار المتواجدون حالياً : {VISNOW}
عدد زيارات للموقع : {MOREVIIS}


حالة الطقس
غير متوفر الطقس حاليا

البحث
البحث داخل الأخبار

الأرشيف


مقالات

إستفتاء

كيف ترى مستقبل العملية السياسية في العراق







الجبوري يستقبل رئيس وأعضاء مجلس مفوضية الانتخابات

 
2014-12-24 13:57:37
عدد المشاهدات : 808

بغداد / المستقبل العراقي

استقبل رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري امس رئيس وأعضاء مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات.وتطرق وفد المفوضية خلال اللقاء الى العديد من القضايا التي تهم عمل المفوضية ومنها مشروع التسجيل البايومتري والاجراءات التي عملت عليها المفوضية لانجاح المشروع الذي يمثل طفرة نوعية في اداء المفوضية من خلال استخدام التقنية الالكترونية في تسجيل الناخبين واعداد سجل ناخبين رصين.وتحدث الجبوري عن اهمية الدور الكبير والجهد المميز الذي عملت عليه المفوضية وادارتها الى العديد من استحقاقات انتخابية خلال فترة قياسية على الرغم من الظروف الاستثنائية التي يمر بها البلد، لافتاً الى دعمه الشخصي واشادته بتلك الجهود التي تميزت بالنزاهة والشفافية والتي اكتسبت من خلالها السمعة الدولية التي كانت نقطة تحول في مسيرة العراق الديمقراطية مشدداً على اهمية بقاء قراراتها مستقلة.
وأشار الجبوري الى ضرورة مناقشة مسودة قانون الاحزاب مؤكداً على مشاركة المفوضية في المناقشات الخاصة بهذا القانون لما له من مساس بعمل المفوضية.
وفيما يتعلق بانتخابات مجالس الاقضية والنواحي فقد اكد الجبوري على ضرورة حسم هذا الملف والاخذ بنظر الاعتبار الملاحظات والاراء التي تبديها المفوضية كونها الجهة الفنية التي تنظم وتدير العمليات الانتخابية مشيراً الى الاستمرار بعقد اللقاءات بين المفوضية واللجان المختصة لتذليل العقبات الوصول الى آليات تسهم في اجراء الانتخابات ونجاحها.

  اتصل بنا روابط سريعة
 
برمجة و تصميم eSite - 2013
للإتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني : info@almustakbalpaper.net
الرئــــــــيسية سياسي
محلي عربي دولي
اقتصادي ملفات
تحقيقات اسبوعية
فنون ثقافية
رياضة الأخيرة