العدد 872 - 0014-12-25
  من نحن ؟ اتصل بنا الصفحة الرئيسية
الاخ العبادي.. هل سمعت بمنطقة الحسينية؟!    لجنة التحقيق: البيشمركة وسياسيون وقادة وراء سقوط الموصل    خيانة عظمى.. تأجيل التعويضات الكويتية «سنة» مقابل خنق ميناء الفاو    اليوم.. العبادي في تركيا لبحث ملفي مكافحة الإرهاب والنفط    معصوم ينتظر «الـوقـت الـمـنـاسـب» لزيارة إيران    محافظ الديوانية: مدينتنا متواضعة بالاقتصاد ومتقدمة بالأمن    التربية: لا وجود لدرجات وظيفية بسبب «التقشف»    المرجعيـة تـدعـو لإيجـاد سبـل لمحـاربـة «الـفـتـن» وتـحـذر: الـعـراق مـهـدد    الجبوري يستقبل رئيس وأعضاء مجلس مفوضية الانتخابات    المباني تنفذ مشاريع بأكثر من ترليون دينار في قطاعي المباني والخدمات    زيادة رواتب الحماية الاجتماعية العام المقبل    «الفرقة الذهبية» تصول على «داعش» في حدود الموصل ومقاتلوها على مشارف «الكسك»    «داعش» يستهدف «البغدادي» بــ «الكلور».. ووزير الدفاع يتوعد: سنسترد الأراضي المغتصبة    المسيحيون يلغون احتفالاتهم تضامنا مع الشهداء والنازحين.. والعبادي: انتم أصلاء    المستقبل العراقي .. تكشف اسباب عدم تسليم العراق طائرات الـ «F-16»    «داعش» يسقط طائرة حربية اردنية ويأسر قائدها في الرقة    انقرة متورطة.. جنود أتراك يتحدثون مع مقاتلين «داعشيين»    تسلق واسترخاء في جبال اليابان المقدسة    الأسـواق .. حكمـة الحشـود تزيح جنـون الغـوغـاء    الإنــتـاجـيـة تـحـدد آفـاق بـريـطـانـيـا الاقـتـصـاديــة    
 

إحصائيات الموقع
الزوار المتواجدون حالياً : {VISNOW}
عدد زيارات للموقع : {MOREVIIS}


حالة الطقس
غير متوفر الطقس حاليا

البحث
البحث داخل الأخبار

الأرشيف


مقالات

إستفتاء

كيف ترى مستقبل العملية السياسية في العراق







خيانة عظمى.. تأجيل التعويضات الكويتية «سنة» مقابل خنق ميناء الفاو

 
2014-12-24 14:03:00
عدد المشاهدات : 936

المستقبل العراقي / خاص

كشفت مصادر سياسية عراقية بارزة، ان الكويت قبلت بشروط تأجيل دفعة التعويضات الاخيرة المفترض ان يقوم بسدادها العراق مقابل شرط واحد وهو المضي قدما في مشروع ميناء الفاو الكبير وفق تصاميم الشركة الايطالية حيث ان هذه التصاميم مدفوعة الثمن مسبقا من قبل الكويت اصلا ليكون ميناء الفاو عرضة لمخاطر وآثار ميناء مبارك”.
وبينت المصادر ان “الكويت دفعت باتجاه تجاهل مخططات وتصاميم المستثمر العراقي البصري جورج حنا الشيخ، الرامية الى بناء اكبر مدينة اقتصادية في البحر في مياه العراق الاقليمية بمقدورها ان تؤمن قرابة 30 مليار دولار سنويا دخل للعراق كمعدل متوسط”.
المصادر قالت ان “الاتفاقيات التي ابرمت مع الكويت على زمن الحكومة العراقية السابقة كلها تعد بمثابة خيانة عظمى للبلد، وكانت الغايات التي تقف وراءها من طرف بعض الساسة العراقيين هي مصالحهم الشخصية فيما كانت الغايات من طرف الكويت هي المصلحة الوطنية الكويتية وليس العراقية”.

  اتصل بنا روابط سريعة
 
برمجة و تصميم eSite - 2013
للإتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني : info@almustakbalpaper.net
الرئــــــــيسية سياسي
محلي عربي دولي
اقتصادي ملفات
تحقيقات اسبوعية
فنون ثقافية
رياضة الأخيرة