العدد 872 - 0014-12-25
  من نحن ؟ اتصل بنا الصفحة الرئيسية
الاخ العبادي.. هل سمعت بمنطقة الحسينية؟!    لجنة التحقيق: البيشمركة وسياسيون وقادة وراء سقوط الموصل    خيانة عظمى.. تأجيل التعويضات الكويتية «سنة» مقابل خنق ميناء الفاو    اليوم.. العبادي في تركيا لبحث ملفي مكافحة الإرهاب والنفط    معصوم ينتظر «الـوقـت الـمـنـاسـب» لزيارة إيران    محافظ الديوانية: مدينتنا متواضعة بالاقتصاد ومتقدمة بالأمن    التربية: لا وجود لدرجات وظيفية بسبب «التقشف»    المرجعيـة تـدعـو لإيجـاد سبـل لمحـاربـة «الـفـتـن» وتـحـذر: الـعـراق مـهـدد    الجبوري يستقبل رئيس وأعضاء مجلس مفوضية الانتخابات    المباني تنفذ مشاريع بأكثر من ترليون دينار في قطاعي المباني والخدمات    زيادة رواتب الحماية الاجتماعية العام المقبل    «الفرقة الذهبية» تصول على «داعش» في حدود الموصل ومقاتلوها على مشارف «الكسك»    «داعش» يستهدف «البغدادي» بــ «الكلور».. ووزير الدفاع يتوعد: سنسترد الأراضي المغتصبة    المسيحيون يلغون احتفالاتهم تضامنا مع الشهداء والنازحين.. والعبادي: انتم أصلاء    المستقبل العراقي .. تكشف اسباب عدم تسليم العراق طائرات الـ «F-16»    «داعش» يسقط طائرة حربية اردنية ويأسر قائدها في الرقة    انقرة متورطة.. جنود أتراك يتحدثون مع مقاتلين «داعشيين»    تسلق واسترخاء في جبال اليابان المقدسة    الأسـواق .. حكمـة الحشـود تزيح جنـون الغـوغـاء    الإنــتـاجـيـة تـحـدد آفـاق بـريـطـانـيـا الاقـتـصـاديــة    
 

إحصائيات الموقع
الزوار المتواجدون حالياً : {VISNOW}
عدد زيارات للموقع : {MOREVIIS}


حالة الطقس
غير متوفر الطقس حاليا

البحث
البحث داخل الأخبار

الأرشيف


مقالات

إستفتاء

كيف ترى مستقبل العملية السياسية في العراق







وعود بزيادة تخصيصات منحة وزارة الثقافة .. نقيب الصحفيين العراقيين لـ المستقبل العراقي : نواجه معضلة بتخصيص أراض في بغداد.. والنجف لم توافق بعد!!

 
2012-02-28 20:35:07
عدد المشاهدات : 289

المستقبل العراقي/  دنيا السوداني في الوقت الذي طالب عدد من الصحفيين العراقيين النقابة بضرورة الكشف عن اهم المعوقات التي تقف عائقاً امام اطلاق الاراضي المخصصة لهم، كشف نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي عن ان هناك بعضا من المعوقات التي تقف امام توزيع الأراضي الممنوحة الى الصحفيين بسبب عدم وجود مساحة مخصصة في بغداد لاستيعاب الاعداد الكبيرة من المشمولين، اضافة الى وجود عدد من المعوقات في محافظة النجف.نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي قال لـ(المستقبل العراقي) ان "محافظة بغداد تواجه مشكلة كبيرة ألا وهي عدم وجود مساحة كبيرة لاستيعاب اعداد الصحفيين المشمولين"، مؤكداً بأنه "سيتم خلال الفترة المقبلة وضع دراسة جديدة بخصوص توزيع الاراضي على الصحفيين في بغداد، ولكن هذا سوف يكون بعد ان يتم اللقاء مع وزير البلديات". وفي شأن الاراضي المخصصة في محافظة النجف اشار اللامي الى "وجود بعض العراقيل التي تواجهنا في هذه المحافظة"، منوهاً الى ان "هناك اتصالات عديدة مع محافظ النجف ونائبه وعدد من المسؤولين في المحافظة والذين وعدوا بإزالة المعوقات التي تواجه النقابة من اجل اطلاق الاراضي التي خصصت للصحفيين".وبين أن "هناك زيارة ثانية الى محافظ النجف من اجل التباحث لحسم هذا الموضوع لأن القرار يسعى الى توزيع الاراضي الممنوحة الى الصحفيين ولا يستثنى منه اية محافظة، والنجف هي الوحيدة التي لم تنفذ هذا القرار!! .واكد اللامي ان "المبلغ الذي كان مخصصا للصحفيين في العام الماضي لا يسد الا نصف الصحفيين"، مبيناً أن "النقابة تحاول خلال هذه السنة ومن خلال مخاطبة وزارة المالية في شمول جميع الصحفيين وفق المبالغ التي خصصتها لهم".وتابع أن "في العام الماضي المبالغ التي خصصتها وزارة المالية لم تكن كافية، وهذا العام نحاول مضاعفة هذه المبالغ للصحفيين". وبخصوص تغطية القمة العربية، لفت الى ان "هناك لجنة اعلامية سوف تكون برئاسة الناطق باسم الحكومة علي الدباغ بعضوية نقابة الصحفيين للتنسيق بين الإعلاميين والصحفيين". 
  اتصل بنا روابط سريعة
 
برمجة و تصميم eSite - 2013
للإتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني : info@almustakbalpaper.net
الرئــــــــيسية سياسي
محلي عربي دولي
اقتصادي ملفات
تحقيقات اسبوعية
فنون ثقافية
رياضة الأخيرة