2223
26/09/2020

 
وزير الداخلية: تعزيز الامن سيكون على جميع التراب الوطني AlmustakbalPaper.net وزير التخطيط: نعتزم الإعداد لاستراتيجية موازنة السنوات الثلاث المقبلة AlmustakbalPaper.net لجنة برلمانية: الحكومة سحبت الموازنة لتضمنها «مخالفة غير مسبوقة» AlmustakbalPaper.net جهاز مكافحة الإرهاب: نحن أبناء العشائر ولا تصادم معها في ذي قار AlmustakbalPaper.net محافظ البنك المركزي يتصل بصندوق النقد للحصول على «مشورة فنية» وتنسيق السياسات النقدية AlmustakbalPaper.net
الروبوتات تحتل نصف الوظائف في اليابان بحلول عام 2035
الروبوتات تحتل نصف الوظائف في اليابان بحلول عام 2035
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تعد اليابان واحدة من المنتجين الرائدين في العالم للالكترونيات والآلات. ويقول فريق محللين دولي إن نصف العاملين في اليابان ربما يتم في السنوات العشرين المقبلة استبدالهم بالروبوتات.
ووجد باحثون من معهد البحوث الياباني «نومورا» (NRI) مع زملاء لهم من جامعة أكسفورد أن «ما يصل إلى 49% من الوظائف في اليابان يمكن أن تحل محلها أنظمة كمبيوتر» بحلول عام 2035،.
وتأتي هذه النتائج المذهلة بعد أن قام فريق الباحثين بعمل دراسة وافية لنحو ستمائة وظيفة، قاموا فيها بتقييم مستويات الإبداع اللازمة لتنفيذ هذه الوظائف بنجاح. وبعد هذا التقييم توصل المحللون إلى قائمة الوظائف التي يمكن أن يتم تنفيذها آليا بنجاح، من دون مساعدة البشر.
وأظهرت البحوث أن الموظفين الذين يعملون في وظائف الجلوس على المكاتب في الفنادق، وخدمة العملاء وتسليم البضائع وزراعة الأراضي، يمكن أن يفقدوا وظائفهم لتحل الروبوتات محلهم في المستقبل بسهولة،.
يذكر أن الروبوتات بدأت بالفعل تولي وظائف البشر في اليابان، فهناك الروبوتات التي تعمل لاستقبال العملاء في الفنادق، والروبوتات التي تقود سيارات الأجرة، كما أعلنت الحكومة أيضا عن خطة لإنشاء روبوتات ممرضات، شأنها أن تساعد المرضى المسنين.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=11790
عدد المشـاهدات 756   تاريخ الإضافـة 16/12/2015 - 21:44   آخـر تحديـث 26/09/2020 - 11:26   رقم المحتـوى 11790
محتـويات مشـابهة
الأمانة العامة لمجلس الوزراء: ندرس تمديد برنامج إعادة استقرار المحافظات المحررة لغاية 2023
وزارة التربية تحدد موعد إعلان بدء العام الدراسي الجديد
وزير الزراعة يكشف عن اعداد قانون سينصف العقود الزراعية
بعد إعادة تأهيلها.. محافظ نينوى يعلن إعادة فتح ثلاثة معامل انتاجية
الحماية القانونية للموظف العام

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا