1909
21/05/2019

 
الوقاية من السكري والتخلص من السمنة AlmustakbalPaper.net استخدامات لمخلفات القهوة AlmustakbalPaper.net هل السكر ضروري للاستمتاع بكوب من الشاي؟ AlmustakbalPaper.net قراءة في انتخابات البرلمان الأوربي المقبلة AlmustakbalPaper.net الجيش أم الجدار؟ AlmustakbalPaper.net
زعيم كوريا الشمالية: لن نستخدم النووي إلا إذا تعرضنا لهجوم
زعيم كوريا الشمالية: لن نستخدم النووي إلا إذا تعرضنا لهجوم
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
         بغداد / المستقبل العراقي

أكد زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ-أون أنّ بلاده لن تستخدم السلاح النووي إلا إذا تعرضت لهجوم من قبل قوة نووية، معبراً عن أمله في تحسين العلاقات مع البلدان التي «كانت معادية في الماضي».
وأعلن، خلال المؤتمر العام للحزب الحاكم في بيونغ يانغ، وأمام آلاف المندوبين المجتمعين في أول مؤتمر لحزب «العمال» الكوري منذ 36 عاماً، عن خطة جديدة لتفعيل الاقتصاد.
ووعد بأنّ بلاده «ستفي بالتزاماتها» في مجال حظر الانتشار النووي وستمارس ضغوطاً في سبيل جعل العالم خالياً من السلاح النووي.
وجاءت تصريحات كيم جونغ، التي نشرتها وسائل الإعلام الرسمية، أمس الأحد، بينما يثير احتمال إجراء بيونغ يانغ تجربة نووية خامسة قلقاً دولياً.
وكان الزعيم الكوري الشمالي افتتح المؤتمر يوم الجمعة مشيداً بالتجربة النووية «التاريخية» التي جرت في كانون الثاني وبرهنت على «القوة غير المحدودة» لبلده. وفي مواجهة «قلق» الأسرة الدولية، سعى كيم جونغ بشكل واضح إلى تقديم نفسه على أنّه زعيم «مسؤول». وقال: «إنّ»جمهوريّتنا، بصفتها دولة مسؤولة لديها أسلحة نووية، لن تستخدم السلاح النووي إلا إذا انتهكت سيادتها من قبل أي قوة معادية وعدوانية بقنابل ذرية».
وعلى الصعيد الاقتصادي، أعلن جونغ خطة لتحسين فعالية بعض القطاعات الأساسية وإنتاجها، ومنها قطاع الطاقة. ويعتبر مؤتمر حزب العمال الكوري «تكريساً» رسمياً لكيم جونغ-اون على رأس سلالة عائلية بدأت قبل حوالي 70 عاماً.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=18029
عدد المشـاهدات 440   تاريخ الإضافـة 08/05/2016 - 20:51   آخـر تحديـث 19/05/2019 - 16:27   رقم المحتـوى 18029
محتـويات مشـابهة
ماذا يحدث لجسمك إذا تناولت «3» حبات تمر يومياً؟
القانونية البرلمانية ترجح تمرير قانون «من أي لك هذا» بعد رمضان
انصار الله يتبنون الهجوم على «أرامكو» السعودية
روحاني يلوح بـ «رد صارم» إذا أحيل الملف النووي مجددا إلى مجلس الأمن
نادال: لهذا السبب فضلت التنس على كرة القدم

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا