1801
09/12/2018

 
مدرب الحدود: المركز السادس يدفعنا للاجتهاد والمثابرة AlmustakbalPaper.net غموض موقف نيمار من مواجهة ريد ستار AlmustakbalPaper.net رسمياً.. دورتموند يضم ألكاسير بشكل نهائي من برشلونة AlmustakbalPaper.net أزمة معتادة تطارد بيكيه في الديربي AlmustakbalPaper.net بايرن ميونخ يستهدف صفقة مدوية من ريال مدريد AlmustakbalPaper.net
نائب يحذر من «مؤامرة» ضد الحشد الشعبي يقودها بارزاني وواشنطن
نائب يحذر من «مؤامرة» ضد الحشد الشعبي يقودها بارزاني وواشنطن
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

حذر عضو اللجنة الامنية النيابية اسكندر وتوت، أمس الاحد، من وجود مؤامرة ضد قوات الحشد الشعبي يقودها مسعود برزاني والامريكان، رافضا انشاء قاعدة عسكرية في القائم، مؤكدا انه سيتم بحث صحة الانباء عن انشاء قاعدة امريكية مع العلميات المشتركة. 
ونقلت وكالة الغد برس عن وتوت القول ان «اللجنة الامنية في البرلمان ترفض انشاء قاعدة امريكية في القائم لانه يجب اخذ موافقة الحكومة العراقية»، مؤكدا انه «على الحكومة ان تاخذ قرار بمنع تلك القاعدة لما لها من تاثير على التنسيق بينا وبين سوريا في محاربة داعش». 
واضاف ان «لجنة الامن النيابية ستبحث مع العمليات المشتركة لمعرفة مدى صحة هذه المعلومات وكلجنة امن ودفاع نرفض وجود القاعدة رفض قاطع».وحذر وتوت قائلا «يوجد تامر على الحشد الشعبي من مسعود البرزاني والامريكان وهذا واضح وعلى الحشد الشعبي ان يكون حذر ويهئ نفسة لمواجهة اي طارئ في المنطقة»، مبيننا انه «ونعلم بهذه المؤامرة وليس بالجديدة ونشات منذ تاسيس الحشد الشعبي في حين الحشد الشعبي قدم مئات الشهداء «وقد كشف موقع «ديبكا» التابع للموساد الإسرائيلي، أمس الأحد، عن قيام الولايات المتحدة بإنشاء قاعدة عسكرية جديدة بالقرب من قضاء القائم غربي الأنبار، لغرض تطهير المنطقة من الدواعش.
واضاف الموقع ان «القادة العسكريين الأمريكان وضعوا أيضا في حساباتهم احتمالية الاشتباك مع فصائل من الحشد الشعبي والقوات الأخرى العاملة في المنطقة والتي شاركت في تحرير القائم وتشارك حاليا في تحرير قضاء راوة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35311
عدد المشـاهدات 356   تاريخ الإضافـة 13/11/2017 - 08:19   آخـر تحديـث 07/12/2018 - 02:37   رقم المحتـوى 35311
محتـويات مشـابهة
الحشد الشعبي يعلن اعتقال مطلوبين أحدهما ارهابي شرق الانبار
الأطباء يحذرون من «المعكرونة»
أوباميانج يحذر مانشستر يونايتد
النائب حيدر الفوادي :عادل عبد المهدي سيعرض فالح الفياض كمرشح لوزارة الداخلية في جلسة الغد
مجلس الأنبـار يتحـدث عن «مخطـط أمريكـي» لجر الحشد الشعبي إلى معارك في سوريا

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا