1801
09/12/2018

 
مدرب الحدود: المركز السادس يدفعنا للاجتهاد والمثابرة AlmustakbalPaper.net غموض موقف نيمار من مواجهة ريد ستار AlmustakbalPaper.net رسمياً.. دورتموند يضم ألكاسير بشكل نهائي من برشلونة AlmustakbalPaper.net أزمة معتادة تطارد بيكيه في الديربي AlmustakbalPaper.net بايرن ميونخ يستهدف صفقة مدوية من ريال مدريد AlmustakbalPaper.net
السفير الأميركي لرئيس الجمهورية: واشنطن تشجع دعم الاستقرار في العراق
السفير الأميركي لرئيس الجمهورية: واشنطن تشجع دعم الاستقرار في العراق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

دعا رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، أمس الأحد، الأطراف السياسية كافة إلى دعم «انتصارات» القوات العراقية من خلال إنهاء المشاكل العالقة لاسيما بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان، فيما أكد السفير الأميركي لدى بغداد دوغلاس سيليمان أن الولايات المتحدة تشجع على بدء حوار ينهي الخلافات ويدعم الاستقرار في العراق.
وقالت رئاسة الجمهورية في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، إن معصوم «استقبل في قصر السلام ببغداد السفير الأمريكي لدى العراق دوغلاس سيليمان»، مبينة أنه «جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها، فضلا عن مناقشة التطورات السياسية والأمنية والأزمة بين بغداد وأربيل».
وأكد معصوم، وفقا للبيان، أن «الانتصارات التي تحققها القوات الأمنية ضد الإرهاب تأتي بفعل تلاحم العراقيين وإصرارهم على العيش تحت ظل الحرية والديمقراطية والتعايش السلمي».
ودعا الأطراف السياسية جميعا إلى «دعم هذه الانتصارات من خلال إنهاء المشاكل العالقة بين كافة الأطراف السياسية لاسيما المشاكل بين الحكومة الاتحادية وحكومة الإقليم والبدء بحوار بناء لحل الأزمة الراهنة والحفاظ على المكتسبات الوطنية». من جانبه، ثمن سيليمان «الانتصارات التي يحققها العراق ضد الإرهاب»، مؤكدا أن بلاده «تشجع جميع الأطراف السياسية لبدء حوار ينهي الخلافات القائمة ويدعم الاستقرار الأمني والسياسي في العراق».
وكان رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني وجه، أمس السبت، رسالة شفهية إلى رئيس الوزراء حيدر العبادي دعاه فيها إلى العودة للمحادثات لحل النزاعات، مخاطبا إياه قائلا: «الحرب تعني الدمار فقط».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35312
عدد المشـاهدات 359   تاريخ الإضافـة 13/11/2017 - 08:19   آخـر تحديـث 08/12/2018 - 00:26   رقم المحتـوى 35312
محتـويات مشـابهة
«العنصرية» الأميركية.. هل باتت مكشوفة؟
سفراء دول غربية لرئيس الوزراء: نلتزم بـ «حماية العراق» من تأثيرات العقوبات الاميركية
فوز عريض للنفط على السماوة بالدوري العراقي
وزير العمل يبارك للمعاقين يومهم العالمي ويعلن إطلاق مشروع «أصدقاء» لدعم هذه الشريحة
كوبيش يودع العراق.. والخارجية: سنستمر بالتعاون مع يونامي

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا