1801
09/12/2018

 
مدرب الحدود: المركز السادس يدفعنا للاجتهاد والمثابرة AlmustakbalPaper.net غموض موقف نيمار من مواجهة ريد ستار AlmustakbalPaper.net رسمياً.. دورتموند يضم ألكاسير بشكل نهائي من برشلونة AlmustakbalPaper.net أزمة معتادة تطارد بيكيه في الديربي AlmustakbalPaper.net بايرن ميونخ يستهدف صفقة مدوية من ريال مدريد AlmustakbalPaper.net
السفير الإيطالي يصف انتصارات العراق في حربه ضد الإرهاب بـ «التاريخية»
السفير الإيطالي يصف انتصارات العراق في حربه ضد الإرهاب بـ «التاريخية»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اكد السفير الايطالي الجديد في العراق برونو أنطونيو باسكينو، أمس الثلاثاء، ان الانتصارات التي حققها العراق في حربة ضد الارهاب تاريخية، لافتا الى ان بلادة فخوره بانها ثاني اكبر بلد داعم للعراق في حربة ضد الارهاب.
وقال مكتب وزير الخارجية العراقي ابراهيم الجعفري في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، ان «الجعفري تسلم نسخة من أوراق اعتماد باسكينو سفير إيطاليا الجديد لدى بغداد»، لافتا الى ان «الجانبين بحثأ أبرز القضايا التي تهمّ بغداد وروما، والتعاون المشترك في مختلِف المجالات». واكد الجعفري ان «العراقيون وحدوا صفوفهم، وواجهوا حرباً عالمية استهدفت كل البلدان، ونجحوا في تحقيق الانتصارات التي يفخر بها العالم كلّه»، مضيفا ان «العراق بيئة خصبة للاستثمار، وندعو الشركات الإيطالية للمساهمة في إعادة إعمار البنى التحتية للمدن العراقـية». ودعا الجعفري «الى تكثيف عقد اجتماعات اللجنة المُشترَكة بين العراق، ولجنة الصداقة البرلمانية، لما لها من أثر كبير في فتح آفاق جديدة للتعاون بين البلدين».
واكد السفير الايطالي ان «الانتصارات التي حققها العراق في حربه ضد الإرهاب انتصارات تاريخية»، معربا عن استمرار بلاده في دعم العراق، وتعزيز العلاقات في مُختلِف المجالات حتى عودة الأمن، والاستقرار، وتدريب القوات العراقـية»، مبيناً ان «بلادة فخوره بانها ثاني أكبر بلد داعم للعراق في حربه ضدّ الإرهاب».
وشدد باسكينو ان بلادة ستبذل كل الجهود لزيادة حجم الاستثمار بين البلدين، وحث الشركات الإيطالية على العمل في العراق، والاستمرار بتعميق التعاون في المجالات النفطية، والاقتصادية، والثقافية، وصيانة سد الموصل، والمواقع الأثرية».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35401
عدد المشـاهدات 346   تاريخ الإضافـة 14/11/2017 - 20:56   آخـر تحديـث 09/12/2018 - 17:57   رقم المحتـوى 35401
محتـويات مشـابهة
سفراء دول غربية لرئيس الوزراء: نلتزم بـ «حماية العراق» من تأثيرات العقوبات الاميركية
فوز عريض للنفط على السماوة بالدوري العراقي
الإرهاب الفكري
مكافحة الإرهاب والبحرية تنفذان تمرين «صولة الشجعان» في خور الزبير
كوبيش يودع العراق.. والخارجية: سنستمر بالتعاون مع يونامي

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا