1802
11/12/2018

 
البنك المركزي يعلن عن أكبر مبادرة اقراضية بتاريخ العراق AlmustakbalPaper.net الأمن البرلمانية تضع قانون اخراج القوات التركية من العراق على رأس أولوياتها AlmustakbalPaper.net نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية يبحث مع وفد الاتحاد الاوربي العلاقات الثنائية بين العراق والاتحاد AlmustakbalPaper.net الهيأة السياسية لتحالف الاصلاح والاعمار تتخذ قرارات تخص استكمال الكابينة الوزارية AlmustakbalPaper.net العراق يسلم الكويت مذكرة استيضاح بشأن مقتل (50) عراقياً عام 1991 AlmustakbalPaper.net
الداخلية الايرانية تعد بالتصدي لمثيري «العنف والفوضى»
الداخلية الايرانية تعد بالتصدي لمثيري «العنف والفوضى»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اعلن وزير الداخلية الايراني عبدالرضا رحماني فضلي ان من اقدموا على الاضرار بالممتلكات العامة وخرق القانون والنظام وزعزعة امن المواطنين سيلاحقهم القانون وعليهم ان يدفعوا ثمن ممارساتهم.
وقال رحماني فضلي ردا على الاحداث الاخيرة بالبلاد ان الاحداث خلال الايام الاخيرة اثارت قلق واستياء المواطنين الاعزاء وان يقظة ووعي الشعب واحترامه النظام والامن والقانون ساهم دوما في احباط كل مؤامرة.
واضاف ان الثورة الاسلامية والقيم الاسلامية والانسانية السامية ليست بالامور التي يتخلى عنها الشعب وقال، انه كلما ساد الشعور بضرورة تواجد الشعب في الساحة فاننا سنجده بالميدان.
واكد وزير الداخلية ان الفصائل والشرائح المختلفة للشعب على جهوزية واستعدادهم للتواجد والنزول الى الميدان واذا لزم الامر فانهم سيسجلون حضورهم .
وشدد رحماني فضلي على ضرورة الالتزام بالقانون والامن واصفا ضبط النفس من قبل قوى الامن الداخلي والقوى الامنية والمسؤولين المعنيين بانه جدير بالاشاده وقال ان الاجواء المثارة لاتخدم الامن والانتاج وتوفير فرص العمل بالبلاد بل تضر بالانتاج والعمل والامن في ايران .
واشار الى ان البلاد شهدت طيلة السنوات الاخيرة اعتصامات شعبية التزامت بالقانون والنظام  احتجاجا على قضايا نظير ظاهرة شانديز والمؤسسات المالية والمتقاعدين وغيرها وتم من خلال متابعات الحكومة والبرلمان والسلطة القضائية تسوية الكثير منها وقال ان من يدمرون الممتلكات العامه وينتهكون النظام والقانون ويزعزعون امن المواطنين سيلاحقون قانونيا وعليهم ان يدفعوا ثمن ممارساتهم.
واوضح ان الحكومة والبرلمان والسلطة القضائية عازمة على متابعة مطالب الشعب لتسوية مشاكلهم .
واشار الى استغلال البعض الفضاء الافتراضي في الاحداث الاخيرة وقال، ان من استغلوا الفضاء الافتراضي بهدف زعزعة الامن والنظام وانتهاك القانون وتدمير ممتلكات الشعب برهنوا ان استغلوا هذا الامر لاعمال الشغب واثارة العنف والرعب والخوف وسنتصدى حتما لهذا النوع من الممارسات .
واكد انه في ظل اجواء الهدوء والامن والنظام والاطر القانونية يمكن تلبية مطاليب الشعب بشكل افضل وقال، ان ابناء شعبنا الاعزاء يؤكدون دوما على الاساليب القانونية لمتابعة حقوقهم ومن هنا لاينبغي ان نضع اعمال الشغب والتطاول على الحق العام في المجتمع في حساب شعبنا الواعي .
واعلن انه في الظروف الراهنة تبقى المحافظة على الهدوء والدعوة الى الالتزام بالنظام والقانون وتعزيز الوحدة والتلاحم والتنسيق والتعاون والمتابعة مطلب جماهيري  وان افضل السبل لاقرار الامن العام هو تلبية مطاليب الشعب بشكل مناسب.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37023
عدد المشـاهدات 358   تاريخ الإضافـة 01/01/2018 - 20:26   آخـر تحديـث 11/12/2018 - 08:46   رقم المحتـوى 37023
محتـويات مشـابهة
القانونية البرلمانية تعد استمرار عمل الوزارات بالوكالة «مخالفة دستورية»
الداخلية تعلن ضبط (5) صهاريج لتهريب النفط في ديالى واعتقال سائقيها
النائب حيدر الفوادي :عادل عبد المهدي سيعرض فالح الفياض كمرشح لوزارة الداخلية في جلسة الغد
النائب الأول لرئيس البرلمان يدعو المحامين للمشاركة بتعديل قانون المحاماة
مفتشية الداخلية تكشف تأخر إنجاز «144» مجلسا تحقيقيا في واسط

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا