1828
20/01/2019

 
تونس على موعد جديد مع «الإضراب العام» AlmustakbalPaper.net البرلمان مستمر بـ «تعديل الموازنة» لسد الثغرات المالية AlmustakbalPaper.net محافظ البصرة: صرف رواتب المعلمين والمدرسين العقود الأسبوع المقبل AlmustakbalPaper.net مدربون: منتخبنا قادر على الإطاحة بقطر AlmustakbalPaper.net 1828 AlmustakbalPaper.net
إنضم مصاباً إلى برشلونة .. كوتينيو يلحق بقائمة العظماء العشرة
إنضم مصاباً إلى برشلونة .. كوتينيو يلحق بقائمة العظماء العشرة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / متابعة

لم يربط نادي برشلونة الإسباني، لاعبه الجديد فيليب كوتينيو بشرط جزائي تعجيزي، رغم الجدل المثار في الساعات الأخيرة التي سبقت انضمامه من نادي ليفربول الإنجليزي مقابل 160 مليون يورو.
وسيكون على أي ناد يرغب في ضم كوتينيو مستقبلًا، دفع أكثر من ضعف هذا المبلغ، حيث يُقدر الشرط الجزائي في عقد البرازيلي مع الفريق الكتالوني (400 مليون يورو) ما يوازي (355 مليون جنيه إسترليني).
وفي هذا الصدد، أشارت صحيفة ديلي ستار إلى أن هذا الشرط الجزائي رغم ضخامته، يجعل كوتينيو في المركز العاشر والأخير في قائمة أعلى الشروط الجزائية في عالم كرة القدم حاليًا.
ويتصدر القائمة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بشرط جزائي خيالي يقدر بـ886 مليون جنيه إسترليني متساويًا مع زميله الفرنسي كريم بنزيما، خلفهما في المركز الثالث يأتي ليونيل ميسي نجم برشلونة بشرط جزائي 626 مليون إسترليني.
ويسيطر نجوم ريال مدريد على القائمة من المركزين الرابع حتى التاسع بشروط جزائية كالتالي، إيسكو وماركو أسينسيو (620 مليون إسترليني)، جاريث بيل، لوكا مودريتنش، توني كروس، وداني سيبايوس (443 مليون إسترليني)، قبل أن يأتي كوتينيو في المركز العاشر والأخير بشرط جزائي (355 مليون إسترليني).
و حقق البرازيلي فيليب كوتينيو حلمه أخيرا بارتداء قميص برشلونة بعد مفاوضات دامت أشهر عديدة، ليبدأ صفحة جديدة في مشواره داخل قلعة الكامب نو.
وغاب ذو الـ25 عاما عن آخر مبارتين له مع ليفربول الإنجليزي أمام بيرنلي وإيفرتون، وأثناء تلك الفترة ازدادت الشائعات حول انتقاله لبرشلونة، في حين أكد يورجن كلوب مدرب الريدز أن سبب ابتعاد اللاعب هو تعرضه للإصابة.
وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» أن لاعب إنتر ميلان السابق يعاني من إصابة في الفخذ بالفعل، ومن المتوقع أن يغيب لمدة تتراوح بين 10 لـ15 يوما عن التدريبات.
ويأمل الجهاز الفني لبرشلونة أن يتم تجهيز اللاعب قبل مباراة سيلتا فيجو يوم 11 يناير/ كانون الثاني في كأس الملك، أو مواجهة ريال سوسيداد على ملعب الأنويتا بالليجا يوم 14 من نفس الشهر.
وسيتجه اللاعب غدا لإجراء الكشف الطبي قبل انضمامه بشكل فعلي وبناءً عليه سيصدر الجهاز الطبي التقرير النهائي بشأن حجم إصابته.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37218
عدد المشـاهدات 973   تاريخ الإضافـة 07/01/2018 - 19:24   آخـر تحديـث 18/01/2019 - 13:30   رقم المحتـوى 37218
محتـويات مشـابهة
برشلونة يقطع الطريق أمام عودة نيمار
دي يونج يدير ظهره لبرشلونة
البرلمان يقرأ قانونين ويبقي جلسته فتوحة إلى السبتA
بطل العالـم يدخل أجندة برشلونة
تيباس يرحب بعودة مورينيو ونيمار إلى الليجا

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا