1802
11/12/2018

 
البنك المركزي يعلن عن أكبر مبادرة اقراضية بتاريخ العراق AlmustakbalPaper.net الأمن البرلمانية تضع قانون اخراج القوات التركية من العراق على رأس أولوياتها AlmustakbalPaper.net نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية يبحث مع وفد الاتحاد الاوربي العلاقات الثنائية بين العراق والاتحاد AlmustakbalPaper.net الهيأة السياسية لتحالف الاصلاح والاعمار تتخذ قرارات تخص استكمال الكابينة الوزارية AlmustakbalPaper.net العراق يسلم الكويت مذكرة استيضاح بشأن مقتل (50) عراقياً عام 1991 AlmustakbalPaper.net
بن سلمان يقيل أمير سعودي بسب «رسالة صوتية» مسربة
بن سلمان يقيل أمير سعودي بسب «رسالة صوتية» مسربة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أصدر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، قراراً بإعفاء الأمير عبدالله بن سعود بن محمد آل سعود من منصبه كرئيس لاتحاد الرياضات البحرية.
ووفقاً لصحيفة «عكاظ»، فقد أعلن آل الشيخ تعيين اللواء ركن حمد الجعيد رئيساً للاتحاد على أن يباشر مهامه اعتباراً من تاريخه.
من جانبه، قال موقع «الخليج 365»، إن قرار الإقالة جاء بأمر مباشر من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، مع أنباء تشير إلى توقيفه وإيداعه سجن «الحائر»، لتكذيبه رواية النيابة العامة بشأن اعتقال الأمراء المحتجين داخل القصر الملكي. وأوضح الموقع، أن سبب إقالة الأمير يعود إلى تسجيل صوتي انتشر، مساء الاثنين الماضي، قال فيه إن كل الاتهامات ضد الأمراء المقبوض عليهم، يوم الخميس الماضي، «مزيفة تماماً» و»لا يمكن تصديقها»، وأعلن وقوفه إلى جانب أبناء عمومته. وكانت وكالة «بلومبيرغ» الأمريكية كشفت عن مفاجأة من العيار الثقيل، وأعلنت أسماء بعض الأمراء السعوديين المقبوض عليهم بعد اتهامهم بالتجمهر اعتراضاً على عدم تحمل الدولة تكاليف فواتير الكهرباء، مشيرة إلى أن السبب ليس ما أعلنته السلطات السعودية.
وقالت، إن نجلي مالك «المراعي»، أكبر شركة ألبان سعودية، من بين الأمراء الذين أعلنت المملكة القبض عليهم الأسبوع الماضي بسبب التجمهر ضد قرار الحكومة بالتوقف عن دفع فواتير الخدمات لهم، مؤكدة أن الأمراء «نايف بن سلطان» و»سعود بن سلطان»، أبناء الملياردير سلطان بن محمد الكبير، مؤسس شركة المراعي، كانا من بين 11 أميراً تم القبض عليهم، بالإضافة إلى الأمير نايف عضو في مجلس إدارة شركة المراعي، ورئيس ثالث أكبر شركات الاتصالات السعودية «زين»، وذلك بحسب ثلاثة أشخاص مطلعين.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37403
عدد المشـاهدات 270   تاريخ الإضافـة 11/01/2018 - 10:37   آخـر تحديـث 11/12/2018 - 05:18   رقم المحتـوى 37403
محتـويات مشـابهة
«العنصرية» الأميركية.. هل باتت مكشوفة؟
زعماء بالكونغرس: بن سلمان ضالع في قتل خاشقجي
التجارة تلغي «55» وكالة غذائية وطحين بسبب مخالفتهم الضوابط والتعليمات
أميركا والصين تتوصلان إلى «هدنة» لوقف الحرب التجارية
نائب عن نينوى يدعو إلى «اعلان الطوارئ» بسبب الفيضانات في المحافظة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا