1804
14/12/2018

 
الأولمبي يواجه نظيره السعودي ودياً AlmustakbalPaper.net بيكيه يضع اللمسات الأخيرة لشراء احد الاندية الكتلونية AlmustakbalPaper.net جماهير ليفربول غير سعيدة بتصرف صلاح AlmustakbalPaper.net عملاق إيطالي يخطط لاقتناص إيسكو AlmustakbalPaper.net عراقي يحصد ميدالية ذهبية ببطولة آسيا لمواي تاي AlmustakbalPaper.net
عمليات بغداد: ملف النازحين أغلق في العاصمة
عمليات بغداد: ملف النازحين أغلق في العاصمة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أعلنت قيادة عمليات بغداد، أمس الأربعاء، عودة أكثر من 400 عائلة نازحة الى مناطقها غربي بغداد، مؤكدة غلق ملف النازحين في العاصمة. 
وقالت القيادة في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، إن «الفريق الركن جليل الربيعي قائد عمليات بغداد أشرف، اليوم، على عودة 470 عائلة نازحة الى مناطق سكناها في مناطق الشورتان والحلابسة غربي بغداد»، موضحة أن «هذه هي الوجبة الأخيرة من النازحين يغلق ملف النازحين في بغداد».
وأضافت، «هذا كان بجهود كبيرة بذلتها القوات الأمنية من صنف الهندسة العسكرية في إزالة مخلفات داعش الإرهابية من عبوات ناسفة ودور مفخخة كان الهدف منها إلحاق الضرر والدمار بالأبرياء من المواطنين»، مبينة أن «حفل استقبال النازحين أقيم بمشاركة قائد فرقة المشاة السادسة وممثل عن مكتب الأمم المتحدة وعدد من الضباط وأمري اﻻلوية». وأكد قائد العمليات، بحسب البيان، «على الاهتمام الكبير للقائد العام للقوات المسلحة بعودة النازحين وتذليل الصعوبات التي تواجه تنفيذ هذا اﻻمر»، مؤكداً أن «هذه هي الوجبة الأخيرة من العوائل العائدة ضمن قاطع مسؤولية قيادة عمليات بغداد».
وكان قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي أعلن، الأربعاء (27 كانون الأول 2017)، إنهاء ملف إعادة نازحي العاصمة بعدما تمت اليوم إعادة آخر وجبة إلى مناطقهم، مبيناً أن عدد الأسر النازحة العائدة بلغ 16 ألف أسرة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37408
عدد المشـاهدات 668   تاريخ الإضافـة 11/01/2018 - 10:39   آخـر تحديـث 13/12/2018 - 05:33   رقم المحتـوى 37408
محتـويات مشـابهة
المنتجات النفطية توزع النفط الابيض مجاناً على مخيمات النازحين
العمليات المشتركة: طائرات F16 العراقية تضرب اهدافاً «داعشية» داخل الاراضي السورية
وزير الكهرباء يبحث مع مسؤول الملف الاقتصادي بين العراق وإيران سبل التعاون المشترك بين البلدين
محافظ البصرة ووجهاء قضاء الزبير «وجهاً لوجه» وملف الخدمات يطرح في « سلة واحدة»
الكعبي: ملف عقود وزارة الكهرباء يجب حسمه في قانون موازنة 2019

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا