1852
23/02/2019

 
الزوراء يتعادل مع الديوانية في الوقت القاتل AlmustakbalPaper.net راكيتيتش على بعد خطوة من الكالتشيو AlmustakbalPaper.net والد نيمار يقود مفاوضات خاصة مع ريال مدريد AlmustakbalPaper.net «كاس» تحدد موعد جلسة المعترضين على انتخابات اتحاد الكرة AlmustakbalPaper.net مورينيو: فينجر من أفضل المدربين في التاريخ AlmustakbalPaper.net
التقاعد تدشن حملة تدقيق بعد كشف انتحال صفة متقاعدين وتزوير وثائق
التقاعد تدشن حملة تدقيق بعد كشف انتحال صفة متقاعدين وتزوير وثائق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قالت هيئة التقاعد الوطنية انها ضبطت حالات تزوير للوثائق الرسمية و»انتحال» صفة متقاعدين، فضلاً عن تقاضي عدد من المتقاعدين لأكثر من راتب، مؤكدة انها باشرت بحملة تدقيق واسعة».
واوضحت الهيئة في بيان تلقته «المستقبل العراقي»، انها «باشرت باستئناف إجراءات حملة التدقيق المتقاطع لبيانات المتقاعدين، واثبات حياتهم، والتغيرات التي طرأت على الحالة الاجتماعية».
وذكرت بان «نتائج التدقيق أظهرت، استلام البعض للراتب التقاعدي بالإضافة الى الراتب الوظيفي، او راتب الحماية الاجتماعية، او الجمع بين راتبين، من الدولة خلافا للقانون، وحالات وفاة المتقاعد وعدم قيام اسرته بإشعار الهيئة بوفاته».
وأضافت أن الحملة أظهرت أيضاً «زواج (زوجة او بنت او اخت) المتقاعد المتوفي وعدم إشعار الهيئة بذلك، وكذلك حالات انتحال صفة المتقاعد وتزوير الوثائق .الرسمية».
ودعت الهيئة «المشمولين بالحالات أعلاه مراجعة ديوان الهيئة في بغداد وفروعها في المحافظات لغرض اكمال إجراءات براءة الذمة وسلامة موقفهم القانوني خلال مدة 60 يوم ابتداء من الثامن من شباط الجاري، وبخلافه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم بما فيها الاحالة الى القضاء.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=38591
عدد المشـاهدات 300   تاريخ الإضافـة 10/02/2018 - 21:23   آخـر تحديـث 22/02/2019 - 14:22   رقم المحتـوى 38591
محتـويات مشـابهة
راكيتيتش على بعد خطوة من الكالتشيو
الكشف عن المجرمين من «أيديهم»!
أمانة بغداد تباشر بحملة لإغلاق المرائب غير المرخصة
المسابقات تكشف عن إياب ونصف نهائي بطولة الكأس
التقاعد تحدد موعد صرف مكافأة نهاية الخدمة للجيش السابق

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا