1804
14/12/2018

 
الأولمبي يواجه نظيره السعودي ودياً AlmustakbalPaper.net بيكيه يضع اللمسات الأخيرة لشراء احد الاندية الكتلونية AlmustakbalPaper.net جماهير ليفربول غير سعيدة بتصرف صلاح AlmustakbalPaper.net عملاق إيطالي يخطط لاقتناص إيسكو AlmustakbalPaper.net عراقي يحصد ميدالية ذهبية ببطولة آسيا لمواي تاي AlmustakbalPaper.net
محافظ بغداد: تضحيات النساء لا تقل عن تضحيات الرجل
محافظ بغداد: تضحيات النساء لا تقل عن تضحيات الرجل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / طالب ضاحي

اكد محافظ بغداد عطوان العطواني على «اهتمام حكومة بغداد المحلية بقضايا المرأة العراقية ، جاء ذالك خلال حضورة الاحتفالية المركزية ليوم المرأة العالمي تحت عنوان(المرأة العراقية صانعة السلام والاعمار)وبحضور دولة رئيس الوزراء د.حيدر العبادي والممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة وممثلي البعثات الدبلوماسية والسفراء والمحافظين وعدد كبير من المسؤولين».
وافاد مكتبه الاعلامي ان ا»لمحافظ في تصريح له عقب نهاية المؤتمر بين اهمية هذا المؤتمر كونة عقد بمناسبة اطلاق التقرير الحكومي لتنفيذ قرار مجلس الامن المرقم(1325)والذي خصص لمناقشة وضع المرأة بشكل عام والمرأة العراقية بشكل خاص».
واثنى العطواني على «دور المرأة العراقية وماقدمتة من تضحيات كبيرة واثبتت حقا انها شريكة للرجل من خلال الدفاع والتضحية والبناء والاعمار».
مشيرا الى «مرحلة احتلال داعش للمحافظات الواقعة شمال شرق العراق وماتعرضت له المرأة من اعتداءات العنف المختلفة فضلا عن تقديمها القرابين من فلذات اكبادها الذين تصدوا للأرهاب الداعشي وضحوا بأرواحهم حفاظا على السلم».
لافتا الى ان «انعقاد هذا المؤتمر هو دراسة وتطبيق عملي لمضمون هذا القرار . موضحا الى انه ستعقد مؤتمرات لاحقة لأعطاء حق المرأة وان كل مايقدم لها هو قليل بحقها».
ونوه المحافظ في ختام حديثة الى ان محافظة بغداد ستعقد مؤتمرا لمناقشة الأثار المترتبة على المرأة وماهية الخدمات التي يمكن ان تقدم لخدمة المرأة العراقية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=39691
عدد المشـاهدات 290   تاريخ الإضافـة 10/03/2018 - 20:27   آخـر تحديـث 13/12/2018 - 12:56   رقم المحتـوى 39691
محتـويات مشـابهة
انتخاب الشويلي محافظاً جديداً لبغداد والربيعي نائباً له
محافظ واسط: الإعلام شريكنا في كشف «الخلل» ونشجع من يرصد «السلبيات»
جزيرة هندية تقلص الى النصف!!
اليوم.. مجلس بغداد ينتخب محافظاً جديداً
محافظة بغداد تحدد موعد التقديم على تعيينات مديريات تربية بغداد

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا